القائمة الرئيسية

الصفحات

قص الصور - أفضل 4 مواقع قص الصور بشكل دائري اون لاين ومجانا

إذا كنت تريد قص الصور بشكل دائري، فإليك افضل مواقع قص الصور بدون برامج و مجانا. تتيح لك هذه المواقع قص الصور الخاصة بك بسرعة وبكل سهولة.
موقع قص الصورة بشكل دائري
قص الصور - أفضل 4 مواقع قص الصور بشكل دائري اون لاين ومجانا.

إذا كنت تريد قص الصور بشكل دائري ؟ أو ترغب في تقطيع الصور بشكل احترافي اون لاين ؟ أو تريد عمل صورة بشكل دائري ؟ إذن فهذه المقالة موجهة لك. لأننا سنقدم لك 4 مواقع قص الصور بشكل دائري.

على ما يبدو أن الكثير من الناس يفضلون الأشياء ذات الأشكال التي تثير الشعور بالأمان مثل الأشكال الدائرية. و عادة ما ترتبط الدوائر والخطوط المنحنية بشيء ناعم وآمن ومهدئ. وبالتالي، ليس من المستغرب أن يرغب العديد من الأشخاص في معرفة كيفية اقتصاص الصورة في دائرة.

ومن هذا المنطلق قمنا بجمع أفضل 4 مواقع قص الصورة بشكل دائري اونلاين. وفي الفيديو التالي يمكنك مشاهدة كيفية قص الصورة على شكل دائرة.


أفضل موقع قص الصور

في هذه الفقرة اخترنا لكم مجموعة مواقع تساعدكم في قص الصورة بشكل دائري بطريقة سهلة واحترافية.

1- موقع Crop a circle in image online

موقع لقص الصور

افضل موقع قص الصور بشكل دائري، يتيح لك تقطيع الصور بشكل دائري تلقائياً، كل ما عليك هو تحديد المساحة التي تريد قصها بشكل دائري. إليك خطوات القيام بذلك.

  1. قم بالدخول للموقع من هنــــــا.
  2. قم برفع الصورة.
  3. قم بتحديد الدائرة التي تريد قطعها.
  4. الآن، انقر على Crop Circle.
  5. بعد ذلك، يمكنك تنزيل الصورة المقصوصة دائرياً إلى جهازك.

2- موقع Caseconverter

موقع آخر يتيح لك تقطيع الصور بشكل دائري يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. من خلال 3 نقرات فقط سوف تحصل على صورة دائرية.

  1. إنتقل للموقع caseconverter.
  2. ارفع الصورة التي تريد قصها بشكل دائري.
  3. حدد الجزء الذي ترغب في اقتصاصه.
  4. الآن انقر على Crop Image.
  5. أخيراً، حمل صورتك من خيار Download.

من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة سيتم عمل صورة بشكل دائري اون لاين و مجانا. يسمح لك هذا الموقع أيضاً عمل صورة على شكل مثلث.

3- موقع Imgonline

موقع لقص الصور مميز آخر بسيط وسهل الاستخدام، يتيح لك تقطيع الصور إلى أشكال متعددة و مختلفة اون لاين و مجانا. مثل قص الصور بشكل دائري أو بشكل مربع أو مثلث.

كل ماعليك فعله هو الدخول لموقع imageonline ثم ارفع الصورة وتحديد الشكل الدائري وبعدها انقر على قص الآن.

بعد ذلك، سيحولك الموقع لصفحة جديدة يمكنك من خلالها تحميل الصورة المقصوصة و هي شفافة .

4- موقع Watermarkly

موقع تقطيع الصور بشكل دائري

عندما تقوم بالتقاط الصور باستخدام الهاتف أو الكاميرا فهي عادةً ما تكون مستطيلة الشكل، ولكن يمكنك تغيير شكلها إلى شكل دائري باستخدام أداة الاقتصاص الدائرية Watermarkly ، يمكنك قص صورة في دائرة وجعلها أكثر جاذبية.

Watermarkly أداة قص الصور عبر الإنترنت هي أداة موثوقة تتيح لك قص صورة في دائرة في بضع دقائق فقط. يمكن أيضاً استخدام تطبيقها الخاص على اندرويد أو iOS.

5- كيفية قص الصور بشكل دائري بالفوتوشوب

إذا كنت تبحث عن برنامج قص الصور أو برنامج تحديد الصور وقصها، فيمكنك قص الصورة بشكل دائري بالفوتوشوب ببساطة وبسهولة بالغة، وذلك من خلال اتباع الخطوات الموجودة في هذا الفيديو.


6- كيفية قص الصور إلى دائرة في Canva

يستخدم الكثير من المستخدمين موقع Canva لإنشاء جميع أنواع التصميمات، يستخدم أيضاً لإجراء الكثير من التعديلات على الصور مثل اقتصاص صورة في دائرة. لحسن الحظ، هذا من السهل جدا القيام به على منصة كانفا.

  1. وللقيام بذلك، انتقل إلى علامة التبويب "العناصر" في قائمة الشريط الأيسر. 
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الإطارات وأضف إطاراً على شكل دائرة. 
  3. يمكنك تغيير حجمه أو تغيير موضعه كما تريد.
  4. بعد ذلك، انتقل إلى التحميلات > الصور. 
  5. يمكنك استيراد الصورة التي تريد اقتصاصها من خلال النقر على زر تحميل الوسائط. كما يمكنك أيضاً الحصول على واحدة من مكتبتك إذا كنت قد قمت بتحميلها مسبقاً أو كنت تستخدم أحد إعدادات Canva المسبقة.
  6. ثم اسحب الصورة ببساطة لوضعها داخل إطار الدائرة.

من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكّن من قص الصورة بشكل دائري بسهولة تامة.


خلاصة
كانت هذه أفضل مواقع قص الصور بشكل دائري، تتيح لك هذه المواقع قص الصور بسرعة وبسهولة بالغة. أنت الآن تعرف كيفية قص الصورة إلى دائرة. يرجى إخبارنا في على صفحتنا على فايسبوك كيف سارت الأمور أوإذا كانت لديك أية أسئلة حول كيفية استخدام موقع قص الصور.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.