قص الصور - أفضل 4 مواقع قص الصور بشكل دائري اون لاين ومجانا

إذا كنت تريد قص الصور بشكل دائري، فإليك افضل مواقع قص الصور بدون برامج و مجانا. تتيح لك هذه المواقع قص الصور الخاصة بك بسرعة وبكل سهولة.

قص الصور بشكل دائري
قص الصور - أفضل 4 مواقع قص الصور بشكل دائري اون لاين ومجانا.

إذا كنت تريد قص الصور بشكل دائري؟ أو ترغب في تقطيع الصور بشكل احترافي اون لاين ؟ أو تريد عمل صورة بشكل دائري؟ إذن فهذه المقالة موجهة لك. لأننا سنقدم لك 4 مواقع قص الصور بشكل دائري.

على ما يبدو أن الكثير من الناس يفضلون الأشياء ذات الأشكال التي تثير الشعور بالأمان مثل الأشكال الدائرية. وعادة ما ترتبط الدوائر والخطوط المنحنية بشيء ناعم وآمن ومهدئ. وبالتالي، ليس من المستغرب أن يرغب العديد من الأشخاص في معرفة كيفية اقتصاص الصورة في دائرة.

ومن هذا المنطلق قمنا بجمع أفضل 4 مواقع قص الصورة بشكل دائري اونلاين.

كيفية قص الصورة بشكل دائري بالفوتوشوب

إذا كنت تبحث عن برنامج قص الصور بشكل دائري أو برنامج تحديد الصور وقصها، فيمكنك قص الصور بشكل دائري بالفوتوشوب ببساطة وبسهولة بالغة، وذلك من خلال اتباع الخطوات الموجودة في هذا الفيديو.


أفضل موقع قص الصور بشكل دائري

كيف يمكن قص الصورة بشكل دائري؟ للإجابة على هذا السؤال اقرأ هذه المقالة التي اخترنا لكم فيها مجموعة مواقع مميزة تساعدكم في قص الصورة بشكل دائري بطريقة سهلة واحترافية.

1- موقع Crop a circle in image online

موقع لقص الصور

افضل موقع قص الصور بشكل دائري، يتيح لك تقطيع الصور بشكل دائري تلقائياً، كل ما عليك هو تحديد المساحة التي تريد قصها بشكل دائري. إليك خطوات القيام بذلك.

  1. قم بالدخول للموقع من هنــــــا.
  2. قم برفع الصورة.
  3. قم بتحديد الدائرة التي تريد قطعها.
  4. الآن، انقر على Crop Circle.
  5. بعد ذلك، يمكنك تنزيل الصورة المقصوصة دائرياً إلى جهازك.

من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة فإنك ستكون قادر على قص الصورة بشكل دائري اون لاين بسهولة.

2- موقع Caseconverter

موقع آخر يتيح لك تقطيع الصور بشكل دائري يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. من خلال 3 نقرات فقط سوف تحصل على صورة دائرية.

  1. انتقل للموقع caseconverter.
  2. ارفع الصورة التي تريد قصها بشكل دائري.
  3. حدد الجزء الذي ترغب في اقتصاصه.
  4. الآن انقر على Crop Image.
  5. أخيراً، حمل صورتك من خيار Download.

من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة سيتم قص صورة بشكل دائري اون لاين و مجانا. يسمح لك هذا الموقع أيضاً عمل صورة على شكل مثلث.

3- موقع Imgonline

موقع لقص الصور مميز آخر بسيط وسهل الاستخدام، يتيح لك تقطيع الصور إلى أشكال متعددة ومختلفة اون لاين ومجانا. مثل قص الصور بشكل دائري أو بشكل مربع أو مثلث.

كل ما عليك فعله هو الدخول لموقع imageonline ثم ارفع الصورة وتحديد الشكل الدائري وبعدها انقر على قص الآن.

بعد ذلك، سيحولك الموقع لصفحة جديدة يمكنك من خلالها تحميل الصورة المقصوصة و هي شفافة .

4- موقع Watermarkly

موقع تقطيع الصور بشكل دائري

عندما تقوم بالتقاط الصور باستخدام الهاتف أو الكاميرا فهي عادةً ما تكون مستطيلة الشكل، ولكن يمكنك تغيير شكلها إلى شكل دائري باستخدام أداة الاقتصاص الدائرية Watermarkly، يمكنك قص صورة في دائرة وجعلها أكثر جاذبية.

Watermarkly أداة قص الصورة بشكل دائري اون لاين. هي أداة موثوقة تتيح لك قص صورة في دائرة في بضع دقائق فقط. يمكن أيضاً استخدام تطبيقها الخاص على اندرويد أو 
iOS.

6- كيفية قص الصور إلى دائرة في Canva

يستخدم الكثير من المستخدمين موقع Canva لإنشاء جميع أنواع التصميمات، يستخدم أيضاً لإجراء الكثير من التعديلات على الصور مثل اقتصاص صورة في دائرة. لحسن الحظ، هذا من السهل جدا القيام به على منصة كانفا.

  1. للقيام بذلك، انتقل إلى علامة التبويب "العناصر" في قائمة الشريط الأيسر. 
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الإطارات وأضف إطاراً على شكل دائرة. 
  3. يمكنك تغيير حجمه أو تغيير موضعه كما تريد.
  4. بعد ذلك، انتقل إلى التحميلات > الصور. 
  5. يمكنك استيراد الصورة التي تريد اقتصاصها من خلال النقر على زر تحميل الوسائط. كما يمكنك أيضاً الحصول على واحدة من مكتبتك إذا كنت قد قمت بتحميلها مسبقاً أو كنت تستخدم أحد إعدادات Canva المسبقة.
  6. ثم اسحب الصورة ببساطة لوضعها داخل إطار الدائرة.

من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكّن من قص الصورة بشكل دائري بسهولة تامة.

تحميل برنامج قص الصور بشكل دائري

إذا كنت تبحث عن برنامج قص الصور بشكل دائري لاستخدامه من هاتفك المحمول، يمكنك استخدام برنامج Round Photo - Design Clippings . البرنامج سهل الاستخدام وهو مجاني يمكنك تحميله للاندرويد من الرابط التالي.

- تحميل برنامج قص الصور بشكل دائري Round Photo - Design Clippings.


خلاصة
كانت هذه أفضل مواقع قص الصور بشكل دائري، تتيح لك هذه المواقع قص الصور بسرعة وبسهولة بالغة. أنت الآن تعرف كيفية قص الصورة إلى دائرة. يمكنك إخبارنا في على صفحتنا على فايسبوك إذا كانت لديك أية أسئلة حول كيفية استخدام موقع قص الصور.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.