القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات لتعديل صورك الشخصية عبر هاتفك

أفضل تطبيقات تعديل الصور على أندرويد و أيفون، أفضل برامج تعديل الصور على الموبايل، إذا كنت تبحث عن تطبيقات لتعديل صور السيلفي و صورك الشخصية بالطريقة التي تُرضيك، وتُرضي متابعيك؟ لا تقلق ستجد هنا ما تريد وأكثر.

أفضل تطبيقات تعديل صورك الشخصية عبر هاتفك
أفضل 4 تطبيقات لتعديل صورك الشخصية عبر هاتفك

حتى إذا كان لديك أحد أفضل الهواتف الجديدة المزودة بكاميرات جيدة، فإنك ستحتاج إلى أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لجعل صورك تبدو بشكل أفضل وأكثر إحترافية خاصة إذا كنت ترغب في مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولكن مع وجود العديد من التطبيقات الخاصة بتحرير الصور وتعديلها على أتم وجه، سيكون من الصعب إختيار الأفضل و الأكثر فاعلية في تحرير صورك الشخصية. 

إذن كيف تعرف التطبيقات التي يجب استخدامها ؟ وما هو أفضل برنامج  لتعديل الصور من الموبايل،  في هذا المقال سنستعرض مجموعة من أفضل التطبيقات المجانية التي يمكن الإستفادة منها في تحرير الصور من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي مهما كان نظام التشغيل الخاص بك، و التي غالباً ما تفاجئ المستخدمين بجودة النتائج وسهولة استخدامها.

1- تطبيق «Snapseed» لتجميل الصور

تطبيق «Snapseed» لتجميل الصور

سناب سيد (Snapseed) يعد من أبرز التطبيقات الإحترافية المتخصصة في تعديل الصور، تم تطويره من طرف google،  يضُم العديد من الأدوات التي يحتاجها أي مستخدم للقيام  بتحرير أو تعديل الصور،
 فهو يشمل حوالي 29 أداة وفلتر بما فيها فلاتر إزالة الشوائب من الصور و تحسين الوجه والبشرة وإخفاء التجاعيد والبثور وغير ذلك.

أبرز مميزات تطبيق SnapSeed:

- التطبيق مجاني و يتميز بتوافقه مع أنظمة التشغيل المختلفة.
- يحتوي على أدوات التحرير التي تمكّنك من قص الصور ودمجها وتدويرها.
- يمكنك إضافة النصوص والأنماط المختلفة.
- يسمح بالتكبير والتصغير أثناء التعديل أو بعد إجراءه على الصور.
- يتيح لك إمكانية عمل دمج لصورتين منفصلتين أو أكثر.
- يضم تطبيق SnapSeed الخاص بتعديل الصور، الكثير من الفلاتر الجاهزة التي تستطيع إستخدامها للحصول على جودة أكبر للصورة.

يمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

2- تطبيق Pics Art  لتحرير الصور

تطبيق "بيكس آرت" Pics Art هو محرر صور ذكي سهل الإستخدام، يساعدك التطبيق في تعديل و تحرير صورك الخاصة وتحويلها إلى لوحات فنية غنية بالإبداع والتميّز.
Pics Art ليس مجرد محرر صور وحسب، بل يُعتبر أداة رسم قوية تحتوي على العديد من فرش الرسم القابلة للتخصيص وطبقات وأدوات الرسم.

أهم ميزات تطبيق بيكس آرت:

- إمكانية قص صورة أو دمجها مع صور أخرى، أو إضافة نص.
- يضم ملايين الفلاتر والرسومات والملصقات الفريدة، إضافة إلى مئات الخطوط الإبداعية.

لتحميل التطبيق للاندرويد  من هنا
و لمستخدمي هواتف آبل من هنا

3- PixLr محرر الصور الاحترافي

لا يُمكن الحديث عن تطبيقات تحرير الصور لنظام أندرويد من دون ذكر تطبيق "بيكسلر" PixLr، فهو محرر صور إحترافي وقادر على جعل صورك احترافية وفريدة من نوعها، يتميز بأنه سهل جداً من حيث الإستخدام، ويقدم لك كافة الأدوات اللازمة لتحرير الصور والتعديل عليها، وهو مناسب لكل من المبتدئين والمحترفين.

يحتوي التطبيق على آلاف التأثيرات المجانية و الفلاتر المميزة، التي يمكنك إستخدامها للتعديل على الصور وجعلها بأعلى جودة، كما يحتوي أيضاً على أدوات جمالية لتحسين الوجه والبشرة وإزالة الشوائب والبقع وإخفاء التجاعيد والبثور، وتبييض الأسنان وزيادة لمعانها.

مميزات تطبيق PixLr:
  • يحتوي على واجهة سهلة و بديهية تجعلك تستمتع أثناء التعديل على الصور.
  • يضم الكثير من أدوات تزيين الصور كتلميع الأسنان و إزالة الشوائب...إلخ.
  • أفضل محرر صور إحترافي يمكنك الإعتماد عليه لتعديل الصور الخاصة بك.
  • حصل على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ما يجعله من أفضل تطبيقات تعديل الصور.

يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد من هنا ، ولهواتف آبل من هنا.

4- Airbrush أفضل تطبيق سيلفي لجهاز IPhone

Airbrush: أفضل تطبيق سيلفي لجهاز iPhone

يعد واحد من أهم وأفضل تطبيقات تعديل الصور، حيث يستخدمه الآلاف من مستخدمي الأندرويد و الأيفون، يتوفر على كل الأدوات اللازمة التي تحتاج إليها لتعديل صور السيلفي و صورك الشخصية بكل كفاءة، ومن أبرز هذه الأدوات تلك المخصصة لإزالة حب الشباب وتبييض الأسنان و توحيد لون البشرة.

و قبل أن تنشر صورتك على وسائل التواصل الاجتماعي، قم بتحريرها  للتخلص من الشوائب وتنعيم التجاعيد وحتى لون بشرتك.

 تطبيق Airbrush متاح بشكل مجاني و لتحميله للأندرويد من هنا،  ولهواتف iOS  من هنا

لاشك أن الإنترنت مليئ بمئات تطبيقات تعديل الصور، ولكن نحن هنا في هذا الدليل قمنا باستعراض أفضل 4 تطبيقات مذهشة في تعديل الصور الشخصية و صور السيلفي، نظراً للإمكانات الكبيرة التي تتميز بها هذه التطبيقات.

خلاصة،
لا تنس أن تشارك هذا الدليل مع أصدقائك و الذي تحدثنا فيه عن أفضل تطبيقات تعديل الصور من خلال هاتفك، و التي تزخر بأدوات كبيرة تساعد كل المستخدمين الذين يحبون التعديل على الصور الخاصة بهم بكل احترافية بهدف نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي بأعلى جودة.