القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى المواقع و المنصات البديلة لـ Egybest ( إيجي بيست )

تعد منصة إيجي بيست (Egybest) واحدة من أشهر و أكبر المنصات العربية لمشاهدة و تحميل الأفلام و المسلسلات بشكل مجاني، غير أنها تعرضت للكثير من المضايقات في السنوات الأخيرة إلا اأن تم إغلاقها بشكل رسمي. لكن في هذا المقال نقدم لكم أفضل بديل ايجي بست.

بديل egybest
أقوى المواقع و المنصات البديلة لـ Egybest ( إيجي بيست ).

Egybest هي احدى المنصات التي لاقت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة نظراً لتقديمها الكثير من الافلام المتنوعة ومشاهدتها بشكل مجاني. ونظراً للظغوطات التي التي لاحقت المنصة تم ايقافها عن العمل بشكل نهائي. 

وهنا أصبح العديد من المستخدمين العرب يبحثون باستمرار عن بدائل ايجي بست. ولأهمية هذا الموضوع لدى عشاق مشاهدة الافلام، قررنا من خلال موقع "تطبيقات العرب" أن نقدم لكم أبرز المنصات أو التطبيقات أو مواقع بديلة لـ Egybest.

قائمة أفضل المواقع البديلة لـ Egybest

إذا كنت تبحث عن مواقع مشابهة لـ Egybest، وتحضى بنفس الخصائص والمميزات، وتوفر إمكانية مشاهدة الافلام العربية و الأجنبية بالإضافة الى المسلسلات فتعرف على هذه القائمة:

منصة أكوام
تعد منصة أكوام احدى المنصات التي تضاهي ايجي بست، من حيث السيرفورات وعدد المستخدمين والمشاهدات والتي من خلالها يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة و المسلسلات الخاصة بك. 

الجميل في هذه المنصة أنها تحتوي على مجموعة ضخمة من الافلام والمسلسلات التي يمكنك مشاهدتها إما بشكل مباشر أو من خلال تحميلها. بالإضافة إلى ذلك تتميز بسهولة استخدامها وجودة افلامها، وهذا ما جعلها واحدة من أفضل المواقع البديلة لـ Egybest، والتي ستجد فيها كل افلامك المفظلة.

موقع سيما كلوب
يعد موقع سيما كلوب أحد المواقع المصرية المشهورة في مجال عرض الافلام. وهو بديل egybest ممتاز، يتيح لك مشاهدة الافلام بكل أنواعها إلى جانب المسلسلات أيضاً.

موقع Fushaar

موقع Fushaar أفضل بدائل eagybest

أحد بدائل eagybest الممتازة هو موقع  فشار (Fushaar). إنه أحد الموقع العربية الجميلة التي يمكنك الإعتماد عليها إن كنت من عشاق مشاهدة الافلام والمسلسلات. بحيث يحتوي على مكتبة ضخمة تضم الكثير من الأعمال السينمائية من الافلام والمسلسلات سواء القديمة والحديثة منها، والتي يمكنك مشاهدتها مترجمة و بجودة عالية وبشكل مجاني.

احدى الميزات الجميلة في موقع Fushaar وهي أنه لا يتوفر على اعلانات كثيرة مزعجة تعكر عليك متعة مشاهدة الافلام.

أهم التطبيقات البديلة لـ Egybest

إن مشاهدة الافلام من خلال الهاتف المحمول لها نكهة فريدة من نوعها، بحيث يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة من أي مكان تريد. وهذه قائمة بأفضل التطبيقات البديلة لـ ايحي بست:

تطبيق TeaTV

برنامج TeaTV بديل ايجي بست للايفون
تطبيق teatv بديل ايجي بست للايفون.

يعد هذا التطبيق بديل ايجي بست للايفون، فمن خلاله تستطيع مشاهدة و تحميل أي فلم تريد أو حلقات مسلسل، إنه تكبيق مميز يتيح لك مشاهدة احدث الأفلام و المسلسلات انطلاقا من هاتفك الذكي.

نحيطك عزيزي القارى علما بان TeaTV متوفر كتطبيق لاستخدامه على الهاتف. و متوفر له ايضا برنامج مخصص كذلك على الحاسوب يتيح لك نفس الخصائص الموجودة في التطبيق.

في مقال سابق كنا قد تحدثنا عن هذا التطبيق بشكل تفصيلي، بإمكانك زيارة المقال وهو تحت عنوان: "تطبيق teatv لمشاهدة احدث الافلام العالمية والمسلسلات والأنمي
".


تطبيق MorphTV
تطبيق أجنبي بمميزات خاصة مثل مشاهدة الافلام بجودة عالية ودعمه للترجمة العربية أثناء المشاهدة. يضم التطبيق الافلام الجديدة والصادرة حالياً. من ميزاته أيضاً أنه يتيح لك البحث عن أفلامك المفظلة إلى جانب المسلسلات. إن كنت معتاد على استخدام هاتفك الذكي للمشاهدة من Egybest فإن هذا التطبيق يقدم لك نفس التجربة.


برنامج Zona
يعد برنامج Zona من البرامج المميزة التي لا يمكنك الإستغناء عنها. إذا كنت تريد الحصول على أفضل تجربة المشاهدة الأفلام على الحاسوب. احدى مميزات برنامج Zona التي ستجعلك تستخدمه، وهي  أنه يوفر آخر حلقات المسلسلات بمجرد اصدارها وتكون بجودة عالية. لذلك ينصح به لكل المستخدمين الذين يتابعون كل جديد في عالم الأفلام و السينما.

أفضل المنصات المدفوعة البديلة لموقع Egybest

بالإضافة إلى كل التطبيقات والمواقع المجانية التي ذكرناها لحد الآن والتي تعد بديل egybest ممتاز، فإن هناك أيضاً بعض البدائل المدفوعة لـ egybest ;id mhjhgdM

خدمة نتفلكس (Netflix)

Netflix بديل ايجي بست

تعد نتفلكس احدى المنصات الأشهر في العالم، في تقديم المحتوى المرئي. فمن خلال امتلاك حساب والإشتراك في المنصة، سوف تتمكن من الوصول لآلاف الأفلام و المسلسلات و مشاهدتها بكل حرية من خلال حاسوبك، هاتفك، شاشة التلفاز، و حتى من جهاز الإكس بوكس. الافلام التي تقدمها Netflix ذات جودة عالية وحصرية.

خدمة Amazon Prime Video
خدمة أخرى مميزة لمشاهدة الافلام، مقدمة من شرمكة أمازون. من خلال امتلاك حساب على هذه المنصة ستتمكن من الوصول لمجموعة واسعة من الأفلام الجديدة و القديمة و آخر الحلقات في مسلسلاتك المفضلة بالترجمة.

هذه الخدمة متوافقة مع العديد من الأجهزة وسعرها معقول نوعاً ما و تقدم فترة تجريبية تدوم لمدة شهر بشكل مجاني.

خدمة Hulu
تعد خدمة Hulu احدى الخدمات المنافسة بشدة لخدمة "نتفلكس، فإذا كنت تجد أن " نتفلكس" لا تعرض الافلام التي تعجبك فيمكنك الحصول على خدمة Hulu المدفوعة بدل من Netflix. إنها خدمة تقدم مجموعة ممتازة من الأفلام و المسلسلات و الأعمال التلفزية المتنوعة.


خاتمة
عندما تمتلك العديد من الخيارات أمامك، فإن الإختيار يعد حرية جميلة، ومن هذا المنطلق حاولنا قدر الإمكان أن نوفر لكم العديد من البدائل لموقع إيجي بيست، بما في ذلك بعض المنصات والتطبيقات والمواقع الشبيهة لـ Egybest والبديلة لها حتى يتسى لك الإختيار من بين مجموعة من الخدمات الخاصة بمشاهدة الافلام.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.