Fliki: أداة تحويل النص إلي فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

في مراجعة لموقع Fliki، ستكتشف كيفية إنشاء بودكاست أو مقاطع صوتية أو مقاطع فيديو من خلال النص باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام الأداة في إنشاء فيديو لمنتج أو لتقديم خدمة جديدة. لديها أكثر من 800 صوت في 75 لغة.

تحويل النص إلي فيديو
Fliki: أداة تحويل النص إلي فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي.

إذا كنت تبحث عن أداة تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو جذابة واحترافية من خلال النص دون التسجيل أو الإشتراك أو حتى القيام بعملية التحرير، فإليك موقع Fliki.ai، وهو منصة عبر الإنترنت تعمل بالذكاء الاصطناعي وتتيح لك إنشاء فيديو أو مقاطع صوتية من النص. 

هذه الأداة قادرة على تحويل النصوص إلى فيديو وقادرة أيضاً على تحويل مقالات المدونة الخاصة بك إلى مقاطع فيديوفقط عن طريق إدخال عنوان URL للنص الذي ترغب في تحويله إلى مقطع صوتي أو بودكاست.

سيقوم Fliki بتلخيص المحتوى الخاص بك وإضافة الصور والموسيقى التي لها علاقة بالموضوع. علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص الترجمات بألوان وخطوط علامتك التجارية.

وفي هذا المقال السريع سنقدم لكم مراجعة لموقع Fliki، وهي أداة الذكاء الاصطناعي التي تنتج مقاطع فيديو من النصوص المكتوبة.

إليك فيديو يشرح كيفية استخدام محول النص إلى فيديو Fliki.AI.


ما هو موقع Fliki.ai ؟

Fliki، أداة تحويل النص إلي فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي. هو موقع  ويب يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ومقاطع صوتية من النص بأصوات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI). يمكنك الإختيار ما بين 800 صوت وأكثر من 75 لغة. يتيح لك هذا الموقع أيضاً إستيراد مقالات المدونة وغريدات تويتر لتحويلها إلى مقاطع فيديو.

مميزات أداة Fliki

هناك العديد من أدوات إنشاء المحتوى التي ينتجها الذكاء الاصطناعي، لكن هذه الأداة (Fliii)، اثارت فضولي بسبب فوائدها و الميزات التي تتمتع بها، وهذه ابرز ميزاتها:
تتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ Fliki.ai ما يلي:

  • يستخدم Fliki.ai الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا من نص مكتوب يوفره المستخدم.
  • يقدم الموقع لمستخدميه مجموعة واسعة من قوالب وأنماط الفيديو ، والتي يمكن للمستخدمين بسهولة تخصيص محتوى الفيديو ليناسب احتياجاتهم.
  • يتميز الموقع بسهولة استخدامه، بولا يتطلب امتلاك اي مهارات إنتاج الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.
  • يوفر Fliki.ai مكتبة واسعة من الصور والموسيقى والأصوات عالية الجودة التي يمكن للمستخدمين استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  • يمكن للمستخدمين بسهولة نشر مقاطع الفيديو الذي قاموا بإنشائه على المنصات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و YouTube وSpotify و TikTok من داخل النظام الأساسي للموقع.
  • يحتوي Fliki على ما يقارب 800 صوت مدعوم بالذكاء الاصطناعي، كما يوفر أكثر من 75 لغة.
  • النسخة المجانية الخاصة به كافية للبدئ في استخدامه.
  • يسمح لك Fliki بتحديد الترجمات والألوان والخط المناسب لعلامتك التجارية.

Fliki.ai هي أداة مثالية لصناع المحتوى والمسوقين والمعلمين والبودكاست وأي شخص يريد انشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي  لإيصال رسالته بشكل احترافي.

كيفية استخدام  Fliki.ai ؟

إن طريقة استخدام Fliki سهلة للغاية، يكفيك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع Fliki.ai من خلال حساب Google أو باستخدام بريدك الإلكتروني.
  2. قم باختيار الخطة المجانية حتى تقوم بتجربة هذا الموقع.
  3. انقر على "إنشاء" ثم على "تحويل النص إلى فيديو".
  4. أضف نص أو عنوان URL لمدونتك ثم اضغط على "إنشاء".
  5. انتظر بضع ثوان بينما يقوم Fliki.ai بإنشاء الفيديو الخاص بك.
  6. قم بمراجعة الفيديو وقم بإجراء أي تعديلات تراها مناسبة على النص أو الصوت أو الصور أو مقاطع الفيديو.
  7. في الأخير يمكن تنزيل الفيديو أو مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

باتباع هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من إنشاء فيديو رائع باستخدام أصوات Fliki.ai والذكاء الاصطناعي.

من يمكنه استخدام Fliki؟

في الآونة الأخيرة أصبح يتزايد الإقبال على إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي وإنشاء المقاطع الصوتية أو البودكاست. وهذه قائمة من يمكنهم استخدام Fliki.ai:

منشئي البودكاست: حسناً إذا كنت تفكر في إطلاق البودكاست Podcast الخاص بك، ولا تمتلك صوت جميل، فلا تقلق، سيساعدك Fliki في إنشاء بودكاست احترافي جذاب ببضع نقرات فقط.

منشئي الكتب الصوتية: يستخدم هذا الموقع أيضاً لإنشاء الكتب الصوتية، بحيث يمكن أن تساعد هذه الأداة الرائعة في تحويل كتاب إلكتروني إلى كتاب صوتي.

صناع الفيديو: باستخدام هذا الموقع يمكنك إنشاء فيديوهات مذهلة مع ترجمة باستخدام أصوات Fliki.AI، يمكن لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لنشرها على Youtube و TikTok و Instagram وما إلى ذلك.

المدونون: قد تكون صادف عند الخول إلة مدونة ما وجود ملفات صوتية مرفقة من المقالة، إنها طريقة جيدة تتيح للقراء الاستماع إلى مقالة كاملة في بضع دقائق فقط.

و باستخدام  Fliki.AI، يمكنك بكل سهولة تحويل مقالات مدونتك إلى ملفات صوتية ومشاركتها في مدونتك.

كذلك يمكن للمسوقين الرقميين الإستفادة من هذه الأداة لإنشاء إعلانات فيديو احترافية ومميزة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram و Facebook.


هل fliki مجاني للاستخدام؟

نعم، Fliki مجاني للاستخدام في المشاريع لمرة واحدة. تتيح لك الخطتك المجانية الوصول إلى محتوى صوت وفيديو لمدة 5 دقائق شهريًا بدقة عالية، مقاطع فيديو متوسطة الجودة 720 بكسل. يمكنك أيضًا تحويل مقالات المدونة والنصوص و التغريدات إلى فيديو دون دفع أي رسوم إضافية.



كان هذا منشور بسيط حول Fliki.ai وهي أداة تستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بطريقة آلية. الأداة سهلة الاستخدام، ويتم استخدامها لمجموعة متنوعة من الاستخدامات مثل العروض التقديمية للأعمال، ومقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية، ومقاطع الفيديو التعليمية.