القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع المجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس

مواقع لإرسال الايميلات إلى أجهزة الفاكس أونلاين و مجاناً

إذا كنت تبحث عن طريقة ارسال فاكس Fax عبر الإنترنت لأي مكان في العالم و بشكل مجاني فأنت في المكان الصحيح. أو إذا كانت مؤسستك أو شركتك لا تزال تستخدم أجهزة الفاكس لإرسال الأوراق.، فهناك حل بسيط وسهل وفي متناول الجميع وهو إمكانية ارسال فاكس لأي مكان في العالم عن طريق الكمبيوتر ومجانا بدون أي تكلفة.

أفضل المواقع المجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس
أفضل المواقع المجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس


تتيح لنا بعض المواقع على الإنترنت إمكانية إرسال رسائل الفاكس عبر الانترنت. و هي مجانية في بعض الحالات. وهذه قائمة بأفضل مواقع إرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس

1- FaxZero خدمة مجانية لإرسال رسائل فاكس

FaxZero هي خدمة مجانية لإرسال رسائل فاكس عبر الانترنت، بحيث يتيح لك إرسال 5 فاكسات يوميًا بحد أقصى. العملية بسيطة للغاية ، حيث إنها تتطلب فقط إرفاق المستند المحفوظ في الكمبيوتر، والذي سيتم إرساله كفاكس، مع الإشارة إلى رقم ومعلومات الشركة. سيتم تنفيذ الإرسال كما لو كان بريدًا إلكترونيًا مرفقًا به ، وسيتلقى في بريدنا الإلكتروني تأكيدًا بالإرسال في العشرين دقيقة التالية بعد إرسال الفاكس.

يتمتع الموقع بميزة إرسال المستندات القابلة للفاكس مثل ملفات doc أو .docx أو.pdf. كما يتيح لك إرسال رسائل فاكس يصل حجمها إلى 20 ميغا بايت.

الدخول للموقع: FaxZero.

2- gotfreefax

إنه أحد أفضل المواقع التي توفر للمستخدمين القدرة على إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع الفاكس. يمكن استخدام هذه الخدمة لمشاركة ما يصل إلى رسالتين فاكس من 3 صفحات عبر البريد الإلكتروني. جرب هذا إذا كان لديك الكثير من المعلومات لإرسالها عبر الفاكس. يجب عليك تجربة التطبيق وسوف تحبه بالتأكيد.

رابط الموقع: gotfreefax.

3- MyFax

يتيح لك MyFax إرسال رسائل فاكس مجانية إلى 41 دولة. يمكنك إرسال ما تريد خلال فترة تجريبية مدتها 30 يومًا بحد رسالتين فاكس كل 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتلقى تأكيدًا بالفاكس يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني.

موقع MyFax.

4- موقع HelloFax لإرسال فاكس من الكومبيوتر مجانا

هي وجهة أخرى لإرسال رسائل الفاكس المجانية على الإنترنت. باستخدامك HelloFax ، فإن إرسال الفاكس إلى أرقام عالمية يكون مجانيًا تمامًا ، فكل ما يلزمك هو حساب Hotmail أو Google Drive لاستخدام الخدمة. سيتم حفظ الفاكسات المرسلة من خلال هذه الإدارة في حساب Google Drive ، مما يجعل حياتك أسهل قليلاً.
و من أهم ميزات الموقع أنه يدعم إرسال أي نوع من الوثائق او الملفات بعدد صفحات غير محدود.
 لزيارة الموقع: HelloFax.

ملاحظة : المواقع التي دكرناها في هذا المنشور و المخصصة لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس ، لم نقم بتجربتها، قم بتجربتها وشاركنا آرائك في التعليقات أو على صفحاتنا الإجتماعية.