القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج ومواقع فصل الصوت عن الموسيقى بالذكاء الاصطناعي

هل تبحث عن كيفية فصل الصوت عن الموسيقى؟ أو تبحث عن مزيل الصوت والعزل للموسيقى للاندرويد و للايفون. أنت في المقال المناسب لأننا سنستعرض قائمة تشمل أفضل برامج ومواقع فصل الصوت عن الموسيقى مجانا وبسهولة تامة.

عزل الموسيقى عن الصوت
أفضل برامج ومواقع فصل الصوت عن الموسيقى بالذكاء الاصطناعي.

يعد عزل الموسيقى عن الصوت من الأمور التي زاد عليها البحث مؤخراً، وأصبح الكثير من الأشخاص يبحثون باستمرار عن برامج و مواقع تساعدهم على فصل صوت المغني عن الأغنية وذلك لاستخدام الصوت فقط لأغراض مختلفة. ونظراً لأهمية هذا الموضوع لدى الكثير من المستخدمين. قررنا عمل قائمة تحتوي على أدوات تتيح لكم عزل الموسيقى بسهولة تامة وبدون تعقيدات.

أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى

في هذه الفقرة الأولى من المقال سنقدم لكم أقوى برامج عزل الصوت عن الموسيقى للاندرويد والايفون، لذى تابع القراءة لمعرفة المزيد.

برنامج Vocal Extractor
أفضل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى

يعد Vocal Extractor أحد افضل برامج فصل الموسيقى عن الصوت للاندرويد و الايفون. يقدم التطبيق خدمة عزل الصوت عن الموسيقى بشكل مجاني ويمكن القيام بعزل الصوت بسهولة كبيرة و بنقرة زر واحدة. وبعد الإنتهاء يمكنك تنزيل الملف الصوتي على جهازك.

  • يعتمد البرنامج على الذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن الموسيقى.
  • يمتلك التطبيق واحهة سلسة وسهلة الاستخدام.
  • قم باختيار الأغنية أو الملف الصوتي الذي تريد فصل الصوت عنه ومن ثم بضغطة زر واحدة ستتم العملية.
  • يعتبر أحسن برنامج ازالة صوت المغني من الاغنية المتوفر عبر الإنترنت.

برنامج AI VocalRemover Free
أقوى برنامج عزل الصوت عن الموسيقى

Ai VocalRemover هو برنامج عزل الصوت عن الموسيقى خاص بالاندرويد، يتميز هذا التطبيق بالسرعة في ازالة الاغاني والموسبقى. يستخدم مزيل الصوت هذا تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بهذا الغرض.

- البرنامج لديه واجهة مستخدم واضحة وغير معقدة.
- البرنامج مجاني ويمكنك استخدامه بدون قيود.


برنامج SplitHit

برنامج  فصل الموسيقى عن الصوت الاندرويد

يعد SplitHit أفضل برنامج فصل الاصوات  لكل من الأندرويد و الأيفون. يعتمد التطبيق أيضاً على الذكاء الاصطناعي في ازالة الأصوات من الأغاني بصيغة Mp3 دون فقد الجودة. التطبيق له القدرة أيضاً على فصل العديد من الآلات الموسيقية مثل البيانو و الباس و الجيتار.

من ميزات التطبيق أيضاً أنه يسمح لك تسجيل صوتك وأنت تغني على الملف الصوتي الذي قمت باستخراجه.

تنزيل تطبيق SplitHit للاندرويد و الايفون.

بشكل عام، يمكن أن يكون برنامج ازالة الصوت بالذكاء الاصطناعي أداة مفيدة للفنانين ومهندسي الصوت وغيرهم ممن يحتاجون إلى تحرير التسجيلات الصوتية.

افضل مواقع فصل الصوت عن الموسيقى

في هذه الفقرة سنتعرف على أفضل 4 مواقع فصل الموسيقى عن الصوت. فإذا كنت لا تريد استخدام البرامج فيمكنك الإعتماد على هذه المواقع فهي الأفضل في هذا المجال.

1- موقع VocalRemover
يعد افضل موقع فصل الصوت عن الموسيقى بطريقة سهلة ومسلية، يعتمد على الذكاء الاصطناعي في إزالة الموسيقى من الأغنية. الموقع مجاني الاستخدام وله واجهة عصرية سهلة في الاستخدام.

طريقة استخدامه سهلة وهي من خلال رفع أو سحب الملف الصوتي من جهاز الكمبيوتر إلى واجهة الموقع، بعدها سيتم تحليل الملف وفي لحظات سيتم فصل الصوت عن الموسيقى بسرعة متناهية.

احدى ميزات الموقع الأخرى وهي أنه يقدم أدوات أخرى قد تهمك مثل: تغيير درجة الصوت، تقطيع الصوت ومسجل الصوت و مسجل الكاريوكي.

2- موقع Phonicmind

موقع فصل الموسيقى عن الصوت

موقع آخر يمكنك الإعتماد عليه في فصل الصوت عن الموسيقى اونلاين. يعتمد هو الآخر على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تفهم الموسيقى وبالتالي تقوم بفصل الصوت بسهولة تامة وتحميله على جهازك.

الموقع سهل جداً في الاستخدام، لا يتطلب منك أي تسجيل، وكل ما عليك فعله هو رفع الملف الصوتي الى الموقع الذي يقوم بتحليله وتتقسيمه. لكن من سلبياته أنه يمنحك دقيقة واحدة فقط.

3- موقع Splitmysong

لاشك أن الذكاء الاصطناعي دخل جميع المجالات وهذه المرة في مجال الموسيقى، من خلال موقع splitmysong، والذي يعمل على فصل صوت المغني عن الموسيقى بسهولة وبشكل مجاني. المميز في هذا الموقع أنه يفصل كل الآلات الموسيقية بما في ذلك البيانو و الجيتار مثلا.

4- موقع Vocali.se
vocali.se، هو موقع مجاني سهل الاستخدام يقدم خدمة فصل صوت المغني أو المغنية عن الموسيقى في أي أغنية أو ملف صوتي. بمجرد فتح الموقع سيطلب منك رفع ملف الصوت، ثم عليك الإنتظار حتى يتم معالجة الملف، وبعد الإنتهاء سيتم تحميل ملفين: الأول هو ملف صوتي به الموسيقى فقط والثاني هو ملف صوتي به صوت الغناء البشري فقط.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المميز والذي استعرضنا لكم فيه أفضل التطبيقات و المواقع التي تقدم خدمة فصل الموسيقى عن الصوت بطريقة سهلة جداً.

ورغم أن عزل الموسيقى عن الصوت تعد في الحقيقية عملية صعبة، إلا أنه باستخدام الأدوات المدكورة أعلاه سوف تتمكن من عزل الصوت بسرعة كبيرة كون تلك الأدوات تستخدم الذكاء الاصطناعي في القيام بهذه العملية. يكفيك فقط القيام ببعض المعالجة لتحقيق النتيجة المرجوة.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.