القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 20 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot ستختصر عليك الكثير

أهلا عزيزي المستخدم، هل تبحث عن افضل بوتات تلجرام ؟ هل تريد بوتات تليجرام مفيدة و مجانية؟ وهل تبحث عن افضل بوت تليجرام؟ هنا في هذا المقال سنستعرض لكم قائمة تحتوي على افضل 20 بوت لبرنامج التليجرام ستختصر عليك الكثير.

بوتات Telegram
افضل 20 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot ستختصر عليك الكثير.

يعد Telegram أحد أفضل تطبيقات المراسة الأكثر شهرة في عصرنا الحالي، وهو قائم على السحابة ويشتهر بسرعته العالية وآمانه القوي، إنه بديل مثالي لتطبيق انستقرام. 

يتميزتليجرام بدعمه ما يسمى بالبوتات ( bots)، بوتات تيليجرام، إنها إحدى أفضل ميزات Telegram، يمكن لها إضافة ميزات مبتكرة و متعددة إلى محادثاتك.

هناك الكثير والكثير من بوتات Telegram المفيدة و المجانية والتي ستفيدكم في الحصول على أمور كثيرة على الإنترنت. ولكن في مقالنا هذا اخترنا لكم 30 بوت لتطبيق التليجرام الأكثر فائدة والتي يمكنك استخدامها كيفما تشاء. لقد اختبرنا بعضاً منها وهي مفيدة فعلاً.


ما هي بوتات Telegram؟

في 2015 كشفت شركة تليجرام عن أول بوتات تليجرام Telegram Bots، وهي تطبيقات دردشة تابعة لجهات خارجية، يمكنك إضافتها إلى محادثة Telegram حتى تؤدي الوظيفة التي تم إنشائها من أجلها. لكل بوت وظيفة معينة مثل: معرفة توقعات الطقس، إجراء الحسابات، تعيين التذكيرات، معرفة أسعار منتجات Amazon، ممارسة الألعاب..الخ.

بينما تضع تطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp قيوداً أكثر صرامة على ما يمكن للمستخدمين إنشاؤه. تتيح Telegram لمستخدميها إنشاء Telegram Bot لأي شيء تقريباً.

فيمكن للمستخدمين إنشاء روبوتات خاصة بإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو إنشاء روبوتات تعمل على تشغيل الموسيقى أو جدولة التذكيرات أو تنظيم المهام. توجد العديد من الروبوتات التي تلبي كل الإحتياجات تقريباً. لكن يبقى أحد الأسئلة التي تشغل بال المستخدمين وهي، هل Telegram Bots آمنة؟

قائمة افضل بوتات Telegram

هناك الكثير من بوتات تيلجرام المفيدة والخاصة بجميع الأذواق، ولكن لا تعمل جميعها على نحو أمثل. لقد اختبرنا بعضاً منها، وهذه هي افضل 20 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot التي يمكن استخدامها  بكل آمان.


1- بوت Weatherbot
يعتبر من البوتات المفيدة التي يمكنك من خلاله الحصول على حالة الطقس.

2- Thefeedreaderbot
يتيح لك هذا البوت الإطلاع على مختلف الأخبار اليومية.

3- cryptowhalebot
بوت خاص لمتداولي العملات، يتيح لك معرفة أسعار العملات في السوق الدولية.

4- Spotify Bot
مع هذا البوت أصبح بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لذيك بطريقة رائعة دون تحميل التطبيق الرسمي الخاص ب Spotify.

5- بوت DR.Web
يتيح لك هذا البوت فحص الملفات والروابط التأكد من سلامتها ومن أنها خالية من أية برامج ضارة، من خلال اعادة توجيه الرسائل إلى البوت.

6- بوت Url Shortener
فائدة هذا البوت مميزة وهي أنه يسمح لك باختصار روابط المواقع أو روابط المقالات الطويلة، وبالتالي مشاركتها على الانترنت.

7- بوت Voicy Bot
يعمل هذا البوت على تحويل الصوت إلى نصوص، بمعنى أنه ييتح لك تحويل الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو إلى نصوص. لذلك يمكنك الآن إرسال الرسائل الصوتية التي قد تستغرق وقتاً طويلاً في الكتابة.

8- بوت VoteBot
يعد من أفضل روبوتات Telegram، والذي يتيح لك إنشاء استطلاعات الرأي لاستخدامها في الدردشات أو في القنوات.

9- بوت Twitter Video Downloader
هو بوت تلجرام تم إنشاؤه خصيصاً لتنزيل الفيديوهات من تويتر، كل ما عليك فعله هو وضع رابط الفيديو في البوت وسيقوم بتنزيله لك.

