القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات لتعليم طفلك الإنجليزية بطريقة مسلية

تطبيقات قصص بالإنجليزية للأطفال ، يوجد الكثير من تطبيقات قصص إنجليزية قصيرة للأطفال ولكننا إخترنا لكم الأفضل كتطبيق كيدلو kidlo بالإضافة إلى تطبيق English Stories 1000 ، فماذا تنتظر للتحميل.

قصص بالإنجليزية للأطفال
أفضل التطبيقات لتعليم طفلك الإنجليزية بطريقة مسلية.

تطبيقات قصص بالانجليزية للأطفال لها دور كبير في تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، فهي تساعدهم على تقوية اللغة الإنجليزية و تعلم مفردات جديدة ، كما أنها مناسبة ليس فقط للأطفال و إنما للكبار أيضاً ، فما هي أبرز تطبيقات قصص إنجليزية قصيرة المناسبة للاطفال.

تطبيق kidlo كيدلو 

هو تطبيق تعليمي مرح للأطفال يضم مجموعة كبيرة من القصص المتنوعة  والتي تزيد عن 230 قصة ومن أهمها (العنب و الثعلب و الغراب العطشان و دات الرداء الأحمر...الخ ) . و التي ستساعد طفلك في بدء رحلة تعلم المبكر للغة الإنجليزية ، يتميز تطبيق kidlo بأنه يعطيك الخيار في أن تقرأ القصة بنفسك أو يقرأها التطبيق لك ، ومن أهم مميزاته القصص هي عبارة عن فيديوهات ذات جودة عالية وتستطيع مشاهدتها بدون اشتراك.

لتحميل تطبيق kidlo.

قصص تعليم اللغة الإنجليزية بالعربي

هو تطبيق قصص أطفال بالإنجليزية و العربية ، فهو يستعرض مجموعة من القصص و الجمل بالإنجليزية و المترجمة للعربية ، يضم التطبيق أكثر من 100 قصة انجليزية ومترجمة للعربية.

تطبيق 1000 قصة إنجليزية لقصص الأطفال                   

من أفضل تطبيقات قصص أطفال بالإنجليزية لما يتميز به من مميزات  فهو يضم فئات وأقسام مختلفة من القصص الإنجليزية التي تناسب الأطفال من سن ثلاث سنوات فما فوق، ورغم أن جميع القصص مقروءة فقط ولا تحتوي على صوت إلا أنها  قصص قصيرة ومسلية مناسبة لتعليم طفلك اللغة الإنجليزية.

للتنزيل تطبيق 1000 قصة إنجليزية.

 تطبيقات قصص أطفال بالإنجليزية kids Picture Stories Offline

يضم تطبيق  Picture Stories for kids مجموعة شيقة من القصص المناسبة لطفلك، فهو يضم ما يقارب 50 قصة للأطفال مع صور رائعة ، ومن بين هذه القصص نجد: 

- قصة الفأر الجشع.
- قصة القرد و الدولفين.
- الأسد و الفأر.
- قصة الخروف و الذئب.

 وكل هذه القصص محبوبة لدى أغلب الأطفال، ويمكنك تحميلها من هنا.

قصص إنجليزية للأطفال  English Stories For Kids

تطبيق قصص إنجليزية للأطفال تم تطويره من طرف Langsforkids، يساعد هذا التطبيق طفلك في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و ممتعة من خلال الاستماع للقصص أو قراءتها.

للحصول عل تطبيق English Stories For Kids.

أفضل القصص القصيرة باللغة الإنجليزية مع الترجمة

في هذه الفقرة يسعدنا أن نقدم لكم قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة، قصص قصيرة معبرة سهلة و بسيطة تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية وهي مناسبة للأطفال و للشباب، القصص عبارة عن ملف pdf يضم 4 قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة، يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي.

أفضل التطبيقات لتعليم طفلك اللغة الإنجليزية

في هذه الفقرة سنقدم لك أفضل التطبيقات لتعليم طفلك اللغة الإنجليزية، فإذا كنت ترغبين في تعليم طفلك الانجليزية من المنزل ومن خلال هاتفك فإليك بعض تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال.

- تطبيق  Endless Alphabet

إنه أحد التطبيقات المميزة لتعليم طفلك اللغة الانجليزية ، فهو يبدأ بتعليم الطفل كيفية نطق الأحرف بطريقة مرحة، فالإصدار المجاني يتكون من 7 كلمات، إذ يقوم الطفل باختيار حرف وسحبه إلى مكانه المناسب بطريقة ترفيهية و مسلية وبدون شعور سيبدأ بتعلم الأحرف.

لتحميل التطبيق أندرويد.

- تطبيق  Playtime

Learn English kids :  Playtime هو تطبيق مميز لتعليم طفلك الانجليزية من خلال اللعب و التسلية و التعليم، يضم قصص و أغان ورسوم تم إنشائها و تصميمها من طرف خبراء في اللغة، كما يحتوي أيضاً قصص مشوقة و حكايات خيالية وأعاب التهجئة و القواعد، ويهدف التطبيق إلى مساعدة طفلك على تحسين من مهارة الإستماع و المحادثة لديه.

لتحميل التطبيق على  الاندرويد.

خلاصة،
و ختاماً للموضوع فإننا قدمنا لكم أفضل تطبيقات قصص أطفال بالإنجليزية و التي تعتبر من أهم التطبيقات الرائعة لتعليم طفلك الإنجليزية بطريقة سهلة و مسلية، بالإضافة إلى أنها تقوي من مهارة اللغة لدى طفلك، كما إستعرضنا أيضاً مجموعة من قصص انجليزية قصيرة مترجمة.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.