القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 تطبيقات لربح المال من الانترنت باستخدام هاتفك الذكي

افضل تطبيقات الربح من الانترنت ، مع الإنتشار الواسع والإستخدام الكبير للهواتف الذكية خاصة التي تعتمد على نظام الاندرويد. انتشرت بشكل واسع النطاق الكثير من التطبيقات الخاصة بربح المال. وأصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عن افضل تطبيق لكسب بعض المال الإضافي. فما هي افضل التطبيقات لربح المال من الانترنت؟

أفضل 6 تطبيقات لربح المال من الانترنت
افضل 6 تطبيقات لربح المال من الانترنت باستخدام هاتفك الذكي.

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن هذه التطبيقات لن تجعل منك شخصًا غنيًا، ولكنها تتيح لك فرصة كسب بعض المال الإضافي بدون القيام بأي مجهود. وهذا المال يمكنك استخدامه لقضاء حاجياتك الخاصة، لذلك ندعوك للتعرف على افضل هذه التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح المال من الانترنت عبر الهاتف الذكي.

هل هناك تطبيق لكسب المال باستخدام هاتفك المحمول؟

نعم، يوجد الكثير من التطبيقات التي تمكنك من جني بعض الدولارات باستخدام الجوال فقط، إذا كان لديك هاتف ذكي في يدك، يمكنك كسب المال مجانًا.

كيف ذلك؟ من خلال ممارسة الألعاب أو إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو، هناك خيارات أخرى. لدى ابق معنا لأننا سنعرض لك في هذه المقالة أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي. من المؤكد أن هذا المال الإضافي سيكون مفيدًا لك.

ما هي تطبيقات لكسب المال وكيف تعمل؟

توجد الكثير من تطبيقات الهاتف المحمول لكسب المال، ولكل مميزاتها الخاصة، كما يتم تشجيع المزيد من المستخدمين على تجربتها. إن تطبيقات ربح المال من الانترنت، هي تطبيقات تقوم بتنزيلها و تثبيتها على هاتفك أو جهازك اللوحي - أو حتى استخدامها على الكمبيوتر الخاص بك - والهدف منها مساعدتك على تحقيق الدخل بطرق مختلفة.

و سواء كان لديك هاتف Android أو iPhone، فإنك ستجد في هذا الدليل تطبيقات لربح المال للايفون و تطبيقات لربح المال للاندرويد. و 
يمكن لهذه التطبيقات أن تدفع لك من خلال قيامك ببعض المهام على جوالك مثل:

  • ترك التطبيق قيد التشغيل في الخلفية.
  • أو قضاء بعض الوقت على نظامها الأساسي في مشاهدة الإعلانات.
  • أيضًا تطبيقات لكسب المال من خلال إجراء استطلاعات الرأي أو ممارسة الرياضة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.
  • يكون الغرض دائمًا هو تقديم مكافأة صغيرة للمستخدم مقابل إجراء استخدام هاتفك الذكي.

افضل تطبيقات ربح المال من الانترنت
توجد الكثير والكثير من البرامج التي يمكنك من خلالها الربح من الانترنت بدون بذل أي تعب أو أدنى مجهود ومن بين هذه البرامج:

1- تطبيق Nimo Tv

برنامج Nimo Tv ربح المال مقابل لعب الألعاب

يتيح لك برنامج Nimo Tv ربح المال مقابل لعب الألعاب، فإذا كنت تلعب ألعاباً كثيرة على هاتفك. فلم لا تستغل الوقت الذي تقضيه في لعب الألعاب وتحويله إلى أموال حقيقية. حيث أن "تطبيق نيمو تيفي" لا يحتاج إلى شروط معقدة وكبيرة لجني الأموال.
  • عليك الإلتزام بقواعد اللعب النّزيه، فكما تعلم أن لكلّ لعبة قوانينها الخاصة ويجب عليك الإلتزام بها.
  • يجب استخدام المايك للتحدّث مع منافسك وتتواصل معه.
  • تجنّب استخدام ألفاظ نابية أثناء اللعب، فانت مراقب من قبل مراقبي البثّ المباشر ويمكن اقصائك من اللعبة.

2- تطبيق Sweatcoin

sweatcoin تطبيق الربح من المشي
تطبيق الربح من المشي sweatcoin

لا يوجد ما هو أجمل من أن تمتلك صحة جيدة، وأن تشعر بطاقة إيجابية تساعدك على الإستمتاع بلحظات الحياة الجميلة، يمكنك تحقيق ذلك من خلال تطبيق Sweatcoin، المعروف الآن باسم تطبيق المشي مقابل المال. والذي يعد اقوى برنامج للربح من الانترنت.

فكرة التطبيق بسيطة للغاية، وتتمثل في الربح من خلال المشي، حيث يقوم التطبيق بحساب الخطوات التي تقوم بها خلال اليوم ويكافئك عنها بما يسمى "عملة سويت كوين" ، وبعد ذلك يمكن تحويل النقاط التي جمعتها إلى دولارات ثم سحبها من خلال PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق الذي يقدم لك الكثير من المنتجات و الخدمات.

تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد.

3- تطبيق iPoll للربح من الاستطلاعات

تطبيق iPoll للربح من الاستبيانات
تطبيق الربح من استطلاعات الرأى

يعد أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف، يقول العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربته أنه صادق وموثوق، و يمثل تجربة استثنائية وممتعة في الربح من الانترنت، فقد استطاعوا من خلاله كسب الكثير من المال.

تطبيق iPoll متوافق بشكل كامل مع نظامي تشغيل الهواتف الذكية الأندرويد والـ IOS،

وتتمثل فكرته في ما يلي:
اجراء الاستبيانات واستطلاعات الرأي و إعطاء تقييمات لمنتجات أو لبعض الخدمات المختلفة التي يطلب منك الموقع اعطاء رأيك بها.

ومن خلال إجراء هذه الإستطلاعات ستحصل على هدايا قيّمة و العديد من المكافآت التي تُعتبرك كوسيلة دفع في هذا التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق 
iPoll عبر الدخول للموقع الرسمي.

4- تطبيق ربح المال (Swagbucks)

يصنف Swagbucks كواحد من أفضل تطبيقات لربح المال للايفون، كما يعد أيضًا أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات، ففي كل مرة تشاهد فيها فيديو ستربح عدد معين من النقاط والتي يمكنك استبدالها فيما بعد بالمال وسحبه عبر باي بال.
ليست هذه الطريقة للربح من تطبيق Swagbucks، فهو يتيح لك أيضاً الربح من خلال القيام بعمل إستطلاعات للرأي و استبيانات أو عبر قيامك ببعض المهام البسيطة الأخرى البسيطة مثل التسوق عبر الانترنت ولعب الألعاب وغيرها.

5- تطبيق Shark Rewards

يمكنك تنزيل برنامج Shark Rewards للاندرويد من هنا. والذي يصنف ضمن أفضل تطبيق لكسب المال و الربح من الانترنت، وذلك بفضل المزايا الكبيرة التي يقدمها للمستخدمين. 
فإذا كنت ترغب في كسب المال بشكل جدي فيمكن الإستعانة بتطبيق  Shark Rewards، حيث أن طريقة عمله سهلة للغاية، يكفيك الدخول بشكل يومي للتطبيق ومشاهدة الفيديوهات ومن ثم جمع النقاط والتي يتم تحويلها إلى أموال.
كما يقدم التطبيق مكافآت لمستخدميه والتي هي عبارة عن بطاقات مالية يمكنك شراء بها ما تريد من أماكن البيع.

6- تطبيق Shutterstock

تطبيق Shutterstock الربح من بيع الصور الفوتوغرافية
الربح من بيع الصور

كيف تربح المال عن طريق الانترنت؟ إذا كنت تبحث عن الإجابة لهذا السؤال، فإن تطبيق ShutterStock مناسب لك. فإذا كنت تملك هاتف ذكي بكاميرا عالية الدقة، فيمكنك كسب المال من بيع الصور الفوتوغرافية، كل ما عليك فعله هو التقاط صور بالهاتف الذكي الخاص بك، على أن تكون الصورة واضحة جداً وعالية الجودة ومن ثم قم برفعها على هذا التطبيق، وإذا قام أحد المستخدمين الآخرين بشراء الصورة ستأخد عمولة.

يمكنك تنزيل هذا البرنامج من خلال النقر هنا.

خلاصة
كانت عزيزي المستخدم هذه افضل طرق الربح من الانترنت باستخدام هاتفك الذكي. يمكنك تجربة جميع التطبيقات لاختيار الأنسب لك، كما يمكنك العمل على أكثر من تطبيق بهدف مضاعفة أرباحك.
وفي الأخير فإن استخدام هذه التطبيقات لكسب المال يمكن أن يكون موردًا مثاليًا لزيادة أرباحك.