3 مواقع مجانية لإنشاء قصص اطفال ما قبل النوم عبر الذكاء الاصطناعي

إذا كنت كاتب أو مؤلف قصص وتكتب قصص الاطفال (bedtime stories)، فدعني أخبرك أنني سأقدم لك في هذا المنشور أفضل 3 مواقع مجانية لإنشاء قصص اطفال ما قبل النوم عبر الذكاء الاصطناعي.

انشاء قصص للاطفال عبر الذكاء الاصطناعي
3 مواقع مجانية لإنشاء قصص اطفال ما قبل النوم عبر الذكاء الاصطناعي

يحظى الذكاء الاصطناعي (AI) في وقتنا الحالي بشعبية متزايدة ويتم استخدامه في الكثير من المجالات وفي الكثير من الأغراض مثل توليد الصور ومعالجتها، وكتابة الأكواد والتعليمات البرمجية، وتوصيات المنتج، وتوليد محتوى جذاب واحترافي وغيرها الكثير. يستخدمه المدونون والمسوقون والؤلفون أيضاً لتسريع وتبسيط عملية كتابة جميع أنواع المحتوى بما في ذلك القصائد والحكايات الخيالية و قصص الاطفال ما قبل النوم.

يمكن أن تساعدك مواقع توليد القصص باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI Story Generators) على ابتكار أفكار جديدة وإنشاء قصص الاطفال القصيرة بشكل تفصيلي وتطوير الشخصيات فيها ومن ثم بناء القصة بطريقة جميلة قد تكون جذابة وساحرة للأطفال.

ولمساعدة الكتاب في مساعيهم، سنستكشف في هذه المقالة 3 مواقع مجانية تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في انشاء قصص ما قبل النوم للاطفال. إليك بعض المواقع التي قد تفيدك:


1- InfiniteMonkeys

هو موقع جميل وبسيط يتيح لك انشاء قصص اطفال انجليزية، يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لانتاج قصص قصيرة وساحرة قبل النوم. يمكنك زيارة موقع انشاء قصص الاطفال InfiniteMonkeys باستخدام الرابط المتوفر أدناه. و لاستخدام الموقع اتبع هذه الخطوات:

  1. قم بكلمات أو جمل لشرح مطالبة قصتك.
  2. انقر على "إنشاء". 
  3. إذا لم تعجبك القصة التي تم إنشاؤها، فيمكنك فقط النقر فوق الزر "عشوائي". سيؤدي هذا إلى إنشاء قصص عشوائية لك ويمكنك بناء قصتك من خلالها.

يستغرق الموقع حوالي 30 ثانية لإنشاء القصة. بعد ذلك يتم عرض القصة على الشاشة. إلى جانب ذلك تتم قراءة القصة بصوت عالٍ بواسطة محول النص إلى صوت. إذا كنت ترغب في مشاركة القصة مع الآخرين ما عليك سوى نسخ الرابط (URL) بالضغط على زر المشاركة.

انقر هنا للانتقال إلى InfiniteMonkeys.

موقع توليد قصص الاطفال

موقع إنشاء قصص الاطفال

2- Plot Generator

يعد Plot Generator منشئ قصة وقت النوم، من المواقع القوية في انشاء قصص الاطفال. هو موقع بسيط للغاية وسهل الاستخدام. كل ما هو مطلوب منك ببساطة هو ملء جميع الخانات الضرورية على الصفحة والمطلوبة لإنشاء القصة مثل اسم البطل ووصفه، وأصدقائه و نوع الحيوان الذي تود الحديث عنه في القصة بالإضافة إلى وصفه، وأكثر من ذلك. 

يمكنك أيضاً النقر فوق الزر "Suggest" الموجود بجانب كل حقل إذا كنت لا تعرف ماذا تكتب. عندما تقوم بملئ جميع المدخلات المطلوبة، ما عليك سوى النقر على "Write me a fairytale" وسيتم إنشاء قصة فريدة ومثيرة للاهتمام وساحرة وعرضها على الشاشة.

يمكنك النقر فوق الزر "نشر" ثم نسخ رابط الويب الخاص بالقصة ومشاركته مع أصدقائك وأقاربك مع إمكانية التعليق على القصة.

انقر هنا لزيارة Plot Generator.

موقع توليد قصص اطفال بالذكاء الاصطناعي

3- Storytailor.ai

آخر منشئ قصة ما قبل النوم معنا في هذه القائمة هو Storytailor.ai. يمكن أن يساعدك منشئ القصص هذا في إنشاء قصص كتب مخصصة للأطفال تتضمن أنشطة تعليمية ونصائح للقراءة. 

انقر على الرابط الموجود بالإسفل للدخول إلى الأداة، ثم اكتب اسم المؤلف، وعنوان القصة، وملخص القصة في جمل قصيرة، وعنوان بريدك الإلكتروني، ثم بعد ذلك انقر على "إنشاء قصة ما قبل النوم". انتظر بضع دقائق لمعلاجة الطلب وسيتم ارسال القصة إلى البريد الخاص بك بتنسيق PDF.


انقر هنا للدخول إلى 
Storytailor.ai.


خلاصة المقال:
لقد قمت بالختبار جميع منشئي القصص أعلاه، وبصراحة كانت النتائج رائعة لدرجة أنني قمت بطباعة بعض القصص لقرائتها مع أطفالي. الموقع الذي أثار انتباهي أكثر هو 
Plot Generator لأن اللغة التي يكتب بها سهلة الفهم والقراءة وإبداعه وبنية القصة أفضل بالمقارنة مع الآخرين. يمكنك أيضاً اختبار الأدوات المذكورة أعلاه ومعرفة أي منها هو الأفضل بالنسبة لك.

موضوع مميز آخر:




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.