القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد أفضل افلام كرتون على مواقع أفلام الكرتون بلا حدود

إذا كنت تبحث عن مواقع لمشاهدة افلام الكرتون، فإننا جمعنا لك مجموعة من المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة افلام الكرتون اونلاين مجانا للاطفال والكبار.

أفضل مواقع مشاهدة افلام الكرتون
شاهد أفضل افلام كرتون على مواقع أفلام الكرتون بلا حدود

في هذا المقال سوف نستعرض لكن قائمة مواقع افلام كرتون، والتي ستساعدك على مشاهدة الكثير من الافلام ومسلسلات الكرتون أون لاين للصغار والكبار. أيضاً يمكنك من خلال هذه المواقع الوصول إلى مجموعة مميزة من افلام الكرتون الحديثة والقديمة، وحتى لا نطيل عليكم في التقديم، دعونا نتوجه إلى أفضل 9 مواقع مشاهدة افلام الكرتون اون لاين للاطفال والكبار.

افضل مواقع لمشاهدة الكرتون

تعد مشاهدة افلام الكرتون ومسلسلات الكرتون أمرا مسليا وممتعا، خصوصا بعد اصدار العديد من افلام الكرتون القوية، مثل ناروتو وهجوم العمالقة ومسلسل ون بيس. والكثير من مسلسلات وافلام الكرتون الأخرى. ويرجع السبب في ذلك، إلى التكنولوجيا وأدوات الرسم والتصميم التي اصبحت اكثر تطورا وبشكل مذهل.

1- موقع Kids almo7eb

موقع افلام الكرتون المدبلجة

أول موقع في قائمة مواقع افلام الكرتون هو موقع المحب للاطفال Kids almo7eb، وهو موقع مميز يمكنك من خلاله مشاهدة العديد من افلام الكرتون المدبلجة، وهي مناسبة لجميع الفئات بداية من الأطفال والشباب وحتى الكبار.

يمتاز Kids almo7eb  بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والتصفح، بالإضافة الى ذلك، يتوفر على  العديد من القصص المميزة التي يمكنك من خلالها تعلم الدروس والعبر.

الموقع مجاني ولا يحتاج إلى التسجيل أو الإشتراك لمشاهدة افلام الكرتون.

للدخول إلى موقع Kids almo7eb.


2- موقع New Grounds

افضل المواقع لمشاهدة الرسوم المتحركة

new grounds يعتبر من بين افضل المواقع لمشاهدة الكرتون للصغار وحتى الكبار، وهو موجه لكل الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجانا. يحتوي على واجهة بسيطة تسهل عليك البحث عن افلام الكرتون والأنمي المفضلة  و العثور عليها لمشاهدتها.

المميز في الموقع أنه يتيح لك مشاهدة الافلام دون التسجيل في المنصة.

3- موقع WCOForever

موقع مشاهدة الكرتون اون لاين مجانا

WCOForever موقع آخر من المواقع الجميلة لمشاهدة الكرتون اون لاين مجانا، يحتوي هذا الموقع على العديد من مسلسلات الكرتون المشهورة والجديدة والقديمة. يحتوي الموقع أيضاً على قسم خاص بالأنمي الياباني وقسم خاص بالأفلام المترجمة للإنجليزية.

  • الكثير من المسلسلات وافلام الكرتون مدبلجة ومترجمة للإنجليزية.
  • يمكنك مشاهدة أفلام الكرتون مباشرة بدون التسجيل في الموقع.
  • يتوفر على واجهة بسيطة تسهل عليك العثور على الأفلام.

4-  موقع Cartoon Network

يعد cartoon network افضل موقع لمشاهدة افلام الكرتون مجانا. الموقع موجه للأطفال بشكل رئيسي، يدعم الغة العربية في دبلجة افلام ومسلسلات الكرتون، ويتوفر على مجموعة مميرة من افلام الكرتون والرسوم المتحركة المجانية. كما يحتوي الموقع أيضاً على بعض الألعاب المخصصة للاطفال.

5- موقع شاشة

Shasha هو موقع شامل يحتوي على العديد من أقسام الأفلام، يمكنك من خلاله مشاهدة الافلام اون لاين، وخاصة مشاهدة افلام الكرتون الحصرية والقديمة، الجميل في هذا الموقع أنه سهل التصفح والاستخدام، أما واجهة الموقع فهي تجعل من مشاهدة افلام الكرتون شيئ ممتع.

عند الضغط على أي فيلم فإنه يعرض لك خلاصة الفيلم ورابط للتحميل وآخر لمشاهدة الفيلم.

6- موقع Supercartoons

يعد من افضل موقع لمشاهدة افلام الكرتون المدبلجة للغة الإنجليزية، يحتوي الموقع على الكثير من افلام كرتون كلاسيكية قديمة باللغة الإنجليزية والتي يمكنك مشاهدتها بالمجان. الموقع ممتاز للأطفال لمشاهدة الافلام مدبلجة للإنجليزية وهي فرصة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية. الميزة الأخرى لـ موقع افلام كرتون قديمة Supercartoons أنه يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حتى للأطفال.

7- موقع Fox

مشاهدة أفلام كرتون بالإنجليزية

Fox هو موقع لمشاهدة الكرتون، إلا أنه مجاني في بعض البلدان فقط، تيتح لك مشاهدة افلام ومسلسلات الكرتون بجودة عالية. كما أن واجهته البسيطة تساعدك على العثور على أفضل الرسوم المتحركة القديمة والجديدة. إلا جانب إمكانية ربط المنصة مع التلفاز وبالتالي مشاهدة افلام ومسلسلات الكرتون والاستمتاع بها.

  • لا يتطلب منك الموقع الإشتراك أو التسجيل حتى تتمكن من مشاهدة أفلام الكرتون.
  • يمكنك ربط المنصة بالتلفاز للاستمتاع بالمشاهدة.
  • يوفر موقع Fox تطبيق خاص بالهواتف المحمولة.
  • يمكنك استخدام برنامج VPN لمشاهدة الافلام. 

8- موقع Youtube

نختم هذه القائمة الخاصة بـ أفضل مواقع أفلام الكرتون، بموقع يوتوب والذي لا يحتاج إلا شرح أو وصف، إنه غني عن التعريف بكل معنى الكلمة. بصراحة يعد Youtube أكبر موقع لمشاهدة الكرتون مجانا، تتوفر هذه المنصة على ملايين من افلام الكرتون وافلام الأكشن وافلام الدراما والمسلسلات المدبلجة للعربية والإنجليزية.


كانت هذه افضل 8 مواقع لمشاهدة افلام الكرتون اون لاين مجانا، ربما قد تجد بعض من هذه المواقع لا تشتغل في بلدك، وهنا يمكنك استخدام خدمة VPN جيدة حتى تتمكن من فتح هذه المواقع.

في الختام، فإن كل مواقع افلام الكرتون المدبلجة المذكورة أعلاه مهمة في مشاهدة الافلام سواء كانت باللغة الإنجليزية أو العربية. وإذا كنت تعرف مواقع افلام أخرى فشاركها معنا على صفحتنا على الفايسبوك حتى يستفيد الجميع.