القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة الرسائل النصية للشركات

إذا كنت تبحث عن تطبيقت يمكنك من خلالها الحصول على خدمة الرسائل النصية؟ فتحقق من قائمتنا لأفضل التطبيقات التي تقدم خدمة الرسائل النصية للشركات.

خدمة الرسائل القصيرة
أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة الرسائل النصية للشركات.

تعد خدمة الرسائل النصية للشركات واحدة من أهم الطرق التي تعتمد عليها الشركات للبقاء على اتصال مع العملاء. خاصة وأن الرسائل القصيرة تظهر للعميل مباشرة على هاتفه المحمول. وفي غالب الأحيان يقوم بقرائتها. تعمل الرسائل النصية بشكل أفضل من البريد الإلكتروني لأن أغلب المستخدمين يقرأونها. ولهذا من المهم لك كصاحب شركة أن تتعرف على الطرق التي يمكنك من خلالها الاشتراك في خدمة الرسائل النصية والإستفادة منها.

وهذا هو الهدف من كتابتنا لهذا الموضوع، وهو أن نشرح لك ما هي خدمة الرسائل القصيرة ؟ وأفضل الطرق والتطبيقات التي يمكنك من خلالها الاستفادة من خدمة الرسائل النصية للشركات، فتابع القراءة حتى الآخر.

ونظراً لأهمية هذا الموضوع، وضعنا قائمة لأفضل التطبيقات التي تقدم خدمة الرسائل النصية للشركات، التي يمكنك الاستفادة منها في أعمالك.

ماهي خدمة الرسائل القصيرة؟

الرسائل النصية القصيرة أو ما يعرف بالـ (SMS)، هي نوع من الرسائل التي يتم مشاركتها و تبادلها بين شخصين أو بين الشركة والعملاء أو الموظفين. وتعد هذه الخدمة أفضل بكثير من البريد الإلكتروني، بحيث تصل في الوقت الفعلي إلى هاتف العميل، كما يفضل الكثير من العملاء التواصل عبر الرسائل النصية. اليوم توجد الكثير من تطبيقات الرسائل القصيرة للشركات التي يمكنك الإستعانة بها للتواصل مع عملائك.
 

استخدامات خدمة الرسائل النصية للشركات

تتوفر الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام رسائل sms للأعمال بطريقة ذكية لمؤسستك أو شركتة. وهذه أهم استخدامات الرسائل النصية للأعمال:

تأكيد المواعيد
تساعد خدمة الرسائل النصية القصيرة الكثير من المؤسسات التجارية والشركات السياحية والعيادات الطبية على ارسال رسائل قصيرة. وفيها يتم تأكيد الموعد الخاص بكل عميل، وبهذه الخطوة ستضمن وصولة المعلومة بشكل أسرع للعميل وبقائه على علم بموعده.

العروض الجديدة
يمكن استخدام الرسائل النصية للجوال كإحدى طرق ارسال العروض والخصومات الجديدة للعملاء، تلجأ العديد من الشركات إلى ارسال رسائل قصيرة لعملائها بشكل مستمر عندما تقوم بتجهيز عروض جديدة.

اخبار العملاء بكل جديد خاص بالشركة
تلجأ الكثير من المؤسسات إلى استخدام خدمة الرسائل النصية للشركات لإبقاء العملاء على دراية بكل جديد خاص بالشركة مثل افتتاح فرع جديد أو تغيير العنوان أو إذا طرأ تغيير في ساعات العمل.

مشاركة أكواد QR
يمكن استخدام رسائل sms للأعمال في مراسلة العملاء بأكواد QR، بحيث عندما يقوم العميل بعمل scan للرمز الموجود فيها. فإنه سيتمكن من مشاهدة محتوى كود QR سواء كان قائمة المنتجات أو كود الخصم أو يحتوي على رابط يساعده إلى الوصول إلى شركتك.

أفضل تطبيقات رسائل SMS للأعمال

في هذه الفقرة سوف نتعرف على أفضل التطبيقات التي تتيح لك استخدام خدمة الرسائل النصية للشركات بكفاءة عالية وتحقيق أهدافك:

- تطبيق SlikText
هو خدمة رسائل تسويق رسائل نصية منخفضة التكلفة ومليئة بأدوات التشغيل الآلي، وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يجعلها واحدة من أفضل خدمات الرسائل النصية للأعمال.

يقدم لك هذا التطبيق أفكار ابداعية متنوعة لإنشاء قامة من عملائك والتواصل معهم، وذلك من خلال استخدام أدوات تسويقية متطورة وكبونات وإجراء مسابقات للفوز للإحتفاظ بالعملاء الدائمين بفضل برامج الولاء.

- تطبيق TextMagic
TextMagic text message marketing

هو تطبيق مراسلة نصية الدفع، يتيح لك إدارة الأعمال بطريقة احترافية وسهلة و إنشاء تجربة تسويق ودعم عملاء رائعة. ويعد أولى خياراتك للاشتراك في خدمة الرسائل النصية،  يتميز بجدولة الرسائل الخاصة بك وتأكيد الحجوزات والمواعيد. والمميز أكثر أنه متوافق مع الهاتف الذكي بحيث أنه متاح على متجر قوقل بلاي و آبل ستور.

- تطبيق SimpleTexting
يعد من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة الرسائل النصية للشركات، فهو يتيح لك إدارة الحملات التسويقية بسرعة من خلال الرسائل النصية، حيث يركز SimpleTexting بشكل أكبر على حملات التسويق سهلة التشغيل، حيث ترسل نفس الرسالة إلى كل العملاء في القائمة.

يمكن للعملاء المحتملين إرسال رسالة نصية تتضمن رمز معين مثل: "عرض" لرقم 5588. لكي تقوم الشركة في المقابل بإرسال الكود الذي يمكنهم استخدامه للاستفادة من العروض المتاحة.


تعرفنا و إياكم في هذا الموضوع عن ما هي خدمة الرسائل النصية للشركات، وما هي أفضل تطبيقات رسائل sms للأعمال.