10- بوت Instagram Downloader
يقوم بوت التلجرام هذا بتنزيل الريلز والفيديوهات من انستقرام، قم بإرسال رابط الفيديو للبوت وسيعمل على تحميل الفيديو لك.

11- بوت uTubebot
هو بوت يستخدمه الكثير من المستخدمين نظراً لأهميته، فهو يسمح لك بتحميل فيديوهات اليوتوب بأي صيغة وبجودة ممتازة. قم بإرسال للبوت رابط فيديو اليوتوب، اختر الجودة وسيتم تنزيل الفيديو.

12- Movies Tracker bot
يساعدك هذا التطبيق على العثور على معلومات الخاصة بأي فيلم مباشرة من IMDB.

13- IMG Converter
يعد من البوتات المفيدة لكل شخص يستخدم الصور، بحيث يتيح لك تحويل أي صورة إلى أي صيغة تريدها مثل jpg أو gif أو png أو pdf.

14- بوت Andy English Bot
إذا كنت أحد الأشخاص المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية، فإن بوت Andy English Bot هو خيارك الأفضل، يساعدك هذا البوت ممارسة الإنجليزية مع الروبوت Andy والتحدث معه في مواضيع ممتعة.

15- Ms Speech Bot
يعد Ms Speech Bot من أشهر بوتات تليجرام، إذ يتيح لك تحول أي نص إلى تسجيل صوتي وبالعديد من اللغات ومنها اللغة العربية. إنه بوت مفيد لكل شخص يريد الإستماع إلى التسجيلات الصوتية بدلاً من القراءة.

لا شك أن هذا البوت هو أحد أفضل البوتات عل التلجرام، بحيث يُمكنك من الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت العديد من القراء الممتازين. فقط قم بالدخول إلى البوت اختر أي سورة من القرآن الكريم واسم القارئ. سوف يقوم البوت بإرسال رابط لتحميل السورة بصيغة MP3 بسهولة كبيرة.

17- PdfBot
بوت خاص بتحويل الصور إلى ملف pdf، كما يتميز أيضاً بإمكانيو دمج ملفي pdf في ملف واحد وإضافة علامة مائية خاصة بك للصفحات.

18- بوت الترجمة ytranslatebot
يتميز هذا البوت بالقدرة على التعرف على أي لغة والترجمة بكفاءة عالية.

19- uploadbot
بوت خاص بتنزيل أي ملف على التلجرام.

هو روبوت Telegram مميز جداً، تتمثل وظيفته في السماح للمستخدمين بحفظ الملفات على التخزين السحابي، مع مساحة تخزين غير محدودة. 
الفكرة بسيطة، قم بإرسال المفات في الدردشة، مباشرة سيتم تخزينها حسب نوع الفئة، أهم ميزة في هذا البوت هو أنه لا توجد قيود على حجم الملف كما أنه يدعم العديد من أنواع الملفات.

تنزيل تلغرام للكمبيوتر من هـــنا.
تنزيل تليجرام للاندرويد من هـــنا.

الأسئلة الشائعة حول بوتات تلجرام

كيف تجد أفضل بوتات Telegram؟

في هذة المقالة، نقدم افضل 20 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot والتي ستختصر عليك الكثير.

هل يمكنني إنشاء روبوت Telegram مجانا؟

نعم، يمكنك إنشاء بوت تلجرام بشكل مجاني.

هل برنامج Telegram bot آمن؟

بالطبع آمن! لن تصل روبوتات Telegram إلى بياناتك الشخصية، إذا قمت باستخدامها بطريقة معقولة وذكية، مع عدم مشاركة بياناتك الشخصية مع أي شخص مثل كلمات المرور الخاصة بك و معلومات البطاقة المصرفية. بالإضافة إلى ذلك يجب تجنب الملفات التي يشاركها الروبوت معك.



خلاصة
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه القائمة المميزة لبعض أفضل بوتات التليجرام الحديثة والمفيدة. بالإضافة إلى "افضل 20 بوت لتطبيق التليجرام"، التي ذكرناها أعلاه، هناك أيضاً الكثير من برامج الروبوتات المختلفة لـ Telegram، لذلك عليك فقط تجربتها لمعرفة ما إذا كانت مفيدة لك أم لا. 

تذكر أنه يمكنك العثور على المزيد من روبوتات Telegram مباشرة من التطبيق. قم بكتابة Telegram bot list في شريط البحث وافتح المجموعة التي تحمل اسم "أفضل روبوتات Telegram".

أخيراً، نصيحتنا لك هي توخي الحذر وحاول الحفاظ على آمان بياناتك الشخصية، بحيث توجد بعض بوتات تليجرام ضارة التي تستخدم أساليب الاحتيال للإستفادة من بياناتك.