6 من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي المترجمة مجانا

 افضل مواقع لمشاهدة الانمي المترجمة مجانا، إذا كنت من محبي الانمي وتبحث عن مواقع لمشاهدة الانمي بجودة عالية ومترجمة باللغة العربية، فهذه المقالة ستقدم لك مجموعة مذهلة من مواقع مشاهدة انمي مدبلج عربي، والخاصة بعرض العديد من الانميات المتنوعة، فتابعو القراءة.

مواقع لمشاهدة الانمي
6 من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي المترجمة مجانا.

في الآونة الأخيرة، أصبح رسوم الأنمي اليابان يكتسب المزيد والمزيد من المعجبين من العديد من الدول حول العالم خاصة في الدول العربية، حيث برزت الكثير من المواقع العربية المتخصصة في تقديم حلقات انميات اون لاين المترجمة.

ومع وجود الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهده الانمي مترجم، يصبح من الصعب عليك اختيار الأفضل، لدى في هذه المقالة قمنا باختيار 6 من أفضل مواقع لمتابعة الانمي مترجم، والتي يزورها الآلاف بشكل يومي، كما أنها تقدم تجربة مشاهدة ممتعة.

افضل مواقع مشاهدة الانمي المترجمة

اليابان، إنها الدولة الأكثر إنتاجاً لافلام الانمي، مما يعني أن كل الحلقات يتم إصدارها باللغة اليابانية، وهو ما يجعل نِسب مشاهدة المواطن العربي لهذه الأفلام ضئيلة نوعاً ما، ولهذا بادرت الكثير من المواقع العربية على ترجمة العديد من أفلام الانمي إلى اللغة العربية حتى يتمكن المشاهد العربي من مشاهدة افلام ومسلسلات الانمي المفضلة لديه. وهذه أبرز المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة الانمي بترجمة اللغة العربية.

1- موقع Add Anime

موقع لمشاهدة الانمي مجاني

إذا كنت تشاهد الرسوم المتحركة اليابانية لسنوات، فيجب أن تعرف أن Add Anime، يعد من أفضل مواقع مشاهدة الانمي المترجمة والأعلى ترتيباً، يضم العديد من الافلام و مسلسلات الانمي المشهورة والقديمة.

أهم مميزات موقع add anime:

  • يمكنك مشاهدة الكثير من أفلام الانمي بجودة عالية وباللغة العربية.
  • يمكنك تنزيل الانمي الذي أعجبك بسرعة عالية.
  • الموقع بسيط وسهل الاستخدام.
  • لا يتوفر الموقع على الإعلانات المزعجة.
  • لا يتطلب منك التسجيل في الموقع لمشاهدة حلقات الانمي.

لزيارة موقع add Anime.

2- موقع OkAnime

OkAnime هو موقع لمشاهدة افلام الانمي بشكل مجاني، ويعد من بين المواقع التي لديها شعبية كبيرة بين هواة الرسوم المتحركة خاصة في الوطن العربي، يضم الموقع مجموعة واسعة من حلقات الأنمي المترجمة إلى العربية.

أهم مميزات موقع okAnime:

  • جميع حلقات الانمي مترجمة للعربية.
  • يتيح لك تحميل الأنمي المفضل لديك.
  • يحتوي على قائمة ضخمة من مسلسلات وأفلام الانمي المتنوعة.
  • يمتلك الموقع خوادم قوية مما يساعد على عرض الانمي بسرعة فائقة.
  • التحديث المستمر للموقع وذلك من خلال رفع الحلقات الجديدة بمجرد عرضها.

3- موقع Anime 2001

الموقع الثالث في قائمة مواقع مشاهدة انمي مجانية هو Anime 2001، إنه موقع مجاني يحتوي على مكتبة كبيرة تضم الكثير من مسلسلات الأنمي والكثير من حلقات الانمي مترجمة للغة العربية وبجودة عالية.

يتميز الموقع بسهولة استخدامه، وبتصميم أنيق ورائع، مما يتيح للأطفال استخدامه بكل سهولة. كما يمكنك تنزيل حلقات الأنمي بجودة عالية.

4- موقع xsanime

موقع مشاهده الانمي

يعتبر موقع لمشاهده الانمي (xanime)، أحد أفضل مواقع لمشاهدة الانمي بالعربي، فهو يقوم بنشر الكثير من مقاطع الانمي المترجمة للعربية، وغالباً ما تكون بجودة عالية، فضلاً على أن الموقع يتوفر على سيرفرات قوية تسمح لك بمشاهدة الأنمي بدون تقطيع  وتحميل الحلقات بسرعة عالية.

أحد ميزات هذا الموقع وهي واجهته الأنيقة التي تتميز باللون الأزرق التي لا تتعب العين أثناء مشاهده مسلسلات الانمي المدبلجة.

للدخول الى موقع xsanime.

5- موقع Witanime

موقع لمشاهدة الانمي

ما جعلنا نضيف موقع witanime في قائمة أفضل مواقع لمشاهدة الانمي، هو أنه يقدم مجموعة كبيرة من افلام و مسلسلات الانمي، حيث يمكن أن تجد العديد من الانميات القديمة والحديثة والنادرة.

الجميل في الأمر، أنه يتميز بواجهة سهلة وبسيطة تساعدك على إيجاد الانمي الذي تبحث عنه بكل سهولة، دون أن ننسى أنه يتيح لك مشاهدة الانمي بدون إعلانات المزعجة، فضلاً عن إمكانية تحميل الانمي على جهازك. وهي ميزة تجعله افضل موقع لتحميل الانمي المترجم و المفضل لدى كل محبي افلام الانمي.

للولوج إلى موقع witanime.

6- موقع anime4up

هو واحد من أقوى مواقع مشاهدة انمي مجانية عبر الإنترنت، يتيح لك هذا الموقع مشاهدة ومتابعة الانمي المفضلة لديك اون لاين، يحتوي على مجموعة واسعة من حلقات أفلام والمسلسلات الأنمي.

يمكنك التعرف على هذا الموقع بمزيد من التفاصيل عبر الانتقال إلى موقع anime4up وهو موقع لمشاهدة الأنمي مجانا.

افضل موقع لمشاهدة الانمي مجانا؟

كل المواقع التي استعرضناها في هذا المقال مميزة وتستحق المتابعة، لكن إن كنت تريد موقع استثنائي ومميز يقدم ترجمة باللغة العربية، فنقترح عليك موقع Crunchyroll لمشاهدة الانمي مترجم ومجانا.

بدون مبالغة يمكنني القول أن Crunchyroll يعد أفضل موقع لمشاهدة الانمي مترجم إلى اللغة العربية مجانا، وذلك لأنني قمت بتجربته وشاهدت بعض حلقات أنميات مجانية، للموقع الكثير من المميزات ومنها.

  • يتميز الموقع بواجهة لطيفة وسلسة.
  • يقدم محتوى انمي جديد ومثير.
  • يوفر ترجمة مجانية ممتازة.
  • يقدم أحدث مسلسلات الانمي.
  • يحتوي على الكثير من الانميات المترجمة وذات جودة عالية. 


افضل تطبيق لمشاهدة الانمي

إذا كنت تفضل مشاهدة الانمي من هاتفك الذكي فإليك تطبيق انمي سلاير (anime slayer)، الذي يعتبر أفضل تطبيق لمشاهدة الانمي مجانا، يضم مكتبة ضخمة من افلام ومسلسلات الانمي التي يمكنك مشاهدتها بكل ارتياحية وبدون أي اشتراك. قمت بتثبيته في هاتفي من قبل وكانت مشاهدة الانمي عبر هذا التطبيق تجربة ممتعة أنصحكم بتجربته.

  • يتوفر تطبيق انمي هذا على قوائم مرتبة حسب الأقسام تسهل عليك الدخول إلى أي انمي ترغب بمشاهدته.
  • الكثير من حلقات الانمي تتوفر على ترجمة باللغة العربية.
  • يمكن تشغيل التطبيق على الاندرويد أو الايفون.
  • التطبيق مجاني لا يتطلب الدفع أو الاشتراك.



الأنمي الياباني ساحر حقاً، وهو طريقة جيدة لتتعرف أكثر على الثقافة اليابانية. كما أن مشاهدة افلام الانمي تُعد تجربة ممتعة عليك تجربتها، فهي تناقش العديد من القضايا المجتمعية.
في الختام، كانت هذه قائمة أفضل مواقع مشاهدة الانمي المترجمة، نتمنى أن تنال إعجابكم، وإذا كنتم تعرفون مواقع لمشاهدة الانمي مترجم أخرى تقدم حلقات الانمي المترجمة. فشاركوها معنا على صفحتنا على الفايسبوك. وفرجة ممتعة.