بديل ايجي بست - أفضل موقع بديل egybest لمشاهدة الافلام

أفضل بديل ايجي بست، تعد منصة ايجي بست (Egybest) واحدة من أشهر وأكبر المنصات العربية لمشاهدة  الافلام والمسلسلات، غير أنها تعرضت للكثير من المضايقات في السنوات الأخيرة، إلى أن تم إغلاقها بشكل نهائي ورسمي. لكن في هذا المقال نقدم لكم أفضل بديل ايجي بست لمشاهدة الافلام المفضلة لديك.

بديل ايجي بست
بديل ايجي بست - أفضل موقع بديل egybest لمشاهدة الافلام.

Egybest هي احدى المنصات التي لاقت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة نظراً لتقديمها الكثير من الافلام والمسلسلات المتنوعة ومشاهدتها بشكل مجاني. ونظراً للضغوطات التي التي لاحقت المنصة تم ايقافها عن العمل بشكل نهائي.

وهنا أصبح العديد من المستخدمين العرب يبحثون باستمرار عن موقع بديل egybest لمتابعة الأفلام. ولأهمية هذا الموضوع لدى عشاق مشاهدة الافلام، قررنا من خلال موقع "تطبيقات العرب" أن نقدم لكم مجموعة مواقع من أفضل بدائل ايجي بست.

موقع بديل egybest

إذا كنت تبحث عن مواقع بديله ل ايجي بست، تحضي بنفس الخصائص والمميزات، وتوفر إمكانية مشاهدة الافلام العربية والأجنبية بالإضافة إلى المسلسلات فتعرف على مواقع مثل egybest هذه القائمة:

موقع Akwam
يعد موقع اكوام بديل ايجي بست الذي يمكنك الاعتماد عليه في مشاهدة أفلامك المفضلة والمسلسلات الخاصة بك.

الجميل في هذا الموقع أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التي يمكنك مشاهدتها إما بشكل مباشر أو من خلال تحميلها. يتميز موقع اكوام بسرفورات قوية وعدد مستخدمين كبير وسهولة تصفح الموقع وجودة الأفلام، وهذا ما يجعله واحد من أفضل مواقع بديله ل ايجي بست، والتي ستجد فيها كل افلامك المفضلة.

موقع سيما كلوب
يعد موقع سيما كلوب أحد المواقع المصرية المشهورة في مجال عرض الأفلام. وهو بديل egybest ممتاز، يتيح لك مشاهدة الأفلام بكل أنواعها إلى جانب المسلسلات أيضاً.

موقع Fushaar

موقع Fushaar أفضل بدائل eagybest

أحد بدائل eagybest الممتازة هو موقع  فشار (Fushaar). إنه أحد الموقع العربية الجميلة التي يمكنك الاعتماد عليها إن كنت من عشاق مشاهدة الافلام والمسلسلات. بحيث يحتوي على مكتبة ضخمة تضم الكثير من الأعمال السينمائية من الأفلام والمسلسلات سواء القديمة والحديثة منها، التي يمكنك مشاهدتها مترجمة وبجودة عالية وبشكل مجاني.

احدى الميزات الجميلة في موقع Fushaar وهي أنه لا يتوفر على إعلانات كثيرة مزعجة تعكر عليك متعة مشاهدة الأفلام.

موقع فاصل اعلاني

موقع فاصل إعلاني FaselHD هو موقع بديل egybest، ومن أشهر المنصات التي تقدم خدمات مشاهدة افلام ومسلسلات العربية والأجنبية. إلى جانب الأفلام والمسلسلات يقدم هذا الموقع أيضاً قسم خاص بالبرامج التلفزيونية وقسم خاص بالمحتوى الأسيوي وآخر خاص بالأنمي.

الجميل في هذا الموقع أنه يعتبر أكثر اريحية من  ايجي بست من حيث البحث عن الأفلام وتصفح الأقسام.

موقع عرب سيد

موقع Arabseed هو أفضل موقع بديل egybest لمشاهدة الافلام. يتميز بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى الأفلام يقدم موقع Arabseed عدد من أفلام الكرتون وافلام الانمي الشهيرة.

أهم التطبيقات البديلة لـ Egybest

إن مشاهدة الأفلام من خلال الهاتف المحمول لها نكهة فريدة من نوعها، بحيث يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة من أي مكان تريد. وهذه قائمة بأفضل التطبيقات البديلة لـ ايحي بست:

تطبيق TeaTV

برنامج TeaTV بديل ايجي بست للايفون
تطبيق teatv بديل ايجي بست للايفون.

يعد هذا التطبيق بديل ايجي بست للايفون، فمن خلاله تستطيع مشاهدة وتحميل أي فيلم تريد أو حلقات مسلسل، إنه تطبيق مميز يتيح لك مشاهدة احدث الأفلام والمسلسلات انطلاقا من هاتفك الذكي.

نحيطك عزيزي القارئ علماً بأن TeaTV متوفر كتطبيق لاستخدامه على الهاتف. ويتوفر أيضاً على برنامج مخصص كذلك على الحاسوب يتيح لك نفس الخصائص الموجودة في التطبيق.

في مقال سابق كنا قد تحدثنا عن هذا التطبيق بشكل تفصيلي، بإمكانك زيارة المقال وهو تحت عنوان: "تطبيق teatv لمشاهدة احدث الافلام العالمية والمسلسلات والأنمي
".


تطبيق MorphTV
تطبيق أجنبي بمميزات خاصة مثل مشاهدة الافلام بجودة عالية ودعمه للترجمة العربية أثناء المشاهدة. يضم التطبيق الأفلام الجديدة والصادرة حالياً. من ميزاته أيضاً أنه يتيح لك البحث عن أفلامك المفضلة إلى جانب المسلسلات.

يعد هذا التطبيق من أفضل بدائل ايجي بست الذي يتيح لك مشاهدة الافلام من هاتفك المحمول.

برنامج Zona
يعد برنامج Zona من البرامج المميزة التي لا يمكنك الاستغناء عنها. إذا كنت تريد الحصول على أفضل تجربة المشاهدة الأفلام على الحاسوب. احدى مميزات برنامج Zona التي ستجعلك تستخدمه، وهي  أنه يوفر آخر حلقات المسلسلات بمجرد إصدارها وتكون بجودة عالية. لذلك ينصح به لكل المستخدمين الذين يتابعون كل جديد في عالم الأفلام و السينما.

أفضل المنصات المدفوعة البديلة لموقع Egybest

بالإضافة إلى كل التطبيقات والمواقع المجانية التي ذكرناها لحد الآن والتي تعد بديل egybest ممتاز، فإن هناك أيضاً بعض بدائل موقع egybest المدفوعة.

خدمة نتفلكس (Netflix)

Netflix بديل ايجي بست

تعد نتفلكس احدى المنصات الأشهر في العالم، في تقديم المحتوى المرئي. فمن خلال امتلاك حساب والاشتراك في المنصة، سوف تتمكن من الوصول لآلاف الأفلام و المسلسلات ومشاهدتها بكل حرية من خلال حاسوبك، هاتفك، شاشة التلفاز، وحتى من جهاز الإكس بوكس. الأفلام التي تقدمها Netflix ذات جودة عالية وحصرية.

خدمة Amazon Prime Video
خدمة أخرى مميزة لمشاهدة الافلام، مقدمة من شركة أمازون. من خلال امتلاك حساب على هذه المنصة ستتمكن من الوصول لمجموعة واسعة من الأفلام الجديدة والقديمة وآخر الحلقات في مسلسلاتك المفضلة بالترجمة.

هذه الخدمة متوافقة مع العديد من الأجهزة وسعرها معقول نوعاً ما وتقدم فترة تجريبية تدوم لمدة شهر بشكل مجاني.

خدمة Hulu
تعد خدمة Hulu احدى الخدمات المنافسة بشدة لخدمة "نتفلكس، فإذا كنت تجد أن" نتفلكس" لا تعرض الأفلام التي تعجبك فيمكنك الحصول على خدمة Hulu المدفوعة بدل من Netflix. إنها خدمة تقدم مجموعة ممتازة من الأفلام والمسلسلات والأعمال التلفزيونية المتنوعة.


خاتمة
عندما تمتلك العديد من الخيارات أمامك، فإن الاختيار يعد حرية جميلة، ومن هذا المنطلق حاولنا قدر الإمكان أن نوفر لكم مواقع بديلة egybest. بما في ذلك، بعض المنصات والتطبيقات ومواقع مثل egybest والبديلة لها حتى تتمكن من اختيار أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات والافلام.



المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.