أفضل تطبيقات المواعدة و البحث عن الشريك المثالي

إذا كنت تبحث عن برنامج مواعده مجاني؟ أو تبحث عن تطبيقات المواعدة والتعارف؟ أو كنت فقط تبحث عن تطبيق مواعدة ومقابلة أشخاص جُدد؟ فأنت في المقال السليم، لأننا 
سنقدم لك مجموعة من أفضل التطبيقات المختصة في التعارف و المواعده.

افضل برامج مواعدة
أفضل تطبيقات المواعدة و البحث عن الشريك المثالي

لقد ساعد إنتشار الإنترنت في تقريب المسافة بين المجتمعات و الأشخاص وهو ما جعل إمكانية اللقاء و التعارف بأشخاص جُدد ممكناً، خصوصاً مع الثورة التي حصلت في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، حيث أصبح بإمكان أي شخص من أي بلد التعارف و إقامة علاقة عن بُعد عبر مجموعة من برامج تعارف و تطبيقات المواعدة، و التي لا تزال تُتيح لك إمكانية التعارف على أشخاص جدد من منزلك بأمان. يمكن أن تساعدك برامج التعارف في العثور على أصدقاء جدد أو بدء علاقة أكثر جدية.

في ما يلي تعرف على أفضل برامج التعارف الأكثر شهرة عبر الإنترنت والأكثر استخداما من طرف المستخدمين. 

1- Tagged أشهر تطبيق للعثور على الشخص المميز

يعد Tagged افضل برنامج تعارف القريب منك، وهو تطبيق خاص للقاء الأشخاص المميزين، حيث يُمكنك من الدخول في محادثات مع أشخاص أخرين، إما من جهات أخرى من حول العالم أو فقط من مدينتك، يعتمد التطبيق على ألعاب المواعدة للعثور على شركاء جدد من حول العالم، كما يتيح لك الدردشة مع الأشخاص القريبين منك أو الموجودين في منطقتك أو في جميع أنحاء العالم.

رابط لتحميل تطبيق Tagged.

2-  تطبيق Zoosk للبحث عن شريك حياتك

Zoosk تطبيق المواعدة

Zoosk هو تطبيق إجتماعي يسمح لك بالتعرف على أشخاص جُدد سواء كانو من القريبين أو البعيدين من مكان إقامتك، ومشاهدة صورهم، وتبادل الرسائل النصية معهم. و إذا كنت عازبًا وترغب في العثور على شريك مميز عبر الإنترنت، فتطبيق Zoosk هو الأمثل لك، فقد إشترك أكثر من 50 مليون عازب من جميع أنحاء العالم في هذا التطبيق  للبحث على مواعيد عبر الإنترنت أو الدردشة مع أشخاص جدد.

كما أن التطبيق ليس مخصص للمواعدة فقط، يمكنك أيضًا العثور على شريك تجاري لمساعدتك في مشروعك المهنيي.

رابط تنزيل التطبيق: Zoosk

3- Topface تطبيق مجاني للتعارف مع أجانب

Topface يأتي على شكل تطبيق وموقع، وهو عبارة عن منصة إجتماعية مجانية تتميز بالدردشات الكتابية و التعارف بين المستخدمين أو التعارف على أشخاص جُدد حول العالم وإنشاء صداقات و برمجة موعد للقاء.

مميزات تطبيق Topface

  • التطبيق له شعبية كبيرة بين المستخدمين، إذ يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم من كل أنحاء العالم.
  • يُمكن للمستخدم إرسال الإعجاب على الصور وإرسال طلبات صداقة وإنشاء دردشة رسائل كتابية.
  • يدعم التطبيق وجود الملصقات والرموز التعبيرية التي تعبر عن حالة المستخدم أثناء الكتابة.
  • التطبيق مجاني ولا يتطلب تعقيدات أثناء إستخدامه أو تحميله.

يمكنك تحميل Topface

4- تطبيق و موقع badoo للتعارف

تطبيق badoo للدردشة و للتعارف

Badoo موقع متميز في مجال التعارف و البحث عن الشريك و المواعده، يضم أكثر من 370 مليون مستخدم من أكثر من 190 دولة مختلفة، وجميعهم يشاركون ملفاتهم الشخصية وصورهم أثناء بحثهم عن الشريك الأمثل.

