افلام التورنت : أفضل 8 مواقع لتنزيل افلام تورنت (Torrent Films)

هل تريد تنزيل افلام التورنت؟ هل تبحث عن افضل موقع تورنت للحصول على الافلام؟ إذا قمت بالبحث عن مواقع التورنت على Google فإنك غالباً ما ستجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمات التورنت، والكثير منها سيغرقك بالإعلانات والروابط الخبيثة والمزعجة. لأوفر عليك الوقت، اختبرت بعض مواقع التورنت وكلها آمنة وتتمتع بجودة عالية وسرعة فائقة في التحميل.

تنزيل افلام تورنت
افلام التورنت : أفضل 8 مواقع لتنزيل افلام تورنت (Torrent Films).

تعد مواقع التورنت (torrenting sites) أحد افضل طرق التحميل من الإنترنت، وبالأخص تنزيل افلام تورنت، الكثير من المستخدمين يفضلون تحميل الافلام وتحميل البرامج عبر الروابط المباشرة باستخدام انترنت داونلود مانجر، ومن جهة اخرى هناك فئة من الأشخاص يفضلون التحميل المجاني المباشر عبر التورنت.

ولأهمية هذا الموضوع عند بعض المستخدمين، قررنا عمل قائمة تشمل أفضل مواقع تورنت والتي يمكنك استخدامها لتحميل البرامج أو الأفلام التي تبحث عنها وترغب في الحصول عليها بشكل آمن وسريع.

1- موقع ThePirateBay

موقع ThePirateBay

نبدأ قامتنا بـ أفضل موقع تورنت ( ThePirateBay)، والذي يعد من أفضل مواقع تنزيل افلام التورنت ، رغم أنه تعرض للكثير من المشاكل ومحاولات إغلاقه إلى أنه لا يزال شغال ويقدم الكثير من ملفات التورنت.

  • يتيح لك الموقع تحميل ما تشاء مثل الافلام والبرامج والكثير من الموارد الأخرى. 
  • يدعم الموقع الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • يتوفر على محرك بحث قوي، والذي يعد من افضل محركات البحث الخاصة بنواقع التورنت.

الدخول إلى موقع تورنت ThePirateBay.

2- موقع kickass Torrents

موقع kickass Torrents

لاشك أنك قد تكون قد استخدمت موقع التورنت هذا، إذا لم تكن كذلك فموقع kickass Torrents، يعد من أشهر مواقع تنزيل افلام تورنت بالإضافة إلى تنزيل البرامج و الألعاب.

تأسس الموقع عام 2008، ورغم حظره في بعض البلدان إلا أنه استمر في النمو واستطاع أن يكون كأحد أقوى مواقع التورنت في الوقت الحالي.

3- موقع 1337X

موقع 1337X

موقع تورنت آخر مميز ينظاف إلى هذه الائحة الخاصة بأهم مواقع التورنت. يتميز 1337X بواجهة لطيفة وسهلة الإستخدام، بحيث يمكنك البحث عن أي شيئ تريده من خلال مربع البحث أو عبر الإطلاع على ملفات التورنت الأكثر تحميلاً في قائمة توب 100 أو يمكنك أيضاً مشاهدة الترند الخاص بالموقع.

أهم مميزات موقع التورنت 
1337X: 

  • يحضى الموقع بزيارات كبيرة، ويحتوي على الكثير من الأعضاء النشيطين الذين يعملون على مشاركة أفضل ملفات التورنت للتحميل مجانا.
  • يمكنك التسجيل والحصول على عضوية بكل سهولة.
  • هو موقع تورنت مجاني شامل، وهو آمن ولا يحتوي على أية روابط أو اعلانات مضللة.
  • يعتبر من أشهر مواقع تحميل افلام تورنت والالعاب والانمي وبرامج الكمبيوتر .
  • الموقع يأتي بنطاقات ودومينات مختلفة عن الدومين الأصلي، لدى احذر للدخول إلى دومينات اخرى.

4- موقع RARBG

يعد rarbg أفضل موقع تورنت لأفلام 4k وهو أيضاً أحد أبرز مواقع التورنت المتاحة اليوم، وذلك بسبب خدماته عالية الجودة والخاصة بتوفير ملفات تورنت آمنة وسريعة التحميل.

يستخدمه ملايين المستخدمين الراغبين في تحميل محتوى متنوع وبسرعة عالية. مثل تحميل افلام و برامج تلفزيونية، العاب، موسيقى وغيره من المحتوى. 
ويعد موقع تورنت "rarbg" بديل لموقع torrentz الذي تم ايقافه في وقت سابق.

5- موقع YTS

موقع افلام تورنت  يتميز بواجهة لطيفة وسهلة الاستخدام، ويحضى بزيارات تصل الى ما يقارب 95 مليون زيارة شهرية، وهو معدل ضخم يدل على اهمية الموقع.

يتيح لك موقع yts تنزيل احدث الافلام والمسلسلات بجودة HD، فهو يتوفر على مكتبة ضخمة من الأفلام التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة.

6- موقع LimeTorrents

يعد LimeTorrents احد مواقع تورنت المشهورة و الأكثر شعبية، وهو أيضاً أحد مواقع تنزيل افلام تورنت المميزة، يضم الكثير من ملفات الورنت بكل انواعها، وله الكثير من المميزات القوية ومنها:

  • سهولة البحث عن ملف التورنت الذي تبحث عنه.
  • يحضى الموقع بالآمان في ما يخص رفع ملفات التورنت، ويتم حذف الملفات الضارة بمجرد اكتشافها.
  • يمكنك تحميل كل من الموسيقى والافلام والالعاب والتطبيقات والانمي.
  • يتيح لك تنزيل الملفات بسرعة معقولة تصل حتى 4 ميجابايت.
  • يحتوي على محرك بحث متقدم يساعدك في إيجاد ملفات التورنت التي تبحث عنها بسرعة فائقة.

7- موقع EZTV

موقع آخر مميز يعتبر من أفضل مواقع التورنت ، لكنه مختص أكثر بتوفير ملفات التورنت الخاصة بالبرامج التلفزيونية مجانا. حيث أنك ستجد حلقات العروض التلفزية الشهيرة التي تذاع عبر التلفاز على القنوات الشهيرة متوفرة على موقع تورنت EZTV.

8- موقع Torlock

موقع Torrentz من افضل مواقع تحميل الالعاب، يحتوي على الكثير من الالعاب التي يمكنك تنزيلها مجانا، بالاضافة إلى موارد أخرى من الافلام.

إنه عبارة عن منصة تورنت شاملة، تتوفر عن واجهة عبارة عن محرك بحث قوي يمكنك من خلاله  البحث عن أي شيئ تريده.

أفضل موقع تورنت عربي

لم نقم بإدرج أي موقع تورنت عربي ضمن هذه القائمة لأننا قمنا بالبحث ولم نجد أي موقع تورنت عربي يقدم خدمات مشابهة لمواقع التورنت الاجنبية.

إذا لم تتمكن من ولوج أحد مواقع التورنت التي قدمناها، فغالباً ما ستكون محجوبة ومحضورة في بلدك. وهنا يجب عليك استخدام احدى خدمات Vpn. أو بالأحرى برنامج في بي ان.

كنا قد تحدثنا في هذا الموضوع سابقا عبر مقال افضل تطبيقات VPN. يمكنك زيارته لمعرفة المزيد.


في الختام، عزيزي المستخدم ومتابع موقع "تطبيقات العرب" ، إذا لم تكن لديك معرفة كافية عن مواقع افلام التورنت أو بملفات التورنت، فقد لا يكون من الضروري استخدام مواقع التورنت المذكورة اعلاه، في حالة كنت ترغب في استخدام خدمات التورنت هذه فمن الجيد أن تستخدم مكافح الفيروسات من قبيل الإحتياط.