القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أفضل البرامج لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر أوتشغيل  تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. فأنت بحاجة إلى "محاكي اندرويد".  لدى تعرف على افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر.
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر
لقد أصبحت برامج تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر أو ما يعرف بـ محاكيات اندرويد للكمبيوتر
أكثر شهرة مع تزايد شعبية Android، يمكن أن تكون المحاكيات طريقة رائعة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك الخاص. ومع وجود عدد كبير من المحاكيات التي تسمح لك بذلك، فقد يكون من الصعب إختيار الأفضل، لا تقلق فقد قمنا بحل هذه المشكلة تابع القراءة لتفهم أكثر.

إن السبب في إختيار البعض تشغيل المحاكي هو أنه يمكن لمطوري Android مثلاً تصحيح أخطاء تطبيقاتهم. ويمكن للاعبين الإستمتاع بألعاب Android المشهورة مثل Call of Duty و PUBG Mobile على شاشة الكمبيوتر الكبيرة وهذا يتيح لك تجربة لعب واستخدام أفضل.

 لذلك قمنا في موقعنا الخاص "تطبيقات العرب" بإدراج قائمة تشمل افضل محاكيات اندرويد لنظام التشغيل Windows 7- 8 10 - 11 و المفضلة لدى العديد من المستخدمين،. وقمنا أيضاً بإدراج راوبط تحميل أي محاكي موجود في القائمة بالإضافة إلى المميزات والمعلومات المتعلقة بكل محاكي Android حتى تتمكن من اختيار المناسب لك.

ما هو محاكي أندرويد؟

محاكي أندرويد هو عبارة عن برنامج يتم تنصيبه علي نظام windows أو أنظمة مختلفة أخرى. يسمح لك بتثبيت تطبيقات Android و تشغيل الألعاب، حتى تتمكن من الإختبار بشكل أسرع وأكثر كفاءة، تتوفر أيضًا بعض محاكيات iOS لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، لكن محاكيات Android تقدم أداءً أفضل.

1- برنامج LD Player 

LD Player محاكي اندرويد
يعد LDPlayer اسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر، إنه برامج قوي يسمح لك بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر. يُوفر LDPlayer نظامًا مثاليًا لمحاكاة Android بفضل إمتلاكه الكثير من الميزات المتقدمة و المصممة للاعبين كإعدادات التحكم وإدارة الألعاب.

من ميزات برنامج LD Player
  • يقدم للمستخدم واجهة سلسة و سهلة الإستخدام.
  • يمكنك تنزيل ألعاب وتطبيقات Android من متجر LD المثبت مسبقًا أو من Google Play.
  • يساعدك على إدارة ألعابك تلقائيًا.
  • يوفر تحكمًا مخصصًا باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.
  • يسمح لك بفتح العديد من الألعاب في وقت واحد.
  • النظام الأساسي المدعوم Windows.
تحميل برنامج LD Player

2- برنامج BlueStacks 

برنامج لتشغيل التطبيقات على أندرويد
Bluestacks إنه أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر والأجهزة الضعيفة، يُتيح لك تشغيل أفضل التطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. ويسهل إعداده ، كما يوفر لك محاكي Bluestacks كل الأدوات الضرورية لتشغيل ألعاب الأندرويد على الحاسوب والتحكم في الإعدادات لتناسب إمكانيات جهازك. مع إمكانية تعدد النوافذ المفتوحة بحيث يمكنك تشغيل أكثر من تطبيق ولعبة في نفس الوقت والتنقل بينهم.
يتيح لك بيئة إستخدام تحاكي نظام الاندرويد من حيث الإعدادات والأزرار الرئيسية. وبصرف النظر عن التشغيل على كل من Windows و Mac ، يأتي هذا المحاكي مليئًا بالعديد من الميزات لتحسين تجربة اللاعب.

أهم مميزات محاكي Bluestacks

- سهل الإعداد دون الحاجة إلى معرفة بالبرامج.- يمكنك لعب ألعاب متعددة في وقت واحد. - يدعم حسابات متعددة و متوافق مع جميع إصدارات ونُسخ الويندوز سواء 32/64 بت- النظام الأساسي المدعوم : Microsoft Windows و Apple macOS.- يسمح لك بتسجيل الفيديو وتسجيلات الشاشة. تحميل برنامج Bluestacks

3- برنامج Game Loop

برنامج Game Loop
Game Loop هو محاكي Android يستخدم كمنصة ألعاب، إنه محاكي مثالي إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب على الكمبيوتر ويصنف ضمن قائمة أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر ويعد أفضل محاكي للاجهزة الضعيفة. لهذا إذا كانت مواصفات جهازك ضعيفة أو متوسطة سيكون الإستعانة بهذا البرنامج مثالي لك.
يتضمن محاكي GamLoop العديد من المميزات ويدعم الألعاب الأكثر شهرة حالياً مثل Call of Duty و PUBG Mobile.

من أهم مميزاته:
  • تشغيل الالعاب بأعلى جودة.
  • إمكانية ضبط لوحة المفاتيح الخاصة بك.
  • يمكن تحميل برنامج GamLoop بشكل مجاني.
  • يتضمن العديد من اللغات، ويمكن تشغله على كل من 32 Bit و 64 Bit، كما يدعم العديد من إصدارات الوندوز.
تحميل محاكي GamLoop

4- Nox Player 

محاكي noxplayer ،هو محاكي Android يعد من أفضل البرامج لدى عشاق الألعاب حول العالم، يمكنك تشغيل هذا المحاكي على العديد من الأجهزة التي تسمح بتشغيل وظائف متعددة. البرنامج يدعم صلاحيات الروث وتثبيت التطبيقات APK، ويدعم تشغيل الألعاب بشكل مذهل فهو يوفر بيئة تشغيل ممتازة لتشغيل الألعاب.
وإذا كنت أحد المستخدمين الذين يفضلون لعب ألعاب الأندرويد على شاشة كبيرة، فيكفي أن تقوم بتنزيل برنامج Nox Player وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك والتمتع بمجموعة واسعة من ألعاب الأندرويد.
  • إنه أحد أفضل المحاكيات للكمبيوتر الشخصي الذي يوفر ميزات كبيرة من بينها:
  • أنه مجاني تماماً.
  • يوفر خرائط لوحة مفاتيح مفتوحة تعمل بنقرة واحدة.
  • إمكانية التحكم في الألعاب على الماوس ولوحة المفاتيح.
  • يدعم أنضمة متعددة Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Mac.
تحميل برنامج NOX Player

5- برنامج Android Studio's emulator للمطورين

برنامج Android Studio’s emulator للمطورين
يعد من أكثر البرامج إستخداماً في تصميم و تطوير تطبيقات الأندرويد، يتضمن العديد من الأدوات التي تساعد المطورين على تصميم تطبيقات الأندرويد بالإضافة إلى تصميم الألعاب. 
و من أهم مميزاته أنه مجاني بالكامل، ومثالي للمبرمجين و المطورين، كما يمكنك من خلاله اختبار التطبيقات و الألعاب. تحميل برنامج  أندرويد ستوديو

خلاصة :
في النهاية يمكن القول بأن لكل محاكي وظائفه و مميزاته فيما يخص تشغيل الألعاب وتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر. فإننا قدمنا لكم افضل محاكي اندرويد ، قم باختيار ما يناسب إستخدامك وما يناسب مواصفات جهازك بحيث ستجد في القائمة أعلاه محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة وما هو مناسب للألعاب ويبقى لك الإختيار و التجربة حسب تفضيلاتك.