يستخدم Badoo وهو افضل برنامج مواعدة الكثير من الوسائل المتنوعة للعثور على الشريك المثالي، من نظام التمرير الشبيه بـ Tinder إلى عرض ملفات تعريف المستخدمين القريبين.

يستخدم Badoo أدوات متقدمة للتأكد من أن مستخدميها هم أشخاص حقيقين، أهمها تحميل الصورة الشخصية للمستخدم، وحسابات الوسائط الاجتماعية المتصلة والتحقق من الهاتف، أهم ميزة في التطبيق أنه مجاني الاستخدام، يمكنك أيضاً شراء الإصدار المدفوع للحصول على ميزات موسعة.


تنزيل Badoo  للـ  Android.


5- تطبيق Tinder مواعدة وتعارف شهير

رغم أن تطبيق Tinder جديد نوعاً ما إلا أنه يعتبر تطبيق تعارف بالقرب منك الأكثر شعبية في العالم، وهو أيضاً أحد برامج تعارف للايفون مجانية، يضم حوالي 6 ملايين مستخدم نشط، وهذا يعني أن لديك فرص أكبر للعثور على شريك. 

يستخدم Tinder معلوماتك الشخصية وسجل إعجاباتك وموقعك لتحديد مستخدمين مناسبين من منطقتك. كما يمكنك إنشاء ملف تعريف بسيط مع تحميل بضع صور وبضع جمل عن نفسك، ثم ترمي نفسك تحت رحمة الإنترنت في إنتظار لقاء الشريك المحتمل.

فقد وصل معدل إستخدامه إلى 200 مليون مستخدمٍ حتى الآن، وهو ما جعله أكثر شهرةً وشعبيةً في الوقت الحالي. التطبيق مجاني الاستخدام، وإذا كنت تريد الحصول على ميزات إضافية يمكنك المرور إلى الخطة المدفوعة.


6- تطبيق OkCupid للمواعدة 

تطبيق OkCupid  للبحث عن الشريك المثالي

يعد أحد أفضل برامج تعارف القريب منك وهو أيضاً أحد أشهر تطبيقات المواعدة و التعارف عبر الإنترنت. يمكنك من التواصل مع أشخاص آخرين من حول العالم و الذين لذيهم نفس إهتماماتك و الدردشة معهم و إرسال رسائل نصية لهم بكل سهولة، كما أن خوارزمية التطبيق ستساعدك على العثور على الشخص الذي يناسب شخصيتك. 

أهم ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني الاستخدام  و يُمكنك من التعرف على الأشخصاص القريبين من منطقتك وهذا شيء رائع بحد ذاته.

رابط  تحميل التطبيق:  اندرويد | آيفون.

7- Hinge تطبيق المواعدة الشهير

إن كانت التطبيقات التي ذكرنها أعلاه لم تلق إستحسانك، فإليك تطبيق Hinge الذي يعد تطبيق مواعدة شامل مخصص للأشخاص الذين يرغبون في الدخول في علاقات جادة ولقاء أشخاص حقيقيين مثلك، تم تصميمه لمطابقة الأشخاص اللذين لديهم نفس التفكير ويرغبون في بناء علاقة حقيقية وجادة.

يضم برنامج تعارف للايفون هذا قاعدة كبيرة من المستخدمين مما يتيح لك فرصة أكبر في العثور على شريك مناسب.

لتحميل تطبيق Hinge:  أندرويد | آيفون.


سواء كنت تبحث عن حب حقيقي أو شريك حياتك أو عن صديق جديد من بلد آخر، فإن تطبيقات المواعده التي ذكرناها أعلاه، ستوفر لك تجربة آمنة وحقيقية في التعارف مع أناس جدد حول العالم وتكوين صداقات جادة.

وفي الختام، نأمل أن تساعدك هذه القائمة الخاصة بـ افضل برامج مواعدة في العثور على الشريك المثالي الذي تبحث عنه.