القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Popcorn Time للاندرويد لمشاهده الافلام و المسلسلات مجانا

تعرف على تطبيق بوب كورن (Popcorn Time)  لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات الأجنية الأكثر شعبية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الذكي مجاناً، اون لاين و بدون اعلانات، تطبيق بوب كورن افلام متوافق مع أغلب الأجهزة بما في ذلك نظام windows و Android و IOS، بحيث يمكنك مشاهده الافلام بجودة عالية والتي تصل إلى 1080 بكسل.

تطبيق بوب كورن لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا.

Popcorn Time هو عبارة عن تطبيق وسائط يمكنك تنصيبه على الكمبيوتر أو الهاتف لمشاهدة الأفلام و المسلسلات عبر الإنترنت بمساعدة تقنية BitTorrent. 

هناك العديد من التطبيقات التي تمنحك فرصة مشاهدة الأفلام و المسلسلات، مثل تطبيق Netflix غير أنها للأسف تمنحك وقت معين للإستخدام المجاني، وبعد دلك تطلب منك الإشتراك الشهري من أجل استكمال المشاهدة بشكل كامل، ولدلك نقدم لكم  تطبيق Popcorn Time القوي والأفضل لمشاهدة الأفلام الأجنبية و المسلسلات بجميع الحلقات بالترتيب للحصول على تجربة للمشاهدة فريدة و رائعة على هاتفك المحمول.

و إذا كنت من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في مشاهده الافلام و المسلسلات، أو إذا كنت من الأشخاص الذين يشاهدون الأفلام في بعض المواقع ولكن بجودة رديئة للغاية، لا داعي للقلق، في هذا المقال نضع بين يديكم تطبيق يعرض كافة الأفلام المسلسلات والبرامج التلفزيونية  ويقوم بتشغيلها بطريقة فعالة باستخدام مشغل وسائط مدمج و بدون أي مشاكل و بجودة عالية.

يمكنك مشاهدة كل من الأنمي و الأفلام و المسلسلات مجاناً في مكان واحد عبر تطبيق "بوب كورن" الخاص بأجهزة  الأندرويد، و الذي يتميز بواجهة سهلة في الإستخدام، كما يوفر عنك عناء الإشتراكات الشهرية، فهو يقدم لك أحدث الأفلام الأجنبية الحصرية و المسلسلات لمشاهدتها بشكل مجاني وبدقة عالية.

أهم خصائص تطبيق بوب كورن

التفاصيل المعلومة
اسم التطبيقPopcorn Time
حجم التطبيق18.9 ميجابايت
رقم الإصدار3.6.10
الشركة المطورةTime4popcorn

أبرز ميزات تطبيق Popcorm لمشاهدة الافلام

  • يتميز بمساحته الصغيرة وبواجهة رائعة وأجمل من غيرها.
  • برنامج مجاني وسهل الإستخدام وبسيط أيضًا.
  • يحتوي التطبيق على مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية الشائعة.
  • بإمكانك تشغيل Popcorn Time على الكمبيوتر أو تشغيله مباشرة على هاتفك الذكي.
  • يضم مكتبة ضخمة من الأفلام الأكثر شعبية و المتنوعة التي يمكنك استكشافها.
  • أهم ميزة في التطبيق أنه يتم تحديث قاعدة الأفلام و المسلسلات باستمرار، كما يوفر الترجمة و الجودة العالية، ومشاهده الافلام مجاناً.
  • يدعم الترجمة للغة العربية، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى.

كيف أشاهد الأفلام على تطبيق بوب كورن باللغة العربية

1- تتمثل الخطوة الأولى في تحميل و تنصيب تطبيق مشاهده افلام Popcorn على هاتفك.

2- قم بفتح التطبيق، اضغط على الثلاث أشرط الموجودين بأعلى اليسار لتفتح معك القائمة الجانبية، ثم إضغط على زر index.

3- قم بتحديد ما ترغب في مشاهدته سواء كان عروض سنيمائية أو أنمي.

4- الخطوة الرابعة، قم باختيار ما ترغب في مشاهدته، فإذا  كان فيلم قم بالضغط على زر Movies، أما إذا كان مسلسل إضغط على TV Shows.

5- أخيرا قم باختيار اللغة مع تحديد جودة الفيلم ثم قم بالضغط على مشاهدة.

تطبيق Popcorn Time

تنزيل تطبيق Popcorn Times للاندرويد من هنا


في الختام نكون قد قدمنا لكم بوب كورن افلام برنامج مشاهده الافلام و المسلسلات مجانا وبدون اعلانات، و الذي يعد واحد من أفضل البرامج لمشاهدة الافلام، كما شرحنا لكم أيضاً كيفية تشغيل المسلسلات و الافلام باللغة العربية. وإذا واجهتكم أي صعوبات أثناء تشغيل برنامج  Popcorn، فقط أتركو لنا تعليق في صفحاتنا الإجتماعية وسنقدم المساعدة اللازمة.
انت الان في اخر مقال

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.