القائمة الرئيسية

الصفحات

Magzter أفضل تطبيق لقراءة الصحف والمجلات العالمية

هل تعشق قراءة الصحف و المجلات العالمية؟
إذن إليك تطبيق Magzter، والذي يصنف كأكبر كشك لبيع الصحف الرقمي وأكثرهم شهرة في العالم.

تطبيق magzter
تطبيق Magzter لقراءة الصحف والمجلات

هناك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بمجال القراءة الرقمية، فهناك من يتابع و يقرأ الصحف وهناك من هم مهتمون بتصفح منشورات المجلات، والكثير من الأشخاص يتمتعون بقراءة هذا المحتوى في المنزل ة وفي المقهى أو أثناء ركوب الحافلة أو حتى في وقت الفراغ. لكن في غالب الأحيان ستتمكن من الوصول إلى محتوى بسيط وقليل و ربما سيتوجب عليك البحث لإيجاد المحتوى الذي يهمك وترغب بقرائته.

فإذا إفترضا أنك تريد متابعة وقراءة المحتوى الخاص ببعض الصحف والمجلات العالمية مثل مجلة National Geographic، أو قراءة منشورات مجلة The Times، أو ترغب بمعرفة الجديد في عالم الأعمال و البيزنس بقراءة مجلة Forbes. وغيرها من المجلات الشهيرة، يوجد خدمة مميزة توفر لك كل ما تبحث عنه في مكان واحد وهي خدمة Magzter.

ماهي خدمة Magzter؟

Magzter هي منصة متكاملة تجمع الكثير من الصحف والمجلات العالمية والعريقة التي تركت بصمتها في أذهان الكثير من الناس، لكن مع التطور التكنولوجي والتقني كان لابد أن تحول محتواها من المحتوى المكتوب والمطبوع إلى المحتوى الرقمي. هناك بعض المجلات التي تسمح لك بتحميل النسخة الخاصة بها على شكل pdf، لكن مجلات اخرى لا تتيح لك هذا الأمر، وهنا أنت بحاجة لتطبيق Magzter.

فالقائمون على تطبيق Magzter يقومون بعقد إتفاقيات مع أشهر الصحف والمجلات العالمية، من أجل عرض العدد الخاص بنسخهم سواء في الموقع الرسمي للمنصة أو على تطبيق Magzter. ويتم تصنيفها في أقسام، كما يمكنك تحميلها لقراءتها أوفلاين، بالإضافة إلى إمكانية التوصل بإشعارات خاصة بآخر الإصدارات الخاصة بالمجلات.

ما هو تطبيق Magzter؟

Magzter عبارة عن تطبيق يحتوي على آلاف الصحف و المجلات العالمية. وهي مصنفة في أكثر من 40 فئة مثيرة لتلبية اهتماماتك المتنوعة، بما في ذلك فئة السيارات والأعمال والطهي والترفيه والأزياء إلى نمط الحياة والأخبار والرياضة والتكنولوجيا والسفر. لدى يمكنك الإستمتاع بقراءة المجلات والصحف المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان أثناء التنقل.

أهم مميزات Magzter

يصنف Magzter كتطبيق خاص لكل عشاق قراءة الصحف و المجلات. فهو يتيح لك تصفح و قراءة آلاف المجلات من عشرات البلدان حول العالم و بمجموعة متنوعة من اللغات. له ميزات قوية تجعله تطبيق فريد من نوعه وبدون منافس، ومن أبرز ميزات وخصائص Magzter مايلي:
  • تم تطوير Magzter وإدارته بواسطة فريق موهوب.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل متكرر.
  • له واجهة بسيطة وسهلة التصفح والقراءة.
  • لا يعيق التطبيق أي تطبيقات أخرى تعمل على هاتفك.
  • يستخدم بيئة آمنة بحيث يضمن أن بياناتك آمنة ولا تتم مشاركة أي شيء مع أي تطبيق آخر.
  • يتيح لك التطبيق الوصول إلى أكثر من 5000 من المجلات العالمية الكبرى و الأكثر مبيعًا.

لماذا عليك استخدام تطبيق Magzter؟

منصة magzter

إذا كنت من الأشخاص المهتمين بقراءة الصحف والمجلات، وتقوم بشرائها باستمرار، فإن تطبيق Magzter مناسب لك. إنه تطبيق مميز يحتوي على آلاف المجلات والصحف من العديد من الأنواع المختلفة.
له واجهة بسيطة ونظيفة مما يسهل على القراء استخدامه، كما أنه مؤمن وآمن للاستخدام من قبل الجميع.

طريقة استخدام تطبيق Magzter؟

للبدء في استخدام تطبيق Magzter، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق من هنا.
قم بتحميل التطبيق حسب نوع الجهاز الخاص بك (أندرويد أو iOS). يمكنك مشاهدة عناوين المجلات بشكل مجاني، لكن لقراءة أي مجلة وتصفح محتواها بالكامل، يجب عليك الإشتراك في الإصدار المدفوع للتطبيق. حيث يتيح لك 7 أيام كمدة تجريبية مجانية، لكن بعدها عليك الدفع مقابل قراءة الصحف والمجلات.


للدخول للموقع الرسمي: Magzter.
لتنزيل تطبيق Magzter للأندرويد أو للايفون.

استعرضنا لكم في هذا المقال Magzter وهو تطبيق يقدم خدمة مثيرة للإهتمام لكل أولائك الذين يعشقون قراءة الصحف والمجلات العالمية.

هل تطبيق Magzter مجاني؟

لا، التطبيق ليس مجاني، يتيح لك 7 أيام كمدة تجريبية ثم بعدها عليك الدفع والإشتراك.

هل التطبيق آمن؟

نعم، التطبيق آمن لأنه لا يخزن أي معلومات شخصية و لا يشاركها مع أي تطبيق آخر.

هل التطبيق به الوضع المظلم؟

التطبيق لديه وضع غامق.