القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع ازالة خلفية الصور و الفيديو في ثواني

إذا كنت ترغب في ازالة خلفية الصور لستخدامها كجزء من تصميمك الجديد فلابد لك من أدوات ازالة الخلفيه، حيث تعد عملية ازالة خلفية الصور و الفيديوهات بالنسبة لبعض المستخدمين أمر شاق ومعقد، لذلك سنشارك معكم اليوم أهم المواقع والأدوات التي تجعل من حذف الخلفية أمر سهل و أسرع وبشكل احترافي دون الحاجة إلى إستخدام برامج معقدة مثل برنامج Photohop.

ازالة الخلفية من الفيديو اون لاين
أفضل مواقع ازالة خلفية الصور و الفيديو في ثواني

إذا كنت تبحث عن أدوات تساعدك على مسح خلفية الصورة اون لاين، لاستخدامها في متجرك الإلكتروني أو مدونتك أو في تصاميمك أو لأيّا كان، فقد جمعنا لكم قائمة بأفضل 
مواقع ازالة خلفية الصور و الفيديوهات بكل سهولة مجاناً و اون لاين، دون اللجوء إلى أي برامج التصميم أو تطبيقات تعديل الصور.

فباستخدام بعض التقنيات المتقدمة  يمكنك الآن التخلص من الخلفية غير المرغوب فيها  واستبدالها أيضًا في ثوانٍ! والحصول على صور بدون خلفية شفافة و بيضاء لاستخدامها في مشاريعك المستقبلية.

في التالي سنستعرض معكم أفضل مواقع مسح خلفية الصورة اون لاين ، بشكل مجاني وبدون إستخدام أي برنامج تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية نزع خلفية الصورة.

كيفية ازالة الخلفية من الصور

1- Remove.bg
إذا كانت برامج التصميم تأخد الكثير من الوقت لإزالة الخلفية من الصور، فمع هذا الموقع أصبح الأمر أسهل و أسرع  في حذف خلفية الصور، وأنا أعني ذلك تمامًا لأنه يستغرق أقل من 5 ثوان لجعل خلفية الصورة بيضاء.

باستخدامك لهذه الأداة، يمكنك ازالة الخلفية من الصورة التي تتكون من أشخاص وحيوانات وكائنات وسيارات وحتى رسومات، وذلك بفضل خوارزمية ذكاء اصطناعي قوية جداً لها القدرة في حذف خلفية الصور بدون التأثير على جودتها.

كل ما عليك فعله هو تحميل صورتك، وستقوم الأداة بحذف الخلفية تلقائيًا. بمجرد إنشاء الصورة png، يمكنك تحميلها واستخدامها في تصاميمك.
للدخول لموقع Remove.bg.


2- InPixio
أنا شخصياً أستخدم Inpixio لإزالة الخلفية من الصور، وهو يعمل بشكل رائع، الدقة ممتازة ويمكنك تصدير صورك بجودة عالية مجاناً. ولاستخدامه قم بتحميل صورتك وتحديد الكائن  أو (الكائنات) التي ترغب الإحتفاظ بها، ثم حدد  الخلفية التي ترغب في مسحها والضغط على "تطبيق"، ومن ثم ستقوم الأداة بمسح الخلفية من الصورة، ما يميز الأداة أنها مجانية وسهلة الإستخدام.

لزيارة موقع InPixio.


3- Clipping Magic  مسح خلفية الصورة

يحتوي Clipping Magic على أداة متقدمة وخوارزميات خاصة تتيح لك مسح خلفية الصورة من أي صورة كيفما كان نوعها في غضون ثوان قليلة، كل ما عليك فعله هو رفع الصورة إلى الموقع وترك الباقي للموقع لحذف الخلفية وتحريرها بشكل مثالي.
موقع Clipping Magic.


4- PhotoScissors
موقع PhotoScissors

يعد PhotoScissors، المدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي  AI، أحد أكثر المواقع المتخصصة في ازالة خلفية الصور، فهو يقوم بحذف الخلفية من الصورة تلقائيًا، ويدعم إستبدال الخلفية بشفافية أو لون خاص أو صورة خلفية بخطوات سهلة و بسيطة. 

يقدم موقع PhotoScissors  للمصممين و كل المستخدمين جميع الأدوات الأساسية و المتقدمة  لإزالة الخلفية من الصور،  كما أنه لا يتطلب أي مهارات معينة أو برامج إحترافية لحذف الخلفية، ما عليك سوى تحميل الصورة وستقوم الخوارزمية الخاصة بالموقع من ازالة الخلفية بشكل تلقائي.

بمجرد ازالة الخلفية من صورك، يمكنك تعبئة الخلفية بلون من إختيارك أو حتى بصورة أخرى. يمكن تنزيل PhotoScissors على أنظمة التشغيل Windows أو Mac. أما إذا كنت ترغب في إستخدامه اون لاين، فما عليك سوى زيارة الموقع  PhotoScissors.

طريقة ازالة الخلفية من الصور على Iphone

إن من أسهل طرق حذف الخلفية من الصورة للايفون، هو استخدام بعض الأدوات المجانية المتوفرة على الانترنت، فهي تمنحك القدرة على تعديل و تحرير الصور وازالة الخلفية بكل سهولة، و المميز أكثر أن هذه الأدوات مجانية ولا تضيف أي علامة مائية وتتيح لك حفظ الصور التي قمت بمعالجتها بصيغة PNG.

يمكنك استخدام المواقع أعلاه إذا لم تنجح معك قم بالدحول إلى هذا الموقع Zyro، ثم قم برفع الصورة التي ترغب بالتعديل عليها، وبعدها سيقوم الموقع بحذف الخلفيه تماماً مثل المواقع السابقة.

ازالة الخلفية من الفيديو اون لاين 

إذا كانت المواقع التي ذكرناها سالفاً تقوم بحدف خلفية الصور بشكل تلقائي وسريع، في هذه الفقرة سندرج أيضاً أفضل طريقة  حذف خلفية الفيديو اون لاين وبطريقة أيضاً سهلة وبسيطة وبدون أي برامج.

أنا أتحدث هنا عن موقع Unscreen.com الذي يعد أشهر و أسهل موقع ازالة خلفية الفيديو بسهولة تامة وبشكل مجاني.

كما أن إستخدامه سهل جداً فهو لا يحتاج أي تعقيدات من أجل حذف خلفية الفيديو كتحديد الألوان أو وحدات البكسل... يقوم Unscreen بتحليل الفيديو مباشرة بعد رفعه للموقع، بعدها يقوم بحذف خلفية الفيديو بالتدريج و بعد لحضات ستجد أمامك فيديو شفاف بدون خلفية.
- موقع ازالة خلفية الفيديو Unscreen.

أفضل برنامج ازالة الخلفية من الفيديو للاندرويد 

Erase&Change Video Background، هو تطبيق وظيفته الأساسية هي إزالة خلفية الفيديو للاندرويد حيث يمكنك تغيير تلك الخلفية بخطوات بسيطة ودون خيارات معقدة، و اضافة الخلفية المفضلة لديك.
يعتمد التطبيق على خوارزمية الذكاء الإصطناعي (AI) المتقدمة  في عزل الأشخاص أو أي عناصر ترغب بإزالتها من الفيديو، حيث أن معالجة الفيديو أثناء إزالة الخلفية تكون دقيقة جداً وتلقائية.

لتحميل تطبيق  Erase&Change Video Background.


وصلنا إلى نهاية المقال و الذي استعرضا فيه أفضل موقع ازالة خلفية الصور و الفيديو في ثواني وبدون برامج، فإذا كنت تبحث عن كيفية مسح خلفية الصور فإن المواقع التي ذكرناها ستساعدك بكل تأكيد في القيام بهذه المهمة، وفي الأخير نأمل أن ينال هذا التقرير إعجابكم ولا تنسو مشاركة المقال مع أصدقائكم عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى يستفيد الجميع.