القائمة الرئيسية

الصفحات

انشئ عروض تقديمية مذهلة في دقائق باستخدام beautiful.ai

Beautiful.ai منصة لإنشاء عروض تقديمية بالذكاء الاصطناعي. قل وداعًا للساعات الطويلة و المحبطة التي تقضيها بالعمل على PowerPoint. الآن أصبح بإمكانك تصميم عروض تقديمية فائقة الجمال بواسطة Beautiful.ai.

موقع إنشاء عروض تقديمية احترافية
 انشئ عروض تقديمية مذهلة في دقائق باستخدام beautiful.ai.

يعد برنامج 
PowerPoint، أحد البرامج الأكثر شهرة في إنشاء العروض التقديدمية، والتي يعتمد عليها الكثير من الطلاب والمدرسين والأكادميين، غير أنه بات يفقد بريقه مع تطور الذكاء الاصطناعي، وظهور مجموعة من المنصات التي تساعدك على تصميم عروض تقديمية ساحرة وبدون خبرة. أنا أتحدث عن منصة Beautiful.ai فماذا تعرف عن هذه المنصة التي تحول ابداعاتك إلى عروض تقديمية استثنائية.


ما هو Beautiful.ai؟

Beautiful.AI هو موقع ويب جديد يتيح للمستخدمين إنشاء عروض تقديمية احترافية و ديناميكية بسهولة تامة، باستخدام قوالب ذكية وميزات تصميم محسّنة أخرى.

يتيح تطبيق الويب هذا أن تكون العروض التقديمية ديناميكية واحترافية بطريقة بسيطة، حيث يقترح ترتيب العناصر و تخصيصها واضافة الصور والنصوص.

هو مشابه لموقع Canva في طريقة العمل ولكنه ينطبق على العروض التقديمية.

كيف يعمل موقع Beautiful.ai؟

يساعد موقع Beautiful.ai المستخدمين على إنشاء عروض تقديمية جميلة في بضع دقائق.

قام التطبيق بدمج ذكاء المصممين لاقتراح ترتيبات رسومية مختلفة لعناصر العرض التقديمي.

يقدم لك موقع Beautiful.ai لوحة من القوالب الجاهزة، بحيث لا تبدأ من الصفر، فهو يقترح طرقًا مختلفة لتصور الأفكار والعناصر التي تضيفها لتسهيل عملية إنشاء العرض التقديمي بأكمله.

مكتبة ضخمة من قوالب العروض التقديمية

لتسهيل إنشاء العروض التقديمية، تقدم لك منصة Beautiful.ai مكتبة من القوالب الذكية التي تسهل العملية وتعطيك أفكارًا لتنظيم عروضك التقديمية. وبهذه الطريقة يمكنك تقديم عروض تقديمية احترافية في بضع دقائق.

يمكنك استخدام كل قالب من القوالب المتوفرة لعرض تقديمي جديد، فهي قابلة للتعديل و التخصيص بشكل كامل وسهلة التحرير ببضع نقرات فقط. تحقق من قوالب المنصة لبدء عرض تقديمي جديد.

موارد متنوعة لإنشاء العروض التقديمية

بمجرد تسجيل الدخول في تطبيق العروض التقديمية Beautiful.ai، يمكنك الوصول إلى ملايين الصور والأيقونات لإدراجها في شرائح العرض التقديمي الخاص بك. كما يمكنك استخدام جميع الألوان والخطوط وإدخال شعار علامتك التجارية.

مزايا Beautiful.ai

يعمل الموقع على تصميم عروض تقديمية رائعة بسرعة وكفاءة و بجودة عالية بفضل الذكاء الاصطناعي. وهذه أهم المزايا الرئيسية لـ Beautiful:

  • يوفر ما يقارب من 50 قالب جاهز للتعديل و التخصيص.
  • يقدم الموقع حساب مجاني يمكنك البدئ باستخدامه.
  • الموقع بسيط وسهل الاستخدام ولا تحتاج أي خبرة للعمل عليه.
  • تتضمن المنصة ملايين الصور والأيقونات الجميلة والتي يمكنك استخدامها بكل حرية.
  • يمكنك اضافة العديد من الرسوم البيانية ويمكنك تعديلها وتغييرها.

نتيجة لكل هذه الميزات القوية، يمكن اعتبار Beautiful.ai أفضل بديل بوربوينت.

كيفية استخدام Beautiful.ai خطوة بخطوة

يعد إنشاء العروض التقديمية باستخدام Beautiful.ai أمرًا سهلاً، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي يقترحها الموقع، وفي غضون بضع دقائق، ستتقن تمامًا كيفية تصميم عروض تقديمية جديدة وكيفية مشاركة عملك.

- أولا قم بالدخول إلى موقع Beautiful.ai، وقم بالتسجيل.

- لبدء إنشاء عرض تقديمي جديد، اختر نموذجًا من النمادج المتاحة لتخصيصه أو البدء من نقطة الصفر. يمكنك إضافة شرائح بدون مشكلة.

عمل عرض تقديمي

- أدخل المحتوى وقم بتحرير الشريحة الخاصة بك.
- في الشريط الجانبي ستجد القائمة مع الخيارات. أول شيء هو تحديد ترتيب للعناصر وسيبدأ تطبيق beautifull.ai في العمل من أجلك. 
- يمكنك تخصيص العرض التقديمي كما تشاء من حيث تغيير الألوان اضافة الصور والنصوص.

تصميم المحتوى على beautiful ai

- عليك البدئ في التدريب. بفضل الذكاء الاصطناعي، فإن العملية بسيطة للغاية لدرجة أن أفضل شيء يمكنك القيام به هو تجربة إنشاء عرض تقديمي باستخدام Beautifull.ai.

للدخول إلى موقع Beautiful.ai.

إذا كنت تريد معرفة منصات أخرى مثيرة للاهتمام، يمكنك الرجوع إلى مدونتنا "arab4apps.com".

الأسئلة الشائعة

هل موقع Beautifull.ai مجاني؟

Beautifull.ai هو تطبيق مدفوع للوصول إلى جميع الميزات، ولكن لديه خيار مجاني مثير للاهتمام للغاية لتبدأ به.

من يمكنه استخدم Beautiful.ai؟

Beautiful.AI هو تطبيق عروض تقديمية يعمل بالذكاء الاصطناعي ويمكن لأي شخص إنشاء شرائح رائعة وحديثة ومصممة بشكل احترافي بسرعة وسهولة.



في الختام، يمكن القول أن Beautifull.ai هي أداة رائعة. فإذا كنت لا تعرف كيفية تصميم العروض الجميلة، فيمكن أن تساعدك هذه الأداة في عمل عروض تقديمية احترافية بسهولة بالغة. أما إذا كنت تعرف بالفعل كيفية تصميم عروض تقديمية، فستسمح لك هذه المنصة بتحسين نتائجك في وقت أقل.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.