القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج 3utools للكمبيوتر مجانا بديل الآيتونز (2024)

برنامج 3utools ، إذا كنت تريد أداة تعمل على إدارة أجهزة Apple، و معرفة الكثير من التفاصيل حول هواتف Iphone ، فلا شك أن برنامج 3utools هو الخيار الأمثل.

برنامج 3utools
تنزيل برنامج 3utools للكمبيوتر مجانا بديل الآيتونز (2024).

باستخدام 3utools ستعرف على الكثير من المعلومات المفصلة حول جهاز الـ iPhone، مثل الطراز و السعة، إصدار iOS، وإدارة ملفات الصور والفيديوهات والكثير من التفاصيل الأخرى.

تحميل 3utools للكمبيوتر، تم تطوير برنامج 3utools ليكون بديلا عن برنامج آيتونز (iTunes) وحتى تتمكن من خلاله إدارة وتخصيص جهازك الذي يستخدم نظام IOS.

فيديو: برنامج 3utools لمعرفة معلومات أكثر

يوضح الفيديو التالي واجهة البرنامج والكثير من المعلومات التي ذكرناها في هذا المقال الصغير. ندعوك لمشاهدته ومعرفة طريقة عمله وكيفية تثبيته.


3utools هو برنامج متقدم و متكامل يتيح لك التحكم في كافة الأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام IOS، والتي من ضمنها الآيفون والآيباد، بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدامه للتحكم التام في العديد من أنواع الملفات، مسح التطبيقات التالفة، ونقل المعلومات، وضغط الصور وتحميل التطبيقات على أجهزة IOS.

ما هو برنامج 3utools؟

3uTools هو برنامج مصمم خصيصاً لأجهزة iPhone و iPad و أجهزة iOS الأخرى بمعنى الكل في واحد. يمكن تثبيته على نظام Windows، و يسمح لك بتخصيص و إدارة ملفاتك وبياناتك بنقرة واحدة مثل ملفات الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى امكانية استيراد الموسيقى من الكمبيوتر.

يقدم البرنامج مجموعة مميزة من الأدوات المتنوعة الأخرى التي تساعد على تثبيت البرامج أو إزالتها، تعديل وإصلاح البرامج أو حتى كسر حماية هاتف الآيفون. 

مميزات برنامج 3utools

مميزات برنامج 3utools

3uTools هو برنامج رائع يعمل على الـ Winows وهو مجاني، يمكنك من خلاله إدارة أجهزة Apple مثل iphone و iPad، كما تشاء لأنه برنامج مليء بالكثير من المميزات ومنها:

  • يمكنك تنزيل برنامج 3utools مجانا بدون دفع أي مقابل مادي.
  • يتيح لك تصوير شاشة الآيفون لغرض الشرح.
  • لا يتوفر 3utools على إعلانات مزعحة.
  • يمكن إجراء نسخ احتياطي للآيفون بشكل سهل.
  • يتيح لك الوصول إلى مجلدات الجهاز لإدارتها بسهولة أكبر من الكمبيوتر.
  • يعرض لك الصور و الفيديوهات وملفات الصوت ويمكنك من إدارتها.
  • يعرض لك التطبيقات المثبتة أو إلغاء تثبيتها أو تثبيت تطبيقات جديدة من المتجر الخاص بالبرنامج.
  • يتوفر البرنامج على متجر يسمح بتنصيب التطبيقات والألعاب على الهاتف الذكي.
  • يتيح لك البرنامج الوصول إلى التطبيقات وإدارتها مثل تثبيثها أو إزالتها.
  • يمكنك أيضًا معرفة الحالة الصحية للبطارية ، بالإضافة إلى معرفة معلومات مفصلة عن الجهاز والنظام.
  • يمكنك تنزيل نغمات الرنين.
  • إضافة أو حذف الصور ومقاطع الفيديو من الآيفون.

كما ذكرنا فإن برنامج 3utools، مليء بالكثير من المميزات الرائعة، وهو عبارة عن مكتبة من الأدوات التي لا بد أن يمتلكها أي شخص يتوفر على أجهزة iPhone أو iPad.

الأسئلة الشائعة

ماهو 3uTools وماذا يمكنه أن يفعل؟
3uTools هو برنامج مجاني يتم تنصيبه على Windows، وهو مصمم خصيصاً لإدارة وتخصيص أجهزة iOS. يتيح للمستخدمين الحصول على مجموعة متنوعة من الميزات مثل إدارة الملفات، و النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها، وترقية البرامج المثبتة، وتثبيت التطبيقات أو إلغاء تثبيتها.

هل يمكنني استخدام 3uTools على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac أو Linux؟
لا، 3uTools متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتي باستخدام 3uTools؟
لعمل نسخة احتياطية لبياناتك باستخدام 3uTools، قم بتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وافتح 3uTools ، ثم انقر فوق علامة "النسخ الاحتياطي / الاستعادة" وحدد "نسخ احتياطي لجميع البيانات" أو "النسخ الاحتياطي للبيانات المحددة".

هل برنامج 3uTools مجاني للاستخدام؟
نعم، 3uTools هو برنامج مجاني يمكن تنزيله واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


خاتمة
3uTools هي أداة قوية ومتعددة الاستخدامات تمكنك من إدارة أجهزة iOS على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يوفر برنامج 3uTools مجموعة من الميزات القوية غير متوفرة على برنامج iTunes الرسمي، بما في ذلك النسخ الاحتياطي و ادارة واستعادة الملفات وتثبيت التطبيقات وإزالتها.

يمكن اعتبار 3uTools من البرامج المفيدة لمستخدمي iOS الذين يريدون التحكم الكامل في أجهزتهم ، ولكن ما ننصح به أن يتم استخدامها بحكمة و عقلانية.


للدخول إلى الموقع الرسمي 3utools.