pikpak : تطبيق لحفظ مقاطع الفيديو من Telegram و TikTok و Twitter مباشرة إلى السحابة

هل تريد تنزيل مقاطع الفيديو من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Telegram أو Twitter أو TikTok دون استهلاك مساحة التخزين الخاصة بك على الهاتف الذكي. إذن إليك تطبيق PikPak، الذي يتيح لك حفظ الفيديوهات من الشبكات الاجتماعية إلى التخزين السحابي.

تطبيق pikpak
pikpak : تطبيق لحفظ مقاطع الفيديو من Telegram و TikTok و Twitter مباشرة إلى السحابة.

تحضى الفيديوهات في الوقت الحالي بأهمية بالغة لشبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية مثل Telegram و TikTok و Instagram و YouTube وحتى Twitter. والتي يتم عرضها على نظامهم الأساسي. ونظراً لأهمية مقاطع الفيديو، من الطبيعي أن نرغب في وقت ما في الحصول على واحد، ولهذا هناك العديد من الخيارات. ومع ذلك، سوف نقدم لك تطبيق يتيح لك حفظ مقاطع الفيديو مباشرة على السحابة.

يتعلق الأمر بـ PikPak ​​، وهو تطبيق اندرويد يدعم تنزيل مقاطع الفيديو على Telegram و TikTok وحتى Instagram ، ولكن يتم نقلها إلى التخزين السحابي.

ما هو تطبيق PikPak ؟

PikPak ​​هو تطبيق اندرويد مجاني يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو من Telegram و Instagram و Twitter و TikTok ومصادر أخرى متنوعة إلى التخزين السحابي الخاص بك. كل ما ستحتاجه هو نسخ رابط المشاركات التي تريد تنزيل الفيديو منها وسيقوم التطبيق بتنزيل الفيديو بنقرة واحدة فقط.

مميزات تطبيق PikPak ؟

يتيح لك PikPak ​​حفظ مقاطع الفيديو من الشبكات الاجتماعية مباشرة في السحابة، دون تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذه بعض المميزات الأخرى لهذا التطبيق:

  • يوفر لك برنامج PikPak ​​سعة تخزين سحابية مجانية تبلغ 6 جيجابايت.
  • التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  • لتحميل مقاطع الفيديو استخدم خيار "Save to PikPak" الذي سيظهر عند النقر على زر المشاركة الموجود في المنصات الاجتماعية تقريبًا.
  • في متصفح السحابة، يمكنك العثور على الملفات التي قمت بتنزيلها.
  • يمكنك إما الإحتفاظ بها على هذه السحابة او نقلها إلى الكمبيوتر الخاص بك.

يبقى أحد عيوب هذا التطبيق وهو أن الخطة المجانية تضع بعض القيود على عدد المرات التي يمكنك فيها نقل الملفات إلى سحابة PikPak.

كيفية استخدام برنامج PikPak

1- لبدئ استخدام تطبيق PikPak، عليك أولاً تنزيل التطبيق والذي ستجد رابطه في أسفل هذا المقال.
عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني.
بعد إكمال خطوات التسجيل سترى الواجهة كما هي موضة في هذه الصورة.
برنامج PikPak

2-
الآن تستطيع البدئ في حفظ الفيديوهات في التخزين السحابي الخاص بك بطريقة بسيطة للغاية. إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو من Telegram أو TikTok أو Twitter، فما عليك سوى النقر على أيقونة المشاركة الموجودة أسفل التغريدة أو عبر فيديو تيك توك. لترى بعدها خيار تنزيل الفيديو من PikPak.

save videos from telegram

3- بعد إضافة الفيديو إلى لائحة انتظار التنزيل، يمكنك مشاهدته مع مشاهدة نسبة تقدم عملية التنزيل. إذا قمت بدفع العديد من الملفات إلى مساحة السحابة الخاصة بك، يمكنك رؤية تقدم التحميل لكل ملف، وعند انتهاء تحميل الملف، سترى الفيديوهات في التخزين السحابي.
تحميل مقاطع الفيديو من PikPak

4- في حالة كنت ترغب في حفظ الفيديو على هاتفك الذكي، فكل ما عليك فعله هو استخدام رمز النقاط الثلاث للعثور على خيار القيام بذلك.

حفظ الفيديو على هاتفك الذكي

ومن خلال هذه الطريقة يمكنك استخدام برنامج PikPak المجاني الذي يوفر لك  مساحة تخزين مجانية تصل حتى 6 تيرابايت أو 5000 مقطع فيديو، ويسمح لك بحفظ الفيديوهات من أكثر الوسائط الاجتماعية شيوعاً. إنه تطبيق تنزيل Telegram و TikTok مميز وجميل. كما يوجد بوت تلجرام Bot Telegram خاص به، ويمكنك التحقق من ذلك من التطبيق نفسه.

رابط تنزيل تطبيق PikPak.


كلمة أخيرة
بصراحة فكرة عمل تطبيق PikPak بسيطة للغاية، وهي أنه يسمح لك بتنزيل الفيديوهات من مصادر مختلفة إلى مساحة تخزين سحابية خاصة بك. الآن أصبح بإمكانك حفظ مقاطع الفيديو من Telegram و Telegram و Twitter إلى السحابة بضغطة زر واحدة. وحتى أنه بإمكانك الحصول على سعة تخزين إضافية من خلال الإنضمام إلى الإصدار Pro.