القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع تلوين الصور القديمة اون لاين ومجاناً

إذا كنت تريد تلوين الصور القديمة الخاصة بك؟ أو تريد تلوين الصور بطريقة سحرية، فدعني اخبرك أنني في هذا المقال سأقدم لك أفضل 5 مواقع تلوين الصور القديمة اون لاين مجاناً.

موقع تلوين الصور الأبيض والأسود
أفضل موقع تلوين الصور القديمة اون لاين ومجاناً.

يمتلك الكثير منا مجموعة من الصور القديمة وهي (صور الأبيض والأسود)، والتي تم التقاطها أيام الزمن الجميل، والذي لم تكن فيه الهواتف الحديثة ولا الكاميرات. هذه الصور القديمة تذكرهم بماضيهم أو ماضي عائلاتهم أو مدينتهم. في الوقت الذي كانت فيه الكاميرات تلتقط الصور باللون الأسود والأبيض وبدون ألوان. 

اليوم قد يرغب الكثير من الأشخاص إلى إعادة الحياة والجمال للصور القديمة والمفقودة. وقد يتسائل الكثيرون هل توجد حقاً طريقة سهلة لتلوين الصور القديمة.

الإجابة هي نعم، توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استعادة و تلوين الصور القديمة للأحباء أو الذكريات الثمينة أو حتى ترميم الصور القديمة. في السنوات القليلة الماضية كانت عملية تلوين الصور تحتاج إلى وقت وجهد كبير وكانت تعد عملية صعبة، أما الآن فقد أصبح الأمر ممكناً وسريعاً خاصة مع التطور الكبير الذي تشهده تقنية الذكاء الاصطناعي في مجال تلوين الصور.

أفضل موقع تلوين الصور القديمة

إذا كنت تتسائل عن كيفية تلوين الصورالقديمة ؟ فالجواب ببساطة هو من خلال مجموعة من المواقع التي تتيح لك تلوين الصور الخاصة بك بكل سهولة ومجانا. ومن أهم مواقع تلوين الصور القديمة نذكر:

1- موقع Img2Go

موقع Img2Go تلوين الصور

نبدأ قائمتنا الخاصة بأفضل موقع تلوين الصور القديمة، بـ Img2Go وهو موقع تلوين صور مجاني يستخدم الذكاء الاصطناعي في تلوين الصور. يتيح لك هذا الموقع تلوين الصور القديمة باللون الأبيض والأسود تلقائياً بضغطة زر واحدة. 

الموقع مجاني وهو بسيط وسهل في الاستخدام لا يحتاج إلى تسجيل أو اشتراك، كل ما هو مطلوب منك هو رفع الصور التي تريد تلوينها ثم الضغط على البدئ أو Start.

وبعد بضع دقائق ستحصل على تلوين الصورة، إنه موقع جميل يقدم نتائج جيدة جداً.

2- موقع MyHeritage InColor

يعد MyHeritage أحد أشهر المواقع التي توفر خدمة تلوين الصور القديمة، يعتمد في تلوين الصور على تقنية الذكاء الاصطناعي. أما خطوات استخدامه فهي بسيطة، ما عليك سوي الدخول إلى MyHeritage InColor. ثم قم بتحميل الصورة القديمة على الموقع واستخدام أداة التلوين الآلي لتحويل الصورة إلى صور ملونة بشكل طبيعي.

3- موقع تلوين الصور DeepAI

DeepAI افضل موقع تلوين الصور

يعتبر DeepAI أفضل موقع تلوين الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين. وذلك نظراً لأنه تم تدريب خوارزمية الموقع من أجل تحقيق نتائج ممتازة في تلوين الصور القديمة.

الموقع بسيط جداً بحيث يمكنك بضغطة زر واحدة تحويل صوره أبيض وأسود إلى صورة ملونة. تتميز الأداة بنتائجها الفعالة وبدقة عالية في تلوين صور بجودة عالية.

4- موقع Playback

Playback colorize-photo هو موقع رائع لتلوين الصور اون لاين، يقدم خدمة تلوين الصور القديمة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي. وذلك من خلال إجراء عملية فحص وتحليل وتلوين الصورة. الجميل في هذا الموقع أيضاً أنه لا يقوم بوضع أية علامة مائية على صورك بعد تلوينها. 

قمت بتجربة هذا الموقع وما أثار انتباهي أنه يهتم أكثر لموضوع الخصوصية، وذلك من خلال حذفه جميع الصور التي تم استضافتها على الموقع، بعد مرور 10 دقائق من وقت رفعها ومعالجتها. إنه موقع جميل في تلوين الصور القديمة وتحسينها، يستحق التجربة بكل تأكيد.


تلوين الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين

مع التطور الذي تشهده تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال تلوين الصور، أصبح عملية تلوين الصور الابيض والاسود ، عملية سهلة وبسيطة ولا تتطلب ثواني فقط. ومن أهم المواقع التي تقدم خدمة تلوين الصور بالذكاء الاصطناعي، نجد موقع cutout.pro. 

يستخدم هذا الموقع خوارزميات متقدمة جداً تسمح لك بتلويت الصور بالأبيض والأسود وإضافة ألوان طبيعية وواقعية عليها. كل ما عليك فعله هو رفع الصور على موقع cutout.pro وفي غضون ثوانٍ ستحصل على صورة ملونة.


ملاحظة:
من الجيد أن تعرف أن هناك بعض القيود على الحجم ونوع الصور التي يمكنك تلوينها على هذه المواقع. قد تحتاج أيضاً إلى إنشاء حساب أو الإشتراك في خطة مدفوعة للاستفادة من بعض الميزات الكاملة التي توفرها هذه المواقع.


الخلاصة
إذا كان تلوين صورة قديمة في السابق يعد أمراً صعباً ويحتاج إلى برامج كبيرة مثل برنامج الفوتوشوب. فقد أصبح الآن بإمكان أي شخص تلوين الصور القديمة الخاصة به بفضل تطور تقنية التعلم الآلي أو ما تسمى بالذكاء الصناعي.

نأمل أن يكون هذا المقال الذي قدمنا لكم فيه أفضل موقع تلوين الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين ومجاناً ،  قد نال إعجابكم.