القائمة الرئيسية

الصفحات

اتفاقية الاستخدام


مرحبا بكل أعضاء وزائرين موقع Arab4apps.


موقع Arab4apps هو موقع تقني متخصص فى تقديم الشروحات والبرامج و مقالات حصرية فى مجال  التقنية التى يبحث عنها  جميع المستخدمين ويرجع الهدف من إنشاء هذا الموقع هو لتوفير المعلومات الصحيحة و الشروحات والدروس لكافة المستخدمين ولتعم المنفعة العامة لنا جميعا.


موقع Arab4apps هو موقع مجاني بالكامل مفتوح للجميع دون استثناء ونقدم لكم جميعا كل جديد في مجال التقنية ومجال البرمجة وتقديم الشروحات.


لذلك من الواجب علينا التنبيه إلى أن هنالك بعض الشروط والأحكام الخاصه بإستخدامك لموقعنا ويجب على الكل أن يراعى كل ما سوف يتم ذكره في إتفاقية الإستخدام هذه والإلتزام بها وهي تتلخص فى البنود التالية :


البند الأول من الاتفاقية: موقعنا هو موقع متخصص فى تقديم مقالات حول المواقع و البرامج المفيدة و حول أحدث التطبيقات وكل ما يخص البرمجة و التكنولوجيا لذا ممنوع التحدث عن خارج اطار الموضوع وما هو مختص بمجال الموقع فقط.


البند الثانى من الاتفاقية: ممنوع ان تتحدث بإسم الموقع على أى منتديات أو مواقع أخرى أو صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الموقع المعروف فيس بوك أوموقع تويتر أو غيرهما...


البند الثالث من الاتفاقية: ممنوع وضع الروابط الخارجية أو تعليقات أو أي مشاركات - كلمات - أو صور قد تخدش الحياء وتخل من الآداب العامة التي نعرفها في مجتمعنا.


البند الرابع من الاتفاقية: ممنوع التشهير بالموقع أو إستخدامة فى التشهير من أى جهات - هيئات خارجية - أشخاص - أفراد - مؤسسات خارجية.


البند الخامس من الاتفاقية: في Arab4apps  نسمح للمشاركين معنا من استخدام جزء التعليقات أو الردود مع السماح لهم بإستخدام إقتباسات من أي مشاركات أخرى فى مواقع خارجية أو من داخل الموقع لكن بشرط الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لصاحب وكاتب الموضوع الأساسى مع ذكر المصدر الرئيسي لكل مشاركة .


البند السادس من الاتفاقية: نرجوا من كل من يستخدم جزء التعليقات على أئ موضوع من مواضيع الموقع أو على أي قسم من أقسام الموقع إستخدام العبارات والنصوص والكلمات والصور اللائقة المناسبة لذلك وتخص موضوع كل قسم على حدة والتى تتحدث وتتكلم عن صلب الموضوع نفسة دون الخوض فى أي أمور تتعلق بالموضوعات الأخرى الجانبية التي ليس لها أى شأن بالموضوع نفسة أو القسم.


البند السابع من الاتفاقية: يمنع الإساءة لموقعنا في أغراض التشهير به مثل الأغراض السياسة - والحزبية - أو أي إتجاهات أخرى - أو فئة أو جماعة خاصة - أو في العنصرية من أي نوع سواء الدين أو العرق أو اللون أو الدين ممنوع ذلك تماما.


وفى نهاية الاتفاقية نتمنى منكم جميعا أن تلتزموا بكل تلك الشروط الواردة فى بنود هذه الإتفاقية فقط للإستفادة من العضوية المجانية فى الموقع وكذلك ضمان الإستمرارية والتواصل والإستفادة من الموقع.


وفى النهاية، نود أن نشكركم جميعاًَ علي حسن وطيب تعاونكم معنا من أجل الحفاظ على الموقع وجعلة مكان رائع ومفيد لنا جميعاً.


موقع Arab4apps.