القائمة الرئيسية

الصفحات

PicWish أفضل تطبيق ازالة الخلفية من أي صورة تلقائيًا

هل تبحث عن كيفية إزالة خلفية الصور؟ هناك العديد من البرامج و التطبيقات التي تساعدنا على حذف خلفية الصورة، ولكن القليل منها هو العملي وسهل الإستخدام، لدى اليوم سنشارك معكم PicWish أفضل تطبيق لإزالة خلفية الصورة.

أفضل أداة لإزالة خلفية الصور

تعد إزالة الخلفية من الصورة إحدى المهام الصعبة في تحرير الصور، ورغم أن العديد من برامج تحرير الصور تتيح لك القيام بدلك من خلال التحكم الكامل في الصورة، إلا أن إستخدام هذا الأدوات ليس بالأمر السهل ويتطلب منك معرفة عميقة ببرامج تحرير الصور (مثل برنامج فوتوشوب)، ناهيك على عملية إزالة الخلفية التي تتطلب وقت وجهد كبير.

ولمساعدتك، سنقدم لك اليوم PicWish وهو أحد الأدوات الرائعة لإزالة الخلفية من الصور في أقل من 3 ثوان ومجانا، بالإضافة إلى ذلك إن كنت ترغب في إزالة خلفية من الصور على شكل دفعات، فإنه يحتوي على تطبيق يمكنه مساعدتك على القيام بدلك.

ما هو PicWish؟

PicWish هو أداة لـ حذف خلفية الصورة اون لاين ، مجاني وسهل الإستخدام وهو متاح للويب و كتطبيق Android و iOS، يمكنه حذف الخلفية في 3 ثوانٍ فقط، حيث تم تدريب أداة Picwish على ملايين من الصور الحقيقية و الواقعية، وباستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي تستطيع الأداة التعامل تلقائيًا مع جميع الخلفيات المعقدة تقريباً.

تطبيق PicWish للجوال

يتيح لك تطبيق PicWish المتاح لنظامي iOS و Android إزالة خلفية الصور في بضع ثوانٍ، كما يتيح لك إزالة الخلفية من الصور واحدة  تلو الأخرى أو على دفعات، ووضع خلفية بيضاء، وتغيير خلفية الصورة، وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها، وإزالة أي علامة مائية من الصورة، أو إضافة الظل إلى الصور، وجعل الصور بصيغة شفافة png، وتغيير حجم الصورة.

تم تصميم التطبيق بهدف مساعدة المستخدم سواء كان مبتدئاً أو محترفاً على حذف الخلفية من الصور بكل سلاسة، حيث يتعين عليك فقط رفع الصورة و السماح لــ PicWish بإزالة الخلفية.

ما هي الميزات التي يقدمها PicWish؟

يعد PicWish في الأساس أداة أساسية تم تصميمها لإزالة الخلفية، ولكنها تجمع أيضاً بعض الأدوات الأخرى لمساعدتك في عمليات معلجة الصور الأخرى.

 فيما يلي قائمة بأهم أدوات PicWish:

  • تنقيح الصورة: تتيح لك الأداة إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور.
  • تحسين الوجه: لإلغاء تشويش الوجوه في صورك.
  • تحسين جودة الصورة: يتيح لك إصلاح الصور الباهتة.
  • تلوين الصورة: لاستعادة الصور القديمة وإضافة لمسة لها.

في ما يخص المميزات التي توفرها أداة 
إزالة الخلفية من الصورة من PicWish فإنك تحصل على ما يلي:

  • تستخدم أداة PicWish تقنية الذكاء الإصطناعي لإزالة الخلفية من الصورة بشكل دقيق للغاية.
  • بنقرة واحدة تقوم بحذف الخلفية من الصورة.
  • يمكنك تعيين لون أو خلفية جديدة.
  • يمكنك تغيير حجم الصور.
  • تصدير الصورة بتنسيقات مختلفة.
  • إزالة الخلفية من الصور على دفعات.
  • تتوفر نسخة مجانية للموقع.

كيف يعمل PicWish

ازالة خلفية الصورة اون لاين
عادة ما تتطلب برامج إزالة الخلفية أن يكون الشخص الذي تريد حذفه  مختلفًا تماماً عن الخلفية، ولكن بفضل الذكاء الاصطناعي، ليس هناك حاجة إلى وجود تباين كبير. فقد تم تدريب PicWish بملايين الصور الواقعية و الحقيقية، بحيث يصبح من السهل العثور على المخطط واستخراج الصورة النهائية بمجرد التعرف على الصورة.

بمجرد أن نحصل على الصورة التي تمت ازالة الخلفية منها، يمكننا تغيير الخلفية ووضع الخلفية التي نريدها، والحصول على الواقعية الكافية. بالطبع، يمكن تحرير الصورة النهائية بأي محرر لإضافة الأضواء والظلال التي تزيد من الواقعية.

كيفية تحميل تطبيق PicWish

إذا كنت تريد استخدام PicWish من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، فيمكنك الانتقال مباشرة إلى picwish.com/en/download وتحديد النظام الأساسي المطلوب. يمكنك تثبيته على جهاز Windows أو Mac أو iPhone أو iPad أو Android.

موضوع مهم آخر