القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 بدائل جوجل ادسنس لكسب المال

بديل أدسنس، إذا لم يتم قبول مدونتك في جوجل ادسنس وأنت الآن تبحث عن حلول بديلة لوضع الإعلانات على موقعك وتحقيق الربح، فهذه المقالة تقدم لك الحل المناسب وهو افضل بدائل جوجل ادسنس جديدة وعملية.

افضل بديل لادسنس
بدائل جوجل ادسنس.

افضل بديل لادسنس، يعد Google Adsense أقوى منصة اعلانية لتحقيق الدخل من مواقع الويب، إنها تساعد ملايين من صناع المحتوى والناشرين حول العالم من كسب المال من خلال عرض الإعلانات على مواقعهم. و رغم ذلك، يجد البعض المبتدئين صعوبة في الإلتزام بسياستها الصارمة تجاه نشر المحتوى فضلاً عن العقبات في شروط استخدام خدماتها. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بـ أفضل 4  بدائل جوجل ادسنس لكسب المال من مواقع الويب.

هل هناك فعلاً بديل جوجل ادسنس عملي ويحقق أرباح لا بأس بها؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال فتابع القراءة.

أفضل بديل لادسنس

في الواقع، هناك العديد من الشركات الإعلانية التي تعتبر نفسها بديلة لادسنس، وتقدم خدمات قريبة جداً لما يقدمه برنامج Google. ولكن بشكل عام، تُعد الأرباح التي يجنيها أصحاب المواقع من بدائل ادسنس قليلة جداً ولا ترقى للمستوى المطلوب ولا يمكن مقارنتها بأرباح Adsense.

بالإضافة إلى أن العديد من هذه الشركات تعد شريكة لـ Adsense وتعتمد على إعلاناتها مع تقديم خدمات إضافية.

1- موقع ازويك Ezoic بديل ادسنس

يمكن أن نقول أن شركة Ezoic تعد من افضل بدائل ادسنس لحد الآن، يمكن الحصول من خلالها على عائد مادي مميز من خلال عرض الإعلانات على موقعك الخاص. فإذا كنت تواجه مشاكل في قبول حسابك على ادسنس. فأنصحك بتجربة هذا الموقع، فقد قام بعمل تحديثات جديدة وإضافة مجموعة متنوعة من الإعلانات التي تساعدك على زيادة أرباحك من مدونتك.

يعد موقع ازويك ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس وهو من أقوى منافيسن أدسنس، إنه يتيح لك الحصول على أرباح من خلال عرض بعض الإعلانات على موقعك الإلكتروني.

مميزات موقع ازويك ezoic.

  • لا يشترط موقع ezoic قبولك في ادسنس حتى تقبل فيه.
  • سهولة التواصل مع فريق الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني.
  • يوفر لك مجموعة متنوعة من الإعلانات للإختيار من بينها.

2- موقع Adsterra

تعد Adsterra أحد افضل بدائل جوجل ادسنس، فهي تقدم إعلانات بأشكال وأحجام مختلفة ومن جميع الأنواع حتى يتمكن الناشرون من مضاعفة أرباحهم. تم إطلاق هذه الشبكة الإعلانية في عام 2013، وهي الآن معروفة دولياً وتعتبر البديل الأكثر احترافاً لبرنامج Adsense.

هناك بعض المستخدمين الذين أكدوا على أن الأرباح التي حصلوا عليها من هذا الموقع مرتفعة جداً وتتخطى في بعض الأحيان أرباح ادسنسوللإستفادة بشكل كبير من الموقع أنت بحاجة إلى الحصول على ترافيك بجودة عالية.

أهم مميزات موقع Adsterra.

  • يدعم الموقع العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • يتم مراجعة موقعك في غضون 24 ساعة على الأكثر.
  • يمكنك الحصول على إحصائيات فورية خاصة بالإعلانات على موقعك.
  • يمكنك كسب المال عبر استخدام خدمات هذا الموقع.
  • يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك عن طريق خدمة PayPal أو عبر التحويلات البنكية.

3- موقع Admaven

يعد Admaven من أقوى المواقع التي تصنف كبديل لادسنس.  فمن خلالها يُمكن إضافة الكثير من الإعلانات المميزة التي تجلب لك الربح.  وعند الحديث عن الربح من هذا الموقع، يمكننا القول أنه يعد أحد بدائل ادسنس الفعالة والتي تقدم لك أرباح جيدة بالمقارنة مع الشركات الإعلانية الأخرى.

أهم مميزات موقع Admaven.

  • يمكن قبول مدونتك بسهولة كبيرة.
  • تحصل على الأرباح عبر تحويل بنكي أو عبر باي بال (PayPal).
  • السهولة في التعامل مع الشفرات الإعلانية التي يوفرها الموقع.

4- موقع Revenu hits

عندما نقول أن موقع Revenu hits يُعد بديل ادسنس ممتاز. فنحن نعني ذلك، فهو يعد أحد المواقع المميزة التي استطاعت أن تكون أفضل بديل لاعلانات أدسنس. والتي يحقق منها الناشرون أرباح ممتازة وذلك للمميزات القوية التي تقدمها لعملائها، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  • سهولة قبول الموقع عند التقديم.
  • يوفر لك الكثير من أنواع الإعلانات وذلك بهدف مضاعفة أرباحك.
  • لا يضع الموقع أي شروط معقدة لاستخدامه.
  • الحد الأدنى للحصول على الأرباح هو 20 دولار.
  • طريقة سحب الأرباح تكوم إما عن طريق PayPal أو من خلال التحويل البنكي.


إذا كنت تبحث عن أفضل شركة اعلانات لموقعك، بصراحة وحسب تجربتي فإن شركة جوجل هي الأقوى والأفضل نظراً لما تقدمه من ميزات وأرباح لكل أصحاب المدونات والمواقع الإلكترونية، يكفي فقط أن تلتزم بسياساتها وأن تكتب محتوى حصري ومفيد للزائر.


في الختام، نكون قد قدمنا لكم معلومات حول افضل بدائل جوجل ادسنس، والتي يمكنك الإختيار من بينها وفقاً لاحتياجات موقعك، كما قدمنا لكم أيضاً أهم مميزات كل موقع لاختيار المناسب لك. ونأمل أن تساعد هذه المقالة كل من لم يتم قبول مدونته في Google Adsense، إن أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ليستفيد الجميع، بالتوفيق.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.