القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على موقع inboxdollars لربح المال من الانترنت بشكل مضمون

إذا كنت تبحث عن مواقع الربح من الانترنت الصادقة والمضمونة، فدعني أخبرك عزيزي القارئ أنك في المكان الصحيح لأننا سنقدم لك موقع inboxdollars، وهو موقع يتيح لك ربح المال عبر الانترنت من خلال العديد من الطرق والتي سنشرحها في هذا المقال.

الربح من موقع inboxdollars
تعرف على موقع inboxdollars لربح المال من الانترنت بشكل مضمون.

مواقع للربح عن طريق الانترنت، 
اصبحت كثيرة ولا تحصى فمنها ماهو موثوق ومنها ماهو غير صادق، ونحن في موقع تطبيقات العرب، نحاول جاهدين توفير مواقع للربح من الانترنت الأكثر موثوقية، مثل موقع inboxdollars، والذي يتيح لك تحقيق الربح من خلال العديد من الطرق من بينها الإجابة على الاستبيانات.

إذا كنت عزيزي المستخدم تريد العمل عبر الإنترنت، فدعني اخبرك أنه أصبح من السّهل تحقيق الربح من النت. بفضل وجود الكثير من المواقع التي تطلب منك اجراء بعض الخدمات وبعض المهام البسيطة من أجل كسب المال، ومن أهم هذه المواقع نجد موقع inboxdollars والذي يعد أحد افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين. 

فإذا كنت تريد كسب المال من الانترنت حتى وإن كنت شخص مبتدئ في مجال العمل عبر الانترنت، فإليك "موقع inboxdollars" والذي يعتبر من المواقع الربحيّة
التي تسمح لك ربح المال من الانترنت بشكل مضمون.

 ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا البرنامج المربح، ندعوك لمشاهدة الفيديو أدناه.


ما هو تطبيق InboxDollars؟

تطبيق انبوكس دولارز أو (InboxDollars) هو عبارة عن منصّة إلكترونية ربحيّة، تقدم الكثير من المكافآت على شكل نقاط، بحيث كلّما استطعت إكمال خدمة أو مهمّة ما على المنصّة كلّما زادت أرباحك.

تقدم المنصّة الكثير من المهام السّهلة التي يمكنك القيام بها وربح المال، و الجدير بالذّكر أن موقع InboxDollars يقدّم الأرباح على شكل نقاط والتي يمكنك تحويلها إلى بطاقة هدايا أو بطاقة أمازون أو بطاقة آيتونز أو حتى تحويلها إلى دولارات قابلة للسّحب عبر بنك الباي بال.

تشتهر هذه المنصة بأنها واحدة من أقوى منصات الربح من استطلاعات الرأي والاستبيانات التي عادة ما تستهدف الشباب من أجل الإجابة على مجموعة من استطلاعات الرأي التي تقدمها الشركات الكبرى. في المقابل تدفع هذه الأخيرة المال مقابل الإجابة على هذه الاستطلاعات.

بالإضافة إلى الإجابة على الاستبيانات، توفر هذه المنصة إمكانية الربح من مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو المشوّقة، وممارسة الألعاب الإلكترونية وتحميل البرامج. كلها خدمات توفرها منصة انبوكس دولارز وتتيح لك كسب المال منها.

ولمعلوماتك عزيزي المستخدم، فإن منصة انبوكس دولارز تعد واحدة من أقوى و أقدم المواقع الإلكترونية، بحيث أنها موجودة مند أكثر من 10 سنوات. وخلال هذه المدة قامت المنصة بتقديم الكثير من الأرباح للمستخدمين الذين يعملون على احدى خدماتها.

أفضل طرق ربح المال من موقع InboxDollars

كما ذكرنا في السطور السابقة، فإنه توجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من منصة انبوكس دولارز. ومن هنا سنقدّم لك عزيزي المستخدم أفضل طرق ربح المال من "موقع inboxdollars".


1- الربح من نشر روابط الإحالة
إذا كنت تتوفر على الكثير من المتابعين على احدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو كنت تمتلك الكثير من الأصدقاء، فهنا يمكنك استغلال الفرصة ونشر روابط الإحالة لكي تربح المال من منصة InboxDollars. الفكرة بسيطة، كلّما قام شخص بالتسجيل و الاشتراك في منصّة انبوكس دولارز من خلال الرابط الخاص بك، فإنّك ستكسب عمولة مقابل ذلك.

2- الربح من ممارسة الألعاب
تحتوي المنصة على الكثير من الالعاب الممتعة والمسلية، منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، إلى جانب احتوائها على مجموعة من المسابقات الشيقة التي تتيح لك ايصا كسب المزيد من المال.

عند لعب الألعاب على هذه المنصة فإنك ستحصل على العديد من البطاقات التي تسحب وتربح عبرها. بالإضافة إلى ذلك، سيكون باستطاعتك تحويل أرباحك إلى موقع paypal أو أي حساب بنكي لديك.

3- الربح من استطلاعات الرأي
كما ذكرنا أعلاه، فإن استطلاعات الرأي هي واحدة من أشهر الطرق الربحية على "منصة انبوكس دولارز". بحيث يمكنك ربح ما قدره 5 دولارات بمجرد ملئ استبيان واحد، والذي عادةً ما تتراوح مدته ما بين 10 إلى 20 دقيقة على الأقل.

ولكن ضع في حسبانك أن المنصة ستقوم بوضع 10 استبيانات في حسابك بشكل يومي، ومن المحتمل أن تكون بعض من هذه الإستطلاعات عبارة عن أسئلة امتحانية لقياس مستوى الانتباه لديك. لدى يجب أن تكون واعياً ومركزاً عند قراءة أسئلة الاستبيانات والإجابة عليها.

طرق إضافية يمكنك تجربتها لتحقيق الربح من 
منصة انبوكس دولارز:

  • الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.
  • الربح من عملية الشراء و التسوق.
  • الربح من التسجيل والاشتراك في العديد من الخدمات الأخرى.

ومن خلال اختيار احدى هذه الطرق والعمل عليها بشكل جدي، سيكون بوسعك تحقيق الربح من موقع  انبوكس دولارز بكل سهولة. حتى وإنه يمكنك العمل على أكثر من طريقة لمضاعفة أربحك.

طريقة إنشاء حساب InboxDollars

أولا عليك التسجيل في inboxdollars، وذلك بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك، ثم قم بإدخال بريدك الإلكتروني والإسم الخاص بك، وبعد ذلك ستصلك رسالة تتضمن كود تأكيد الحساب، ستضعه في المربع المخصّص له في الموقع.

ومن خلال اشتراكك و التسجيل في موقع inboxdollars فإنك ستحصل على 5 دولارات كمكافأة ماليّة.


في الختام، كانت هذه أهم التفاصيل حول تطبيق انبوكس دولارز "inboxdollars" وكيفيّة الربح منه، بحيث قدّمنا لك عزيزي القارئ أفضل الأساليب والطرق الممكنة للربح من هذا الموقع.

هناك العديد من المواقع و الطرق الأخرى للربح من الإنترنت، يمكنك التعرف عليها من خلال الدخول إلى قسم "الربح من الانترنت" الموجود في موقعنا تطبيقات العرب.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.