القائمة الرئيسية

الصفحات

أمازون تطلق الجيل الجديد من قارئ الكتب الإلكترونية Kindle

أمازون العالمية الكبرى تطلق قارئ الكتب الالكترونية Kindle الجديد بسعر تنافسي للغاية وبمواصفات خرافية تجعلك تقرأ الكتب الرقمية بكل ارتياحية.

جهاز Kindle 2022 الجديد من أمازون، يعد أفضل قارئ للكتب الالكترونية في الوقت الحالي، ويأتي جهاز كيندل الجديد ببعض الميزات الجديدة التي طلبها المستخدمون بشدة لسنوات، في التقرير التالي نقدم لكم كل ما ترغبون بمعرفته حول جهاز Kindle الجديد.

جهاز كيندل الجديد من أمازون
أمازون تطلق الجيل الجديد من قارئ الكتب الإلكترونية Kindle.

إذا كنت ملزم  للذهاب للمكتبة لقراءة الكتب الورقية فإنه أصبح بإمكانك الآن قراءة كتبك المفضلة في أي مكان وفي أي وقت، وذلك باستخدام افضل قارئ الكتب الالكترونية Kindle الجديد من أمازون، هو جهاز صغير الحجم خفيف الوزن سهل الإستخدام حيث يمكنك حمله معك في جيبك.


تعد Amazon الشركة الرائدة في السوق في مجال تصميم أجهزة قراءة الكتب الالكترونية، حيث يُعد (جهاز Kindle 2022 الجديد) الخاص بها إختياراً قوياً لعشاق قراءة الكتب الالكترونية أو الرقمية. 

يقدم أحدث إصدار من Kindle بعض الميزات الجديدة كلياً والتي ستجذب أولائك اللذين يفضلون الإسترخاء في مكان هادى وقراءة الكتب الإلكترونية، والتحقق من المجلات الرقمية، والاستماع إلى الكتب الصوتية.

في هذه المقالة سنستعرض لكم أهم مواصفات و ميزات جهاز كيندل الجديد للإستمتاع بقراءاتك المفظلة.

أهم ميزات جهاز Kindle 2022 الجديد

يأتي جهاز kindle الجديد لعام 2022 بالعديد من المواصفات والميزات الجديدة كلياً، وهي ميزات طال إنتظارها من طرف المستخدمين، سواء كانت من حيث التصميم أو الشاشة أو سعة التخزين، لدى إليك ملخص لأهم ميزات جهاز Kindle 2022 الجديد:

تصميم جذاب و أنيق: يتميز الجهاز الجديد من Kindle بشاشة مقاس 6 بوصات وهيكل رفيع كما أنه خفيف الوزن.

عمر بطارية طويل: إذا قمت بشحن بطارية جهاز Kindle 2022 بشكل كامل، فإن البطارية سوف تدوم لفترة تصل إلى ستة أسابيع.

شاحن USB-C: يأتي قارئ الكتب الالكترونية (kindle 2022) بكابل مجاني خاص به من نوع USB-C، و
باستخدامك لهذا المنفد يكون شحن الجهاز سريعًا وفعالًا.

شاشة سهلة الاستخدام: يتوفر جهاز كيندل على شاشة عالية الدقة (300 بكسل) و حجم 6 بوصات، بالإضافة إلى ميزة الوضع الخفيف / الداكن القابل للتعديل والشاشة المضادة للوهج تجربة قراءة مريحة.

مساحة تخزين كبيرة: في حين أن طرازات الجيل السابق المماثلة بها سعة تخزين تبلغ 8 جيجابايت، فإن جهاز Kindle 2022 من الجيل التالي يحتوي على سعة تخزين رائعة تبلغ 16 جيجابايت.

ميزة تكبير حجم الخط: والتي يستفيد منها الأشخاص، الذين يعانون من نقص الرؤية بصفة خاصة.

كم سعر جهاز كيندل الجديد؟

جهاز كيندل الجديد من أمازون

إذا كنت تبحث عن قارئ إلكتروني قوي، فتأكد من إختيارك لجهاز Kindle paperwhite الجديد، الجهاز يأتي بسعر تنافسي للغاية حيث سيطرح للبيع بسعر 100 دولار أمريكي ما يجعله في متناول الجميع، وسيأتي باللونين الأسود و الأزرق.

هل Kindle هو القارئ الإلكتروني الوحيد؟

توجد العديد من الشركات التي تمتلك أجهزة لقراءة الكتب الالكترونية مثل Kobo وSony و Huawei، ولكن يعد جهاز Kindle الجديد من أمازون من أحدث الأجهزة لقراءة الكتب الرقمية بامتياز لما يتمتع به من مواصفات جديدة وحديثة.


في الختام، نكون قد قدمنا لكم أهم مواصفات قارئ الكتب الإلكترونية Kindle الجديد من أمازون، فإذا كنت شغوف بقراءة الكتب و الروايات الالكترونية فإن هذا الجهاز هو خيارك الأفضل فهو أخف وزناً و يوفر شاشة مطورة وعمراً أطول للبطارية وسيكون لديه الآن سعة تخزين أكبر أيضاً.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.