شرح موقع visit-box للربح اليومي من الإنترنت

 هل تبحث عن طرق سهلة لربح المال من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر؟ إذا كنت أحد الأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من الانترنت بشكل يومي، فدعني أقترح عليك موقع Visitbox والذي يتيح لك الربح من الانترنت بشكل يومي وبدون مجهود من خلال العديد من الطرق.

كيفية الربح من موقع visitbox
شرح موقع visit-box للربح اليومي من الإنترنت.

انتشرت العديد من المواقع الربحية الروسية في الفترة الأخيرة، ولعل أشهرها هو موقع Visit box الذي يتيح لك ربح الروