القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة Xbox Game Pass أصبحت متاحة في العديد من الدول العربية من ضمنها مصر

اشترك في خدمة Xbox Game Pass على الحاسوب الشخصي بـ 2 جنيه ونصف فقط!

مند بضعة أسابيع، أعلنت شركة مايكروسوفت (Microsoft)، عبر موقع xbox الرسمي عن إطلاق خدمة إكس بوكس جيم باس (xbox game pass)، الخاصة ببث الألعاب المخصصة للحواسيب الشخصية. في 40 بلدًا جديدًا منها دول عربية ومن بينهم مصر. كما تم الكشف عن سعر الإشتراك، والذي يبلغ 2.5 جنية مصري وهو خاص بالشهر الأول فقط.

كيفية الاشتراك في خدمة PC Game Pass
خدمة Xbox Game Pass أصبحت متاحة في العديد من الدول العربية من ضمنها مصر.

مايكروسوفت الشركة العملاقة والمتخصصة في مجال تقنيات الحاسوب، دائماً ما تحاول تقديم أحدث الخدمات لعملائها، وآخرها أنها كشفت عن نسخة الحاسب الشخصي من خدمة Xbox Game Pass، وهي قادمة بشكل رسمي للعديد من الدول حول العالم من بينها دول عربية ومن ضمنها مصر.
شملت الدول التي تمت إضافة الخدمة لها ما يقارب 40 دولة جديدة، ما يعني أن خدمة الألعاب قد توسعت الآن لتشمل ما يقارب 86 دولة في الشرق الأوسط وافريقبا و جميع أنحاء أوروبا.

كيفية الاشتراك في خدمة PC Game Pass

للإشتراك في خدمة PC Game Pass اتبع الخطوات التالية:

  • أول خطوة قم بفتح متجر Microsoft على حاسوبك.
  • ثانيا، قم بتنزيل Xbox Insider Program واشترك به.
  • بعد ذلك قم بالتسجيل في Windows Insider Program.
  • بعد التسجيل انتظر قليلاً وستجد أن البرنامج أتاح لك إمكانية الإشتراك في PC Game Pass من مصر
  • الآن اكمل الإشتراك في الخدمة عن طريق الدفع بالفيزا الخاصة بك.
  • في الأخير استمتع!

كما قلنا سابقاً، فإن سعر الاشتراك في الشهر الأول سيكون بحدود (2 جنيه ونصف فقط)، ولكن بعد ذلك، سيصبح سعر الاشتراك ( 117.5 جنيه شهريًا). و رغم أن بعض المستخدمين وعشاق الألعاب سيجدون السعر مرتفع قليلاً، إلا أنه يبقى أحسن بكثير من الإشتراك الأساسي الذي كان يكلفهم حوالي 300 جنيه شهريًا أي ما يعادل (10 دولارات).

بشكل عام، إذا كنت من محبي الألعاب فإن مبلغ الاشتراك ليس بالكثير، ويستحق أن تدفعه في خدمة مثل PC Game Pass، الخدمة التي تُقدم لك مئات الالعاب المميزة والحصرية التي لن تجدها في أي مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك توفر لمستخدميها الكثير من الحصريات الرائعة من بينها Forza Motorsport و Starfield و Redfall.

يمكنك عزيزي المستخدم أن تقوم بإنشاء حساب جديد كل شهر وذلك لدفع 2 جنيه ونصف في الشهر بشكل مستمر، لكن من الأفضل لك هو الاشتراك على حسابك الأصلي حتى تتمكن من حصد كل الـ Achievements في الألعاب.

و إذا كنت تقيم في إحدى الدول العربية التي أصبحت تدعم الإشتراك في خدمة xbox game pass بشكل رسمي مثل المغرب والجزائر و قطر والكويت وغيرهم، فشاركنا بسعر الإشتراك في بلدك عبر صفحتنا على الفايسبوك.

قائمة الدول العربية التي أصبحت خدمة Xbox Game Pass متاحة بها

أعلنت إكس بوكس Xbox عن توفير خدمة جيم باس بشكل رسمي لحوالي 40 دولة جديدة من بينها مجموعة من الدول العربية وهي كالتالي:

مصر
المغرب
قطر
الكويت
البحرين
ليبيا
عمان
تونس.
الجزائر


وتجدر الإشارة إلا أن إكس بوكس غيم باس ( xbox game pass)، تم إطلاقها لأول مرة في 1 يونيو 2017، وهي عبارة عن خدمة اشتراك تقدمها شركة مايكروسوفت، توفر باقة كبيرة من ألعاب الفيديو لأجهزة إكس بوكس ون و windows 10. وقد أطلق عليها العديد من عشاق الألعاب اسم “Netflix لألعاب الفيديو”. و تتيح لك هذه الخدمة إمكانية الوصول إلى مئات الألعاب الحصرية والإحترافية مقابل اشتراك شهري مقبول جدًا.


ماهي إكس بوكس ؟

إكس بوكس (بالإنجليزية: XBOX)، هي علامة تجارية متخصصة في العاب الفيديو، وهي تابعة لشركة مايكروسوفت الأمريكية، وتمثل أحد الأجزاء من سلسلة أنظمة ألعاب الفيديو التي أطلقتها Microsoft في 2001. 

Xbox هي وحدة تحكم لألعاب الفيديو المنزلية قادرة على الإتصال بجهاز تلفزيون أو أي وسيلة عرض أخرى. تم تطويرها من طرف Microsoft. وتم طرحها للبيع لأول مرة في 2011. 

أعطت خدمة الألعاب عبر الانترنت على Xbox، دفعة نوعية ل Microsoft في سوق الألعاب عبر الإنترنت وجعلتها منافسًا قويًا ضد وحدات التحكم في الألعاب الأخرى.


تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.