القائمة الرئيسية

الصفحات

lexica art أداة خرافية لتحويل النص إلى صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي

Lexica.art عبارة عن منصة عبر الإنترنت تستخدم تقنية Stable Diffusion لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي. تتيح لك هذه التقنية إنشاء صور واقعية وعالية الجودة من وصف أو فكرة.

lexica art إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي
lexica art أداة خرافية لتحويل النص إلى صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هل تريد إنشاء صور واقعية و ذات جودة عالية بسهولة؟ إذن تعرف على lexica Art مولد صور بالذكاء الاصطناعي، ينشئ صورًا لا مثيل لها من الجودة والواقعية. إنه في المرحلة التجريبية ولكن يمكنك الآن تجربته مجانًا.

أصبحت أدوات AI التي تقدم خدمة تحويل النص إلى صورة شائعة جدًا في عصر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات. تستخدم هذه الأدوات تقنيات البرمجة والتعلم الآلي لتحويل النص والكلمات إلى صور فريدة و إبداعية وذات جودة عالية. يتم استخدامها في العديد من المجالات مثل التصميم والمدونات والتسويق والإعلان والفن.

Lexica هو أحد المواقع المفيدة جداً للمصممين وصناع المحتوى والمسوقين و لأي شخص يريد تحويل النص إلى صورة جميلة وفريدة باستخدام الذكاء الاصطناعي. في الكثير من الأحيان، لا يكفي النص المكتوب لجذب الانتباه، ولكن بمجرد تحويله إلى صورة، يصبح أكثر جاذبية وتأثيراً.

حتى تتمكن من معرفة ما نعنيه يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح بطريقة مبسطة كيفية انشاء حساب واستخدام منصة Lexica.art.


ما هو Lexica Art

Lexica.art هو عبارة عن محرك بحث يتيح لك البحث عن الصور التي تم إنشائها بالستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين البحث عن مطالبات محددة وعرض النتائج ذات صلة التي يشاركها المستخدمين المشتركين في الموقع.

Lexica هو اداة الذكاء الاصطناعي جديدة يمكن من خلالها إنشاء صور واقعية للغاية من خلال ادخال نص أو جملة. في الواقع، يمكن لـ Lexica إنشاء أي صورة تقريباً، وقد بدأ المستخدمون بالفعل في نشر الصور التي اأنشأوها على الشبكات الاجتماعية.

هذه منصة ويب أخرى تتيح لنا إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي، وهي تشبه إلى حد كبير منصات توليد الصور التي رأيناها من قبل، مثل Playground.AI أو Leonardo.AI أو Midjourney.

في الوقت الحالي، لا تزال Lexica art في مرحلة تجريبية ولكن يمكن لأي شخص تجربتها فهي مجانية. و الجدير بالذكر، أن الموقع يدعم اللغة الإنجليزية، لذلك تحتاج إلى كتابة النصوص بالإنجليزية وبون أخطاء للحصول على نتائج فورية و جيدة.

مميزات Lexica Art

تشمل مزايا استخدام Lexica.art ما يلي:

  • الموقع بسيط ومجاني ولا يتطلب منك الإشتراك.
  • موقع lexica.art سهل الاستخدام وقابل للتخصيص وفقًا لاحتياجاتك.
  • يسمح لك الموقع تنزيل الصورة التي أنشاتها بسهولة على جهاز كمبيوتر أو هاتف أو مشاركتها مباشرة على المنصات الاجتماعية.
  • يتميز بوظيفتين من جهة هو عبارة عن محرك بحث عن الصور التي تم أنشأها الأخرون بالذكاء الاصطناعي. ومن جهة أخرى يتيح لك إشاء الصور من خلال أوصاف نصية.
  • يمكنك التسجيل باستخدام حسابك على Google.
  • Lexica متاح للاستخدام اون لاين، كما يمكن تحميله على شكل تطبيق.

كيفية استخدام Lexica Art

لبدئ استخدام Lexica مولد الصور بالذكاء الاصطناعي، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الموقع الرسمي Lexica.art، وقم بإنشاء حساب.
  2. بعد الدخول، يمكنك البدئ في إنشاء أعمالك الفنية وإطلاق العنان لخيالك.
  3. في مربع "Describe your image" قم بكتابة وصف باللغة الإنجليزية للصورة التي ترغب في إنشائها.
  4. حدد أبعاد الصورة ثم اضغط على "Generate".
  5. وفي غضون ثوان ستستعرض لك الأداة النتائج.

كيف تعمل منصة Lexica.art؟

منصة Lexica.art سهلة الاستخدام للغاية، ما عليك سوى كتابة وصف أو فكرة عن الصورة التي تريد إنشاءها في مربع البحث والضغط على الزر "إنشاء". سيستخدم Lexica.art تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء صورة واقعية و أقرب ما يمكن إلى النص الوصف الذي كتبته.

ماذا يمكنني أن أفعل مع Lexica.art؟

باستخدام موقع Lexica.art ، يمكنك إنشاء صور لمجموعة متنوعة من الاستخدامات، مثل التصميم الجرافيكي والتوضيح والإعلان وغير ذلك. يمكنك إنشاء صور لأشخاص وحيوانات ومناظر طبيعية وأشياء ومشاهد وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام Lexica.art لإنشاء صور لمشروعاتك الفنية ، وإنشاء رسوم توضيحية للرسوم الهزلية الخاصة بك ، وتصميم الشعارات ، وإنشاء صور لمنصاتك الاجتماعية، والكثير من الأشياء الأخرى.


في الأخير، يمكننا القول أن موقع lexica.art، يعد خيار رائع لكل الأشخاص الذين لا يملكون خبرة جيدة في التصميم ويرغبون في نفس الوقت تحويل النص إلى صورة جذابة لاستخدامها في مشاريعهم الخاصة.

في الحقيقية، أصبح الذكاء الاصطناعي يتقدم يوماً بعد يوم، وهناك المزيد والمزيد من ادوات الذكاء الاصطناعي التوليدي لاستخدامها واستكشافها.



للدخول إلى الموقع الرسمي lexica.art.
تحميل تطبيق lexica.art للاندرويد.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.