القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع افلييت : أفضل 7 مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة عالمياً

هل تبحث عن مواقع تسويق لمنتجاتك؟ هل تبحث عن أفضل موقع التسويق بالعمولة؟ اليوم سنأخدكم في جولة لـ افضل مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة عالمياً، و التي يمكنك العمل فيها و ربح الكثير من الدولارات وكل ذلك بشكل سهل وبسيط وأنت في المنزل.

افضل مواقع للتسويق بالعمولة الموثوقة
مواقع افلييت : أفضل 7 مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة عالمياً.

على مر السنين، ازدادت شعبية التسويق بالعمولة بشكل كبير، وأصبحت جزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركات لنمو الأعمال. واليوم أصبحت العديد من العلامات التجارية تنفذ شكلاً من أشكال برامج التسويق بالعمولة في استراتيجيتها التسويقية.

تمكّنهم استراتيجية التسويق هذه، خاصة للشركات الصغيرة، من زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات بأدنى حد من الميزانية وبجهد أقل. نظرًا لطبيعة الدفع لكل معاملة، فإنه يسمح للشركات بتقليل تكاليف الإعلانات مع الاستفادة من وصول منتجاتهم بشكل أوسع إلى السوق.

وفي الوقت الحالي أصبحت العديد من الشركات بمختلف أنواعها تعتمد على برامج التسويق بالعمولة ولكل برنامج مميزاته وعيوبه. وإذا كنت أخي المستخدم تبحث عن برامج الافلييت للعمل بها فإن هذا المقال يستعرض افضل مواقع التسويق بالعمولة يمكنك اختيار الموقع المناسب لك والعمل عليه والبدئ في جني الأرباح.

لكن مع وجود العديد من مواقع التسويق بالعمولة، يُصبح من الصعب اختيار الموقع الذي يناسب احتياجاتك. لكل منها طريقة مختلفة للبدء ومعدلات عمولة مختلفة. لذا، تحقق من هذه القائمة التي تضم أفضل 7 مواقع للتسويق بالعمولة، وابدأ في كسب المال من موقع الويب الخاص بك!

كيفية الربح من الانترنت

من منا لا يريد ربح المال من الانترنت بسرعة، خاصة أن الربح من الانترنت أصبح الهدف الأول الذي يسعى من أجله ملايين الأشخاص حول العالم. وذلك لأن العمل أون لاين يتميز بالكثير من الإيجابيات الفريدة ولعل أهمها تعدّد طرق الربح من الانترنت.

بحيث يمكنك ربح المال من خلال الانترنت عبر العديد من الطرق السهلة أو الصعبة. إضافة إلى أنه سيكون بإمكانك إنشاء مشاريعك التجارية على منصّات التجارة الإلكترونية بدون رأس مال.

عزيزي المستخدم لقد حان الوقت للتفكير في العمل على الانترنت وإنشاء مشروع تجاري خاص بك عبر الإنترنت. و لعل من أهم طرق الربح من الانترنت التي انتشرت في الأونة الأخيرة هي الافلييت ماركتنج، أو ما يسمى التسويق بالعمولة، وهو برنامج يعتمد عليه الكثير من الأشخاص لتحقيق الربح من الانترنت دون بذل اأي مجهود أو الحاجة إلى رأس مال كبير.

ما هو التسويق بالعمولة؟

التسويق بالعمولة (affiliate marketing)، هو وسيلة لكسب المال من خلال الترويج للمنتجات أو الخدمات الخاصة بشركات أخرى.

لذلك، هناك طرفان مشتركان في برنامج التسويق بالعمولة. من جهة يوجد تاجر تابع، يُعرف أيضًا باسم المعلن، لديه منتج للترويج له. ثم هناك جهة تسويق تابعة، أو شخص لديه موقع ويب أو مدونة أو لذيه صفحة اجتماعية كبيرة، وتتمثل مهمته في تحويل زواره إلى عملاء متوقعين للمنتج.

باختصار، يحصل المعلنون على عملاء جدد، ويتم تعويض المسوقين التابعين عن إرسال حركة المرور إليهم بعمولات.

هل التسويق بالعمولة مربح؟

من المعروف جداً أن التسويق بالعمولة مربح جداً لمن يعرف لأسراره وقواعده. صحيح أن البيع بالعمولة لا يحتاج إلى إمتلاك خبرة أو تجارب سابقة، لكنه يتطلب معرفة بعض الأسس والضوابط لتحقيق الربح من الانترنت.

على أي حال، إن كنت تبحث عن منصّات افلييت ماركتنج عبر الإنترنت، فإنك في المقال المناسب. لأننا قمنا بإعداد دليل رائع جمعنا فيه جميع المعلومات الخاصة بـ افضل مواقع التسويق بالعمولة، وذلك تحت عنوان "أفضل 7 مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة عالمياً".

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في عام 2023

سوق افلييت، هو سوق كبير وضخم جداً، متعدد ومربح يوفر فرص كثيرة لربح المال. ولأننا نرغب دائماً في مساعدة كل متابعي "تطبيقات العرب". فإننا اليوم نقدم لك "أفضل 7 مواقع التسويق بالعمولة" في هذه الفقرة.

1- موقع أمازون افلييت (Amazon affiliate)
نبدا قائمتنا الخاصة بـ أفضل مواقع التسويق بالعمولة، بمنصة امازون أو سوق أمازون، إنه أحد الأسواق الإلكترونية الأكبر والأشهر في العالم. يستخدمه ملايين المستخدمين من حول العالم لما يقدمه من فرص ممتازة للربح، هذه النقطة الإيجابية تجعل من الممكن أن تعتمد على أمازون أفلييت في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك.

2- موقع إيباي
موقع إيباي (ebay)، يعد من أكبر المواقع الإلكترونية الأمريكية والعالمية، يحضى بشهرة واسعة وبثقة عملاء كبيرة. كما يعد ايباي من المواقع المنافسة لموقع امازون، مما يؤكد أنه يحضى باهتمام ملايين العملاء من حول العالم. والجدير بالذكر أن منصة إيباي تحتوي على مجموعة ضخمة من المنتجات المتنوعة والمختلفة، ويمكنك التسجيل في الموقع و إنشاء متجرك الكتروني خاص بك، والبدئ في التسويق لمنتجاتك بكل سهولة.

في موضوع سابق كنا قد استعرضنا البيع على ايباي ضمن مقال بعنوان : كيفية البيع على موقع ebay.


3- موقع ClickBank
يعد موقع كليك بانك (ClickBank)، من أفضل متاجر التجزئة، وهو عبارة عن شركة عالمية دولية تقدم خدمات ذات جودة عالية، وفي فترة زمنية قصيرة حصل الموقع على شعبية و مصداقية وموثوقية من طرف المستخدمين. وهو ما جعله اأحد أفضل 7 مواقع التسويق بالعمولة، التي يمكنك استخدامها بهدف تحقيق الربح من الانترنت.


4- موقع Rakuten Advertising
يمكن اعتبار منصّة راكوتين (Rakuten)، احدى أفضل المنصات الإلكترونية في مجال التسويق بالعمولة، وذلك بفضل احتوائها على الكثير من العلامات التجارية والشركات الضخمة، فإذا كنت من الأشخاص المبتدئين في مجال العمل من الانترنت، فإنّ منصّة راكوتين هي الخيار الأمثل لك لكسب المال عن طريق نشر روابط الافلييت للمنتجات المتوفرة في السوق.

5- موقع افلييت نون
إن كنت تبحث عن منصة عربية من أجل التسويق بالعمولة، فيمكنك الإعتماد على موقع افلييت نون. الذي يتيح لك الربح من خلال الكوبونات ونشر روابط الافلييت للمنتجات المتوفّرة في الموقع. 
باختصار يمكن أن نقول أن منصة نون افلييت من افضل مواقع تسويق بالعمولة للمبتدئين.

6- موقع Awin
هو موقع مميز تم إنشائه عن طريق الذكاء الاصطناعي، وكان الهدف منه هو مساعدة العديد من المؤسسات وتجار التجزئة من العمل جنباً إلى جنب. الجدير بالذكر أن هذا الموقع يمتلك ما يقارب من 20 ألف علامة تجاريّة، مما يعني أنه يمكنك بسهولة التعامل مع المتاجر الإلكترونيّة فيها، وبالتالي سهولة الترويج لمنتجاتها بمقابلٍ مادّي.

7- موقع ShareASale
نختم قائمتنا لافضل مواقع التسويق بالعمولة بـ موقع ShareASale. والذي يعد أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في الترويج والإعلان، ويمكنك عزيزي المستخدم كسب المال عن طريق التسويق للمنتجات الموجودة في الموقع.

فهو يحتوي على آلاف المنتجات والسلع المختلفة والإكسسوارات والأحذية، والعديد من البضائع التي يمكنك الترويج لها، وربح المال من خلالها.


في الختام، يمكن القول أن المواقع المذكورة أعلاه تعد من أفضل مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة عالمياً. والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص لتحقيق الربح من الانترنت.
والجدير بالذكر أن العديد من العلامات التجارية والشركات الصغيرة تعتمد على مواقع للتسويق بالعمولة لتنمية أعمالها، مما سيساعدك في إنشاء مشروعك التجاري بدون رأس مال من خلال العمل على أحد برامج التسويق بالعمولة في سبيل تحقيق الربح السريع أون لاين.

إذا كنت ترغب في الإطلاع أكثر على مواقع التسويق بالعمولة، فإليك هذا الفيديو الذي يشرح كل شيئ عن هذا الموضوع.