القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع ضغط الفيديو اون لاين مجانا مع الحفاظ على الجودة

هل تريد ضغط ملفات الفيديو؟ هل تبحث عن طريقة تساعدك في جعل حجم ملفات الفيديو أصغر؟ لا تقلق ففي هذا المقال ستجد أفضل 5 مواقع ضغط الفيديو اون لاين مجاناً وإلى اقصى حد.

ضغط الفيديو أونلاين
أفضل 5 مواقع ضغط الفيديو اون لاين مجانا مع الحفاظ على الجودة.

يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة الفيديوهات كبيرة الحجم، من جهة فهي تشغل مساحة كبيرة من مساحة التخزين الداخلية لأجهزة الكمبيوتر، ومن جهة أخرى يصعب إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو عبر الواتس آب، ولحل هذه المشكلة ظهرت العديد من المواقع المتخصصة في تقليص حجم الفيديو عبر الإنترنت. و التي اخترنا لكم منها 5 مواقع ضغط الفيديو اون لاين مجانا مع الحفاظ على الجودة.

أفضل 5 مواقع ضغط الفيديو عبر الإنترنت

على موقعنا " تطبيقات العرب" كنا قد استعرضنا لكم برامح ضغط الفيديو ضمن مقال: "أفضل 5 برامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه بكفاءة عالية". أما اليوم فسنقدم لكم مجموعة مختارة من 5 مواقع ويب ستكون بالتأكيد مفيدة للغاية عندما تريد أو تحتاج إلى تقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الحفاظ على جودتها.
  

1- Media.io

Media.io هو موقع ضغط الفيديو مجاني، يتيح لك تقليص ملفات الفيديو و الصوت بسهولة بالغة، الجميل في هذا الموقع أنه يدعم أكثر من 1000 تنسيق لملفات الفيديو والصوت، هذا يعني أنه يمكنك ضغط الكثير من انواع الفيديوهات بمختلف تنسيقاتها.

2-  AConvert

AConvert هو موقع متخصص في تحويل صيغ الملفات، ومع ذلك، فهو يتيح للمستخدمين ضغط ملفات الفيديو على أن لا يتعدى حجمها عن 200 ميجابايت. الموقع سهل وبسيط في الاستخدام، و يوفر لك مجموعة متنوعة من الدقات المحددة مسبقاً، والتي تتيح لك ضبط معدل البت الذي يعمل على تقليل حجم الفيديو الخاص بك بشكل أكبر.

3- YouCompress

YouCompress هو ضاغط فيديو مجاني و بسيط، يتيح لك تقليل حجم ملفات الفيديو والصوت والصور، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تقليل حجم العديد من ملفات MP4 أو MP3 أو JPEG أو GIF ومع ذلك، فإن عملية ضغط مقاطع الفيديو تكون تلقائية، لذا لا يمكنك ضبط جودة إخراج الفيديو أو تنسيق الملف أو معدل البت.


4- ClipChamp

إلى جانب تقديمه خدمات تحرير وتعديل الفيديو، فإن ِClipChamp يقوم أيضاً بتحويل وضغط الفيديوهات، بحيث يمكنك تصغير حجم الفيديو بدون فقدان جودته.

ومن أجل الحصول على الخدمات المجانية التي يقدمها الموقع، من الضروري التسجيل فيه ثم البدئ في استخدامه. الموقع يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك، (MP4 و AVI و MOV ...)، كما يوفر خيار تحميل الفيديو المضغوط مباشرة إلى مختلف المنصات مثل YouTube و Vimeo و Facebook و Google Drive.

5- Veed

Veed هو موقع ضغط الفيديو اون لاين مجانا، هو موقع قوي وله شهرة واسعة في التعامل مع الفيديوهات. هو يركز بالأساس على ضغط الفيديو بأعلى دقة ممكنة، و
يدعم الموقع ضغط العديد من صيغ الفيديو المختلفة بما في ذلك:  FLV ، GIF ، M4V MKV ، MOV ، MP4 ، WEBM ، WMV ، ASF ، AVI ، FLAC.

  • ولتقليل حجم الفيديو قم فقط برفع ملف الفيديو إلى المنصة.
  • ثم قم باختيار نوع الضغط وبعض الخيارات الأخرى المتاحة،
  • بعد ذلك، انتظر بضع دقائق حتى يتم ضغط الفيديو، وقم بتنزيل الملف على جهازك.

قائمة مواقع ضغط الفيديو اضافية:

- Cideo: هو موقع تقليل حجم الفيديو اون لاين، يتميز بقدرته على ضغط فيديوهات كبيرة يصل حجمها الى 500 MB بسرعة وبشكل مجاني. كما يقبل العديد من صيغ الفيديوهات المختلفة. وإلى جانب ضغط الفيديو يقدم الموقع العديد من أدوات تحرير الفيديو المفيدة.

- Flexclip: هو موقع آخر تيتح لك تصغير حجم الفيديو دون فقدان جودته، يتميز بأنه مجاني بالكامل ولا يضع علامة مائية على الملفات بعد ضغطها، كما يتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام، كما يمنحك بعض الأدوات لتحرير الفيديوهات.

- Freeconvert: هو موقع ضغط فيديو أون لاين مجاناً، الجميل في هذا الموقع انه يسمح لك برفع مقاطع فيديو وضغطها بحجم 1 جيجابايت. كما يمتاز بواجهة سهلة وبسيطة، ولا يضع اية علامة مائية.


إن مقاطع الفيديو التي يتم تسجيلها سواء بالكاميرا الرقمية او الهاتف المحمول، غالبا ما تكون كبيرة الحجم، وهذا قد يمنعم من ارساله عبر الواتس آب أو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن مع مواقع ضغط الفيديو أعلاه سوف تتمكن من ضغط مقطع فيديو وتقليص حجمه إلى اقصى حد حتى يتم مشاركتها بكل سهولة.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.