أفضل 3 تطبيقات الربح مقابل المشي على أقدامك

تطبيقات الربح من المشي ، إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن أو ترغب في الحفاظ على لياقتك البدنية، فإن هناك تطبيقات تدفع لك مقابل المشي على أقدامك، هذه التطبيقات لا تحفزك فقط لممارسة رياضة المشي وإنما تدفع لك أيضاً الأموال وتقدم لك الكثير من الخدمات المجانية وبطاقات الهدايا.

تطبيق المشي وربح المال
أفضل 3 تطبيقات الربح مقابل المشي على أقدامك.

تطبيقات الربح مقابل المشي، في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من هذه تطبيقات ربح المال من المشي وكثر الحديث عنها بشكل كبير، مما جعل بعض المستخدمين يرغبون في معرفة هل الربح منها حقيقي أم هي مجرد خدعة فقط.

في السطور التالية سنشرح لكم مميزات تطبيقات الربح من المشي وسنتعرف عن أفضل تطبيق للربح مقابل المشي، فتابعو القراءة.

فوائد المشي

المشي هو رياضة بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية، فقد أظهرت دراسات أن للمشي فوائد كثيرة من بينها:

  • المشي يقلل من معدل الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.
  • المشي يحسن من ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.
  • يجعل العظام أقوى بكثير.
  • يقلل الإصابة ببعض الأمراض المزمنة (السمنة القلب الضغط والسكري).
  • يساعد في حرق السعرات الحرارية الزائدة.

أفضل تطبيقات الربح مقابل المشي

في الحقيقة، تعد تطبيقات الربح مقابل المشي مفيدة حقاً، لأنها من جهة ستسمح لك بكسب المال ببساطة عن طريق وضع هاتفك في جيبك عندما تتحرك،. ومن جهة أخرى تعمل كحافز بحيث يمكنك القيام ببعض التمارين الرياضية كالمشي كل يوم بحثًا عن المكافأة، التي تكون في هذه الحالة إما مالية أو كخصومات على منتجات أو تقديم خدمات مجانية.

1- تطبيق Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin، يعد من أشهر تطبيقات كسب المال مقابل المشي بدون منازع، فكرة التطبيق بسيطة جدا، فمقابل كل 1000 خطوة تحصل على 0.95 سويت كوين، وهي العملة الرسمية للمنصة.

هذه العملة يمكنك استبدالها لاحقاً بالجوائز والمنتجات من الكتالوج الخاص بالموقع، وهو أمر ممتع ولديك أيضاً فرصة للحصول على العديد من الأشياء المفيدة مثل الملابس وبطاقات الهدايا والمزيد.

لكن ضع في اعتبارك أنه يجب عليك أن تفي بشرط المشي في الشارع. وأن لا تستخدم الحيل لخداع التطبيق لجمع النقاط، لأنه يراقب الخطوات، و يراقب أيضاً نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك، لذلك لن يتم احتساب الخطوات التي تتخذها في المنزل.

كما يمكنك أيضا الحصول على المزيد من العملات عن طريق مشاهدة الإعلانات أو دعوة أصدقائك.

أهم مميزات برنامج Sweatcoin:

العملات التي تحصل عليها عبر التطبيق يمكنك استخدامها في شراء الكثير من المنتوجات والخدمات المختلفة المتوفرة في المتجر الخاص بالتطبيق، مثل:

  • الاشتراك في خدمات عبر الإنترنت مثل الكورسات المدفوعة.
  • الاشتراك في نتفليكس.
  • الحصول على الأجهزة الذكية مثل الآيفون والساعات، وكذلك الأجهزة الرياضية وغيرها من المنتجات المختلفة التي يمكنك شرائها من التطبيق باستخدام العملات التي تملكها.

التطبيق يوفر تجربة ممتعة وسهلة لتحقيق الربح، كما يشجعك على المشي أكثر وأكثر لتربح المزيد من العملات.

للتعرف أكثر على التطبيق يمكنك زيارة الموقع الرسمي له من هنا.

تنزيل Sweatcoin للاندرويد.

2- تطبيق PK Rewards

تطبيق PK Rewards، إنه واحد من بين تطبيقات ربح المال أثناء المشي. ما يميز التطبيق أنه سوف يدفع لك ليس فقط للمشي ولكن أيضاً لمجرد قيامك ببعض التمارين وممارسة الرياضة. بشكل عام، إذا كنت تتحرك، يمكنك أن تكسب مع PK Rewards.

من ميزات التطبيق الأخرى نجد:

  • يتتبع التطبيق لأنشطة البدينة المختلفة وليس المشي فقط.
  • يمكنك ربط التطبيق مع ساعة Apple Watch أو أي جهاز يتوفر على خاصية قياس معدل ضربات القلب ودلك لتقدير التعب و المجهود الذي تقوم به خلال التمرينات.
  • يمكن ربط التطبيق بتطبيقات التمرين الأخرى لاسترداد بيانات التدريبات منها.

طريقة الربح عبر تطبيق PK Rewards، مشابهة للتطبيقات الأخرى، فكلما مارست رياضة المشي أكثر كلما حصلت على عملات أكثر. وهذه العملات يمكنك تحويلها إلى كروت خصم وقسائم شراء من علامات تجارية مختلفة مثل Nike و Amazon وغيرها.


كيفية تحميل تطبيق PK Rewards
التطبيق مجاني وهو متوفر للايفون فقط ولحد الآن ليست له نسخة للاندرويد.
وللحصول عليه تحتاج فقط إلى التسجيل برقم هاتفك عبر الموقع الرسمي للتطبيق وسوف يتم إرسال رابط لتنزيل التطبيق عبر متجر App Store.


3- تطبيق Lucky Step

أخيراً، معنا تطبيق Lucky Step، ما جعلنا نظيف هذا التطبيق في قائمة تطبيقات الربح مقابل المشي هو بساطته وسهولة استخدامه، فهو لا يحتاج إلى أي رقم هاتف أو الحصول على دعوة من أحد الأصدقاء للتسجيل فيه، الأمر بسيط جداً فقط قم بتنزيل البرنامج وابدأ السير للحصول على النقاط.

أحد الميزات القوية لهاذا التطبيق أن يسمح لك بتحويل النقاط التي جمعتها إلى أموال، لكنه يضع حد أدنى للسحب وهو 2 مليون نقطة أي ما يعادل 500 جنيه مصري.

أما عيب التطبيق وهو كثرة الإعلانات المزعجة والتي لا تعجب الكثير من هواة المشي.


في الأخير، يمكن القول أن قائمة تطبيقات الربح من المشي كثيرة ولكل تطبيق مميزاته وبعضها صادق والبعض الآخر غير حقيقي، ما ننصحك به هو تجربة أحد هذه التطبيقات التي قدمناها أعلاه، فهي غالباً ما تقدم خدمات وسلع مجانية أو خصومات على منتجات معينة كوسيلة لـ كسب المال من المشي الذي تقوم به.

ربما قد تكون مهتماً أيضاً بقراءة هذا المواضيع حول طرق واقعية و ذكية لزيادة الدخل الشهري من الإنترنت.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.