القائمة الرئيسية

الصفحات

kwai - أسهل تطبيق لربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات

كيفية الربح من برنامج kwai ، إذا كنت لم تسمع بهذا البرنامج من قبل، فهو بكل بساطة أحد تطبيقات الربح من الانترنت، فهو يسمح لك بإنشاء فيديوهات قصيرة بمؤثرات رائعة و مشاركتها على حسابك الخاص داخل تطبيق كواي ومن ثم تحقيق الأرباح.

ما هو تطبيق كواي
kwai - أسهل تطبيق لربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات.

يوضح لكم موقع "تطبيقات العرب" في المقال التالي شرح تطبيق كواي وكيفية الربح منه، لدى تابع القراءة لمعرفة كيفية كسب المال من برنامج kwai، هذا التطبيق الصيني الجديد الذي بدأ ينتشر على شبكات التواصل الإجتماعي بسرعة البرق. 

ما هو تطبيق كواي؟

إنه تطبيق صيني إجتماعي، والذي بدأ يزدهر في جميع أنحاء العالم، إنه بديل TikTok، حيث يمكن للأشخاص إنشاء مقاطع فيديو قصيرة زمشاركتها عبر حسابك الخاص، ما يميزه أنه يستخدم خوارزمية خاصة تمنح للجميع فرصة لكسب المال.

تطبيق كواي kwai إنه أسهل تطبيق لربح المال وأيضاً أحد البرامج الربحية الجديدة التي يحصل منها المستخدمين على الدولارات بشكل يومي، من خلال استخدام عدة طرق من اشهرها إنشاء محتوى متميز.

الربح من تطبيق kwai

كما ذكرنا سابقًا، فإن برنامج kwai مشابه جداً لتطبيق لـ TikTok، يوفر لك تأثيرات وترجمة، فضلاً عن إنشاء المحتوى الخاص بك في المحرر الداخلي للمنصة وإضافة النصوص..إلخ.

ولكن الفرق بينهم وهو أن كواي يدفع لك مقابل مشاهدتك لمقاطع الفيديو، في حين أن تيكتوك لا يدفع لك.

ومؤخرا تم تحديث تطبيق كواي kwai ، لمنافسة العديد من التطبيقات الإجتماعية ولجذب المزيد من المستخدمين. 
ومن المتوقع أن يتم دمج وظائف التجارة الإلكترونية والبث المباشر والإهداء، والتي تتوفر بالفعل في مناطق أخرى والتي تحظى بشعبية أكبر في نماذج تحقيق الدخل الحالية.

طرق الربح من تطبيق kwai

الربح من تطبيق كواي

هناك 3 طرق لكسب المال على Kwai ، الأولى هي مشاهدة محتوى من منشئي محتوى آخرين والطريقة الأخرى هي إنشاء محتوى. والطريقة الثالثة هي دعوة الأصدقاء.

دعوة الأصدقاء
تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لمستخدمي هواتف Android ، مما يسمح للأشخاص بدعوة الآخرين لتنزيل التطبيق واستخدامه، حيث يجب على الاقل دعوة 20 شخص من الأصدقاء والأقارب لتحميل تطبيق kwai،

وذلك لاحصل على نقاط تسمى (بالنقاط الذهبية) والتي ستظهر على حسابك في التطبيق، ومن ثم يمكنك استبدال هذه النقاط بالأموال او بالأحرى سحب الأموال من رصيدك عن طريق رقم الهاتف.

إنشاء المحتوى
يعمل التطبيق على توفير كل وسائل الربح لمنشئي المحتوى، حيث يوجد قسم إضافي حول كيفية كسب المال من Kwai وهو يستهدف منشئي المحتوى أو المؤثرين الأكثر رسوخًا. يتيح هذا الخيار لهذه الفئات الحصول على أموال من اللحظة الأولى.

كل ما عليك فعله هو إنشاء محتوى جذاب وحصري ومميز ومن ثم مشاركته على تطبيق kwai, وهذا المحتوى يكون عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة لجذب نسب مشاهدة كبيرة وبالتالي جني المزيد من الأموال.

المُداومة على مشاهدة الفيديوهات باستمرار
لزيادة ارباحك من تطبيق كواي، يجب عليك الدخول للتطبيق ومشاهدة الفيديوهات بصفة مستمرة، فضلا على انه يمكنك سحب الأموال التي جمعتها عبر عدة مواقع مثل Asia cell او korek او Zain cash او من خلال التحويل البنكي.

أهم شروط الربح من التطبيق كواي kwai

لكي تستطيع الربح و كسب المال من تطبيق كواي، عليك تحقيق بعض الشروط التي وضعتها الشركة الصينية المالكة للتطبيق وهي كالتالي:

  • الإلتزام بسياسات برنامج kwai.
  • عليك مشاركة ما لا يقل عن 10 فيديوهات في حسابك الخاص في التطبيق.
  • على فيديوهاتك أن تحصل على الأقل 10 آلاف مشاهدة خلال ال 30 يوم الأخيرة.
  • ان يكون المحتوى الخاص بك غير مخل بالأخلاق، وان يكون ذات جودة عالية
  • ان تقوم بتطوير حسابك للحصول على 2000 متابع.
  • مشاركة مقاطع فيديو ذات دقه عالية.
  • ان تكون فيديوهاتك حصرية بالكامل وغير منسوخة.
  • أن يكون عمرك اكثر من 18 عام.
  • عليك إدخال رقم هاتفك في إعدادات حسابك على التطبيق.
  • لتحقيق المزيظ من الأرباح بجب فتح التطبيق باستمرار والدخول إليه ومشاهدة محتوياته بصفة مستمرة و يومية.

مميزات تطبيق Kwai

يتوفر التطبيق على العديد من المميزات القوية التي تجعله تحضى بإقبال كبير من طرف المستخدمين لعل أبرزها ميزة الربح من التطبيق بالإضافة إلى ميزات أخرى وهي كالتالي:

  • إحدى المزايا الرئيسية لهذه الشبكة الإجتماعية أنها تشجعك على مشاركة المحتوى الخاص بك مباشرة على منصات أخرى، مثل Facebook و Twitter و Instagram.
  • تُوفر منصة كواي مساحة لجميع المستخدمين والمبدعين من جميع الفئات، لمشاركة المحتوى الخاص بهم، تماماً كما تفعل تيك توك.
  • يمكن سحب الأرباح بكل سهولة، سواء عن طريق سحب الأرباح لحساب بنكي أو شحن لرصيد هاتفك.
  • يمكنك تنزيله من متجر Google play أو من App Store.

تنزيل برنامج kwai

إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق، فيمكنك تحميل تطبيق kwai من المتاجر الرسمية، إليك روابط خاصة بالـ Android و iOS.

تنزيل برنامج كواي للآيفون.


تعرفنا في هذا المقال على كيفية الربح من تطبيق كواي ، والذي يُعد من التطبيقات الترفيهية المشابهة جداً لتطبيق Tiktok، والذي ينافس بقوة تطبيقات أخرى، فضلاً على أنه من التطبيقات السهلة الإستخدام ولا يضع شروط كثيرة ومعقدة للربح منه. مما يتيح لكل المستخدمين فرصة تحقيق الربح منه.