القائمة الرئيسية

الصفحات

Homestyler أفضل تطبيق لتصميم الديكور الداخلي للمنزل

هل تريد تصميم ديكور داخلي للمنزل، هل تريد إنشاء التصميم الداخلي لبيتك المستقبلي؟ أو تزيين منزلك أو ترغب في تغيير ديكور المنزل الداخلي أو ترغب فقط في انشاء غرفه 3d. إذن ما تحتاجه هو Homestyler هو تطبيق يسمح لنا برسم شكل ديكور المنزل.

HomeStyler أفضل تطبيق تصميم الديكور الداخلي لبيتك
أفضل تطبيق تصميم الديكور الداخلي للمنزل

إن العثور على أفضل تطبيق تصميم منزل أو أداة جيدة لتصميم منزلك ليس بالأمر السهل. في كثير من الحالات نجد برامج تصميم ديكور المنزل محدودة نوعاً ما أو تقدم أدوات قليلة للتصميم أو تكون خدمات مدفوعة كلياً.

لذى نقترح عليك Homestyler هو تطبيق متوفر لنظامي Android و iOS كذلك يمكن فتحه في متصفح الويب.  يتيح لك تصميم الديكور الداخلي للمنزل و تزيين الغرف المختلفة في منزلك بسرعة وسهولة تامة. سيتعين عليك فقط التقاط صورة للغرفة التي ستعمل عليها ومن ثم البدء في التصميم و وضع الأشياء.

ماهو تطبيق HomeStyler؟

يعد HomeStyler أحد أفضل برامج تصميم المنزل، إنه تطبيق تصميم داخلي أنيق ثنائي (2D) وثلاثي الأبعاد (3D) يتيح لك إنشاء مخطط لغرفة المعيشة أو المطبخ أو غرفة النوم أو غرفة الطعام وإعطائها صورة جديدة. لذلك، يمكنك تخيل ترتيب الأثاث والديكور في كل بيئة في منزلك.

و باستخدام برنامج التصميم الداخلي 
HomeStyler، ما عليك سوى اختيار المفروشات المعاصرة والتصاميم الجاهزة و الأثاث المفضل وتحريكها و وضعها في الأماكن المناسبة لإنشاء ديكور داخلي جميل. وبفضل أدواته السهلة فإنه من السهل تصميم منزل أحلامك!

أي نوع الديكور يمكنك القيام به مع HomeStyler

يتيح لك برنامج تصميم الديكور HomeStyler مجموعة واسعة ومتنوعة من الأثاث والمعدات من تصميم بيئات بسيطة كلاسيكية وشرقية وصناعية وحديثة، و بمجرد الإنتهاء من التصميم الداخلي للمنزل ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد، ننتقل إلى إنشاء صورة واقعية تعرض كل تفاصيل الأثاث والجدران والسقوف بألوانها.

بعد الإنتهاء يمكنك الحصول على عرض من التصميم النهائي. بحيث يُنشئ HomeStyler صورة واقعية بجودة 1K و 2K و حتى 4K لأعمال الديكور الداخلي. داخل التطبيق اختر بين عادي ، بانوراما ، جوي ، وعرض علوي.

عيوب HomeStyler

بشكل عام، يعد HomeStyler أفضل تطبيق تصميم ديكور داخلي ثنائي وثلاثي الأبعاد، له الكثير من المميزات القوية، ومع ذلك، إليك بعض العيوب التي من المهم أخذها في الاعتبار:

  • HomeStyler بما أنه تطبيق ويب فإنك ستحتاج إلى سرعة انترنت جيدة لاستخدامه، سيكون من الصعب جدًا استخدامه بسرعات إنترنت محدودة.
  • رغم أن التصميم يتم إنشاؤه اون لاين، إلى أنه يجب أن يتوفر جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ميزات جيدة حتى يكون العمل أكثر مرونة.
  • في بعض الحالات يكون استخدام التطبيق ثقيل خاصة عندما يكون لديك مخطط لتصميم منزل كامل.
  • قد لا تجد المعدات والأثات الذي تريد إضافته لتصميمك.
  • إذا أردت تصميم ديكور داخلي احترافي ومميز، فقد يكون عليك الإشتراك في الإصدار المدفوع Pro أو Master.

مميزات تطبيق HomeStyler

أفضل برنامج تصميم الديكور

  • التطبيق مجاني و سهل الإستخدام يتيح لك تصميم ديكور داخلي مودرن.
  • يمكن استخدامه على الويب اون لاين، كما أنه متوفر للاندرويد والايفون.
  • يحتوي على الكثير من المعدات والاثاث الذي يمكنك استخدامه في التصميم مثل (مقاعد و أضواء و لوحات زينة و الستائر و الألوان).
  • يتيح لك مشاهدة التصميم النهائي للمنزل ببتقنية 3D.
  • يسمح لك بالتقاط صور لمنزلك ثم إنشاء تصميمات جذابة.

كيفية تنزيل تطبيق HomeStyler

يمكنك الحصول على تطبيق HomeStyler ثلاثي الأبعاد (3D) للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من متجر جوجل بلاي و للأجهزة التي تعمل بنظام IOS من متجر أبل.

كما يمكنك تشغيل هذا البرنامج أيضًا من متصفح الانترنت اون لاين ، بحيث يمكنك وضع تصاميم لمنزلك المستقبلي بأثاثه وتركيبات الإضاءة والأغطية الخاصة به.

تنزيل تطبيق HomeStyler للاندرويد.
تنزيل تطبيق HomeStyler للايفون.
للدخول إلى موقع تصميم ديكور داخلي 
HomeStyler.


على الرغم من وجود بعص العيوب القليلة في تطبيق تصميم ديكور 
HomeStyler إلا أنه يعد مثالي لأي شخص يبحث عن الإلهام عندما يتعلق الأمر بتصميماته الداخلية، كما أنه خيار رائع لأي شخص يتطلع إلى تجربة أثاث عصري ودمج أفكار جديدة للمنزل.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.