القائمة الرئيسية

الصفحات

7 مواقع لمعرفة اسم صاحب الرقم و تحديد موقعه أونلاين بدون برامج

طريقة معرفة اسم صاحب الرقم؟ إذا كنت ترغب في معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم؟ فهاذا المقال خاص لك، حيث سنتعرف فيه عن افضل مواقع معرفة اسم صاحب الرقم اون لاين و بدون برامج.

معرفة هوية المتصل
7 مواقع لمعرفة اسم صاحب الرقم و تحديد موقعه أونلاين بدون برامج.

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لـ معرفة من المتصل وهوية المتصل و اسم صاحب الرقم الذي اتصل بهم أو معرفة الأرقام المجهولة التي تتصل بهم، خصوصاً في بلدان الوطن العربي مثل الإمارات و السعودية، وقطر والكويت وغيرها من البلدان العربية.

فإذا كنت أحد الاشخاص الذين يغلقون الخط لعدم معرفتهم هوية المتصل، ويلحأون إلى الانترنت لمعرفة من اتصل بهم، فهناك العديد من مواقع الويب التي يمكنك من خلالها التعرف على صاحب الرقم المتصل. بعد ذلك، تختار ما إذا كنت تريد حظر رقم الهاتف أم لا.

كل مواقع معرفة رقم المتصل تستحق التجربة أولااً لأنها مجانية ثانياً لأنها تمنحك الفرصة لاكتشاف هوية أي شخص يتصل بك.

افضل مواقع معرفه صاحب الرقم

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المواقع التي تكشف الأرقام لكن العديد منها خاص بالدول الاجنبية، وقلة منها متخصص في معرفة صاحب الرقم العربي. لذلك قررنا في هذا المنشور بالتحديد أن نركز على طرق معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت وبدون استخدام أي برامج.

1- موقع TrueCaller

تروكولر-لمعرفة-اسم-المتصل

Truecaller هو موقع لمعرفة صاحب الرقم المتصل، مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على Google Play ، يعد تروكولر من اشهر مواقع المتخصصة في معرفة اسم المتصل عن طريق النت.

  • باستخدام TrueCaller ، يمكنك كشف هوية المتصل أو الكشف عن الأرقام الغريبة ، و الحصول على معلومات اضافية حول من يتصل بك.
  • حظر الأرقام المعترف بها كرسائل غير مرغوب فيها.
  • يتيح برنامج تروكولر كشف هوية المتصل و حظر المكالمات غير المرغوب فيها و الرسائل المزعجة.
  • تسجيل المكالمات.
  • الموقع سريع وسهل الإستخدام.
  • يوفر الموقع تطبيق مجاني لكن للإستفادة الكاملة منه تحتاج إلى الإشتراك في الإصدار المدفوع.

خطوات استخدام موقع تروكولر:
  1. أول شيء عليك القيام به هو التسجيل في موقع تروكولر من خلال بريدك الإلكتروني.
  2. قم بإدخال رقم المتصل الذي معرفة اسمه.
  3. قم باختيار مفتاح الإتصال الدولية الخاصة بدولة الرقم المتصل.
  4. أخيرا قم بالضغط على بحث للحصول على النتائج.

2- EmobileTracker

معرفة من هو المتصل

من المواقع المفيدة في معرفة اسم صاحب الرقم، خصوصا للقاطنين في الدول العربية مثل قطر و مصر والسعودية والكويت والامارات. الموقع ممتاز يستخدمه الكثير من المستخدمين لمعرفة اسم المتصل بهم، تتوفر واجهة الموقع على بعض الإعلانات لكن الخدمة التي يقدمها جيدة.

  • ادخل على موقع EmobileTracker.
  • قم بكتابة رقم الهاتف و اضغط على زر البحث.
  • مباشرة سيظهر  لك بيانات الرقم المتاحة أمامك.

3- Sync


معرفه صاحب الرقم

Sync موقع آخر جيد يتيح لك معرفه صاحب الرقم، المميز فيه أنه يدعم جميع الدول تقريبا بما في ذلك الدول العربية. الموقع بسيط وسهل الإستخدام، و لا يتوفر على إعلانات مزعجة، وهو خيار آخر للبحث عن اسم المتصل.
  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي Sync.
  2. قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد معرفة صاحبه في خانة البحث.
  3. قم بالضغط على بحث للحصول على النتائج ومعلومات عن المتصل.

4- Ksa-numbers

هو كاشف الارقام السعودي الأفضل والأقوى وهو موقع خاص فقط بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأنه متخصص فقط بالارقام السعودية. فإذا كنت تقطن في السعودية يمكنك تجربة هذا الموقع فنتائجه لابأس بها. أما عملية استخدامه فهي سهلة جداً مثل المواقع السالفة. 

- قم بالدخول للموقع Ksa-numbers. 
- قم بكتابة الرقم أو الاسم في شريط البحث.


5- Tellows

موقع tellow لمعرفة هوية المتصل

Tellows هو خدمة تحديد هوية المتصل، يتيح لك أيضًا معرفة صاحب الرقم. رغم أنه لا يرقى إلى مستوى المواقع السابقة، إلا أنه يعتبر خيار ممتاز ايضًا.

يقدم لك هذا الموقع تفاصيل إضافية تتمثل في تقديم إحصائيات حول عدد عمليات البحث التي تم إجراؤها لهذا الرقم في الشهر.

6- Whoscal

يمكن وصف Whoscal بأنه عبارة عن قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين ارقام الهاتف الخاصة بالمستخدمين. الموقع بسيط عملية البحث فيه سهلة وذلك من خلال إما تسجيل الدخول إلى الموقع أو تحميل التطبيق من الموقع الرسمي الخاص بـ Whoscal. كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الهاتف الذي تريد معرفة صاحبه، وفي ثواني ستظهر لك النتائج.

7- معرفة اسم المتصل بدون برامج عبر الشبكات الإجتماعية

ننهي قائمتنا بآخر طريقة لمعرفة اسم المتصل عبر المنصات الإجتماعية، مثل تويتر وفيسبوك و لينكد. لقد أصبحت هذه المنصات عبارة عن مجتمعات بشرية تضم ملايين المستخدمين من كل مكان بالعالم، فمثلاً منصة فيسبوك التي تعد منصة التواصل الأكبر في العالم لديها قاعدة ضخمة من الأشخاص. فبمجرد أن ينشئ الشخص ملف تعريفي يقوم بملئ كافة المعلومات عنه بما في ذلك، رقم الهاتف لتأكيد الحساب. 

وهكذا تستطيع من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر البحث عن هوية المتصل الحقيقية من خلال ادخال الرقم الذي ترغب في معرفة صاحبه في مربع البحث، وهي طريقة بسيطة يمكن أن تكشف بها هوية المتصل.


في الختام، كانت هذه لائحة بأهم المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت بدون برامج، أو معرفة اسم المتصل المجهول. في الحقيقة، ليس من السهل معرفة اسم صاحب الرقم المتصل ومكان تواجده، ولكن نأمل أن تساعدك هذه المواقع في تحديد ما تبحث عنه.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.