القائمة الرئيسية

الصفحات

3 تطبيقات مجانية تدفع لك مقابل المشي في 2023

تطبيقات الربح من المشي ، إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن أو ترغب في الحفاظ على لياقتك البذنية، فإن هناك تطبيقات تدفع لك مقابل المشي، هذه التطبيقات لا تحفزك فقط لممارسة رياضة المشي وإنما تدفع لك ايضاً الأموال وتقدم لك الكثير من الخدمات المجانية وبطاقات الهدايا.

افضل تطبيق للربح مقابل المشي
3 تطبيقات مجانية تدفع لك مقابل المشي في 2023.

تطبيقات ربح المال من المشي، في الآونة الأخيرة إنتشرت العديد من هذه التطبيقات وكثر الحديث عنها بشكل كبير، ما جعل بعض المستخدمين يرغبون في معرفة هل الربح منها حقيقي أو هي مجرد خدعة.
في السطور التالية سنشرح لكم مميزات تطبيقات المشي وسنتعرف عن أفضل تطبيق للربح مقابل المشي، فتابعو القراءة.

فوائد المشي

المشي هو رياضة بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية، فقد أضهرت دراسات أن للمشي فوائد كثيرة من بينها:
  • أنه يقلل من معدل الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.
  • و يحسن من ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.
  • يجعل العظام أقوى بكثير.
  • يقلل الإصابة ببعض الأمراض المزمنة (السمنة القلب الظغط و السكري).
  • يساعد في حرق السعرات الحرارية الزائدة.

أفضل التطبيقات المجانية التي تدفع لك مقابل المشي في 2023

في الحقيقة، تعد هذه التطبيقات مفيدة حقًا، لأنها من جهة ستسمح لك بكسب المال ببساطة عن طريق وضع هاتفك في جيبك عندما تتحرك، ومن جهة أخرى تعمل كحافز بحيث يمكنك القيام ببعض التمارين الرياضية كالمشي كل يوم ، بحثًا عن المكافأة ، والتي تكون في هذه الحالة إما مالية أو كخصومات على منتجات أو تقديم خدمات مجانية.

تطبيق Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin، يعد من أشهر تطبيقات كسب المال مقابل المشي بدون منازع، فكرة التطبيق بسيطة جدا، فمقابل كل 1000 خطوة تحصل على 0.95 سويت كوين، وهي العملة الرسمية للمنصة.

والتي يمكنك استبدالها لاحقًا بالجوائز والمنتجات من الكتالوج ، وهو أمر ممتع ولديك أيضًا فرصة للحصول على العديد من الأشياء المفيدة مثل الملابس وبطاقات الهدايا والمزيد

ولكن ضع في اعتبارك انه يجب عليك أن تفي بشرط المشي في الشارع. وأن لا تستخدم الحيل لخداع التطبيق لجمع النقاط ، لأنه يراقب الخطوات ، و يراقب أيضًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك، لذلك لن يتم احتساب الخطوات التي تتخذها في المنزل.

كما يمكنك أيضا الحصول على المزيد من العملات عن طريق مشاهدة الإعلانات أو دعوة أصدقائك.

أهم مميزات برنامج Sweatcoin

العملات التي تحصل عليها عبر التطبيق يمكنك استخدامها في شراء الكثير من المنتوجات و الخدمات المختلفة المتوفرة في المتجر  الخاص بالتطبيق، مثل:
  • الإشتراك في خدمات عبر الإنترنت مثل الكورسات المدفوعة.
  • الإشتراك في نتفليكس.
  • الحصول على الأجهزة الذكية مثل الآيفون والساعات، وكذلك الأجهزة الرياضية وغيرها من المنتجات المختلفة التي يمكنك شرائها من التطبيق باستخدام العملات التي تملكها.
التطبيق يوفر تجربة ممنتعة وسهلة لتحقيق الربح، كما يشجعك على المشي أكثر و اكثر لتربح المزيد من العملات.

للتعرف أكثر على التطبيق يمكنك زيارة الموقع الرسمي له من هنا.

تنزيل Sweatcoin للأندرويد.

تطبيق PK Rewards

تطبيق PK Rewards ، إنه أحد التطبيقات المفيدة التي تتيح لك كسب المال أثناء المشي.
ما يميز التطبيق أنه سوف يدفع لك ليس فقط للمشي ولكن أيضًا لمجرد قيامك ببعض التمارين وممارسة الرياضة. بشكل عام، إذا كنت تتحرك ، يمكنك أن تكسب مع PK Rewards.

من ميزات التطبيق الأخرى نجد:
  • يتتبع االتطبيق لأنشطة البدينة المختلفة وليس المشي فقط.
  • يمكنك ربط التطبيق مع ساعة Apple Watch أو أي جهاز يتوفر على خاصية قياس معدل ضربات القلب ودلك لتقدير التعب و المجهود الذي تقوم به خلال التمرينات.
  • يمكن ربط التطبيق بتطبيقات التمرين الأخرى لاسترداد بيانات التدريبات منها.

طريقة الربح عبر تطبيق PK Rewards، مشابهة للتطبيقات الأخرى، فكلما مارست رياضة المشي أكثر كلما حصلت على عملات أكثر. وهذه العملات يمكنك تحويلها إلى كروت خصم وقسائم شراء من علامات تجارية مختلفة مثل Nike و Amazon وغيرها.

كيفية تحميل تطبيق PK Rewards
التطبيق مجاني وهو متوفر للأيفون فقط ولحد الآن ليست له نسخة للاندرويد.
وللحصول عليه تحتاج فقط إلى التسجيل برقم هاتفك عبر الموقع الرسمي للتطبيق وسوف يتم إرسال رابط لتنزيل التطبيق عبر متجر App Store.

تطبيق Lucky Step

أخيرًا Lucky Step ، ما جعلنا نظيف هذا التطبيق في قائمة التطبيقات لكسب المال من المشي هو بساطته وسهولة إستخدامه، فهو لا يحتاج إلى أي رقم هاتف أو الحصول على دعوة من أحد الأصدقاء للتسجيل فيه، الأمر بسيط جداً فقط قم بتنزيل البرنامج وابدأ السير للحصول على النقاط.

أحد الميزات القوية لهاذا التطبيق أن يسمح لك بتحويل النقاط التي جمعتها إلى أموال، لكنه يضع حد أدنى للسحب وهو 2 مليون نقطة أي ما يعادل 500 جنيه مصري.

أما عيب التطبيق وهو كثرة الإعلانات المزعجة والتي لا تعجب الكثير من هواة المشي.


في الأخير، يمكن القول أن قائمة تطبيقات الربح مقابل المشي كثيرة ولكل مميزاتها وبعضها صادق والبعض الآخر غير حقيقي، ما ننصحك به هو تجربة أحد هذه التطبيقات التي قدمناها أعلاه، فهي غالباً ما تقدم خدمات وسلع مجانية أو خصومات على منتجات معينة كوسيلة لـ كسب المال من المشي الذي تقوم به.

ربما قد تكون مهتماً أيضاً بقراءة هذا المواضيع حول: طرق واقعية و ذكية لزيادة الدخل الشهري من الإنترنت.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.