القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر 6 مواقع تحميل خطوط انجليزية لمصممي الجرافيك

سواءٌ كنت تبحث عن تنزيل خطوط انجليزية مجانية؟ أو تبحث عن خطوط انجليزية للتصميم، ففي هذا المقال ستتعرف على 6 من أفضل مواقع تحميل الخطوط الإنجليزية المجانية عبر الإنترنت.

مواقع تحميل خطوط انجليزية
أشهر 6 مواقع تحميل خطوط انجليزية لمصممي الجرافيك.

تعتبر مواقع خطوط انجليزية جزءاً مهماً من حقيبة المصمم، حيث تساهم هذه الخطوط في اضافة لمسة جمالية للتصاميم، كما تعزز عملك بشكل كبير. ومع ذلك، فإن العثور على الخطوط المثالية لمشاريعك يمكن أن يكون أمراً صعباً.

هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنك من خلالها تنزيل الخطوط الإنجليزية، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص من الصعب معرفة المصادر التي يجب التركيز عليها. ولمساعدتك في هذا الأمر، قمنا بإعداد افضل مواقع لتحميل الخطوط الإنجليزية مجانا اون لاين، معضم هذه المواقع تحتوي على خطوط عالية الجودة يمكنك استخدامها للمشاريع الشخصية والتجارية.

مواقع تحميل خطوط انجليزية

في القائمة أدناه سوف نتعرف على مجموعة من أشهر المواقع المتخصصة في تحميل الخطوط الإنجليزية مجانا. حيث ستجد آلاف الخطوط الانجليزيه التي يمكن تحميلها مجانا وبكل سهولة:

1- موقع Google Fonts

أصبح موقع Google Fonts هو المكان الأمثل للكثير من مصممي الجرافيك للبحث عن الخطوط الإنجليزية. يضم الآن مكتبة ضخمة من الخطوط الإنجليزية والعربية مفتوحة المصدر، يمكن بسهولة العثور على الخطوط التي تدعم لغتان العربية والإنجليزية.

الجميل في هذا الموقع أنه يقدم أيضاً مئات الخطوط العربية التي يمكنك تحميلها مجانا واستخدامها في تصاميمك.

2- موقع Dafont.com

dafont هو أشهر موقع تحميل تحميل خطوط انجليزية للتصميم. يحتوي على آلاف الخطوط الإنجليزية المميزة والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني.

يتميز الموقع بواجهة بسيطة تعرض لك أنواع الخطوط الانجليزية وأمثلة لاستخدامات الخط. كما ستجد رابط التحميل أسفل كل خط من الخطوط.

3- موقع Fontsquirrel

Font Squirrel هو موقع آخر مشهور للحصول على الخطوط الانجليزية المجانية عبر الإنترنت، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الخطوط التي يمكنها تحويل تصاميمك والمحتوى الخاص بك إلى شيء مميز أو مثير للاهتمام أو حتى مختلف.

يتميز الموقع بتقديم مجموعة متنوعة من أنواع الخطوط بحيث أن ستجد مجموعة من خطوط انجليزية احترافية، وخطوط انجليزية للتصميم الشعارات وما إلى ذلك.

4- موقع FontSpace

FontSpace هو مصدر رائع آخر للخطوط الإنجليزية المجانية عبر الإنترنت. يستخدمه الكثير من المستخدمين ومصممي الجرافيك للحصول على خطوط انجليزية تناسب تصاميمهم. يضم الموقع حالياً أكثر من 90000 خط انجليزي والتي يمكن تصفحها وتحميلها بسهولة.

5- موقع FontShare

FontShare هو موقع تحميل خطوط انجليزية للتصميم. يحتوي FontShare على حوالي 100 خط مجاني عالي الجودة، وهو بديل رائع لخطوط Google.

6- موقع Befonts

نختتم قائمة مواقع تحميل خطوط انجليزية بموقع Befonts وه مصدر خطوط رائع لجميع التصميمات. يتميز بالعديد من خطوط انجليزية احترافية، بعضها مجاني للاستخدام الشخصي، والبعض الآخر مجاني للاستخدام التجاري أيضاً.

من خلال النقر على عائلة الخطوط، ستتمكن من التحقق من تنسيق الخط والترخيص. كما يوجد أيضاً خيار معاينة الخط.

تذكر أنه عليك دائماً التحقق من شروط الترخيص لكل خط قبل استخدامه في تصاميمك ومشاريعك، خاصة إذا كانت المشروعات تجارية.


مواقع تحميل خطوط انجليزية مجانية
أفضل مواقع تنزيل الخطوط الإنجليزية.

كيفية تثبيت الخطوط الإنجليزية

بعد اختيار الخطوط الانجليزية المناسبة لتصميمك أو لمشروعك، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتثبيتها على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows:

  1. أولا، قم بتنزيل الخطوط التي تريد استخدامها في تصميمك.
  2. قم بوضعها في مجلد (dossier).
  3. انقر بزر الماوس الأيمن على الخطوط واختر “تثبيت”.
  4. مباشرة ستتم عملية تثبيت الخطوط وسيصبح الخط الجديد متوفرا في البرامج المختلفة.

الخلاصة
بغض النظر عن أي من هذه المواقع الـ 6 التي تزورها، فمن المؤكد أنك ستجد خطوط انجليزية للتصميم التي ستحتاجها أثناء العمل على تصاميمك. و
سواء كنت تبحث عن خطوط انجليزية احترافية للاستخدام الشخصي أو التجاري، فقائمة مواقع خطوط إنجليزية ستكون بالتأكيد هي الأماكن الأكثر موثوقية للعثور على ما تحتاجه.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.