القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 أفلام للاطفال لمشاهدتها في المنزل

هناك أفلام مشوقة ومليئة بالضحك والمغامرات، يمكن مشاركتها مع الصغار في المنزل. في هذه القائمة ، سنعرض لك أفضل أفلام الأطفال ، بدءاً من الأفلام الأكثر شهرة إلى أكثر الأفلام المسلية في السنوات الأخيرة.

أفلام اطفال
أفضل 8 أفلام للاطفال لمشاهدتها في المنزل.

هل أنت مستعد لقضاء وقت ممتع مع أطفالك الصغارومشاهدة فيلم اطفال ؟ في موقع تطبيقات العرب، قمنا بإعداد قائمة بأفضل الأفلام للأطفال لمشاهدتها في المنزل، حتى تتمكنوا من الاستمتاع وقضاء وقت عائلي ممتع وجميل مع أطفالكم وأنتم تشاهدون أفلام للأطفال مسلية وممتعة.

هي أفلام مليئة بالضحك والدراما والإثارة والغموض، فما رأيك إذا بدأنا؟

افلام الأطفال ليست فقط فرصة للترفيه عن الأطفال وقضاء وقت ممتع ، ولكن أيضاً لتطوير قيم حميدة لذيهم. في الواقع، تعد مشاهدة أفلام الأطفال في المنزل مع الصغار مصدر للمتعة والمعرفة. بالإضافة إلى ذلك، تسمح الأفلام للاطفال بتطوير التفكير وتعلم اللغة والقدرة على إتخاد قرارات طالما أنك تختار الأفلام الجيدة لأطفالك.

1- فيلم عصر الجليد Ice Age

فلم اطفال Ice Age

فيلم تم إصداره عام 2002 وتدور أحداثه حول ثلاثة حيوانات هي ماموث يدعى (ماني)، ونمر يدعى (دييجو)، وكسلان يدعى (سيد)، يجدون طفلاً صغيراً تائهاً عن والديه، فيقررون إنقاد الطفل من النمور وإرجاعه إلى والديه.

الفيلم مليئ بالمغامرات والتشويق، لاقى إنتشاراً و إعجاباً واسعين وكان من بين افضل الافلام للاطفال االمفضلة لدى الكثير من الاطفال.

2- فيلم كونغ فو باندا الجزء الثالث Kung Fu Panda 3

فلم الاطفال  Kung Fu Panda 3

هو فيلم جميل عائلي مناسب للاطفال، تمتد مدته حوالي 95 دقيقة و تدور أحداث هذا الجزء مع ظهور والد الباندا (بو) فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائي بعد لم الشمل في
رحلة إلى جنة الباندا السرية، لكن يعكر مسيرتهما الشرير محاولا للسيطرة على العالم الفاني. ويبقى بو هو من باستطاعته إيقاف كاي، بمساعدة بعض من متدربيه الجدد في فن الكونغ فو.

إذا كنت تبحث عن فلم اطفال عائلي و اكشن، فننصحك بمشاهدة هذا الفيلم مع صغارك.

3- فيلم القرد الفضولي Curious George

فلم  Curious George

إذا كنت ترغب في مشاهدة افلام للاطفال مسلية ومضحكة، فما عليك سوى مشاهدة فيلم Curious George، هو فيلم مدته 90 دقيقة، وتدور احداثه حول الممثل ويل فاريل وهو موظف غير عادي و غريب الأطوار يعمل في أحد المتاحف، ولديه قرد صغير فضولي يربيه كحيوان أليف. لكن هذا القرد فضولي جداً ويحب اكتشاف الأشياء مما يوقع ويل في المشاكل.

4- فيلم E.T. el extraterrestre (1982)

أفضل أفلام اطفال

يعد أحد أفضل أفلام ستيفن سبيلبرغ، تم إنتاجه عام 1982، وهو فيلم خيال علمي امريكي، تدور قصة هذا الفيلم حول صبي أسمه إليوت يلتقي مخلوق فضائي ظريف يدعى «إي.تي.» فقد طريقه إلى كوكب الأرض، وأصبح إليوت صديقه محاولا مساعدته للرجوع إلى وطنه بدون أن تعرف أمه او الحكومة بأمره

5- فيلم تشيتي تشيتي بانغ بانغ - Chitty Chitty Bang Bang

الاطفال فلم Chitty Chitty Bang Bang

هو فيلم خيالي موسيقي يصنف ضمن أفلام المغامرات الغنائية، يلعب فيه دور البطولة الممثل فان دايك،، وهو مخترع غريب الاطوار يقوم باختراع العديد من الآلات، لكن في نهاية المطاف يخترع سيارة سباق سحرية، تجذب انتباه حكومة أجنبية، والتي تلجأ لمنارسة الحيل والخداع حتى تستحود على تلك السيارة.

افضل فيلم للأطفال يمكنك مشاهدته مع اطفالك، ومدته ساعة ونصف.

6- فيلم المدللة والمتشرد Lady and the Tramp

افضل افلام للاطفال

فيلم الانيميشن، وهو احد افلام ديزني الكلاسيكية، ويعد احد افضل أفلام للاطفال، كان أول عرض للفيلم في يونيو عام 1955. وتدور قصته حول كلبة مدللة تهرب من البيت وتتوه في ارجاء المدينة، إلى أن تلتقي بأحد الكلاب المشردة وتنشا بينها قصة حب لكن يواجهان الكثير من العقبات والمتاعب.

تقول بعض الأمهات بان الفيلم مميز يستحق مشاهدته مع الأطفال في المنزل،

7- فيلم غائم مع احتمال زخات من كرات اللحم Cloudy with a Chance of Meatballs

فلم Cloudy with a Chance of Meatballs

فلم مناسب جدا للاطفال مضحك ومسلي، تتمحور احداث الفيلم عن عالم غريب الاطوار يدعى بيل هيدر و الذي يلعب دوره الممثل بيل هيدر، يقوم باختراع جهاز يحول الماء الى طعام ليحل بذلك مشاكله ومشاكل ثريته الصغيرة، لكن المفاجئة وهي ان هذا الجعاز يبدأ بإمطار البرغر، فهل سيتمكن فلينت إنقاذ الموقف؟

علقت احدى السيدات عن هذا الفيلم: بأنه فيلم مميز ورائع وأحبه أطفالها وشاهده حتى النهاية.

8- فيلم الطائرات 2013 Planes

فيلم الطائرات فلم عائلي للاطفال

نختم قائمتنا لافضل افلام الاطفال، بفيلم The Planes 2013 وهو فيلم عائلي و مغامرة وكوميديا، تدور أحداثه حول الطائرة (داستي) الذي يحلم بأن يشارك في سباق طائرات شهير للغاية. لكن مشكلته تكمن في أنه يخاف من الإرتفاعات، فداستي صاحب فوبيا حقيقية من الأماكن المرتفعة، لكن في الأخير يقرر الطائرة داستي من الحصول على تدريب من الطائرة الحربية سكيبر. فهل سيتمكن دستي من التغلب على مخاوفه؟ هذا فيلم مناسب للاطفال وهو أيضاً من افضل افلام الاطفال.


قد يكون من الصعب اختيار أفلام مناسبة للأطفال، ولكن حاولنا قدر الإمكان أن نختار افلام أطفال التي تجمع ما بين المرح والمغامرة والتي لديها رسالة أساسية تتضمن تعلماً أعمق.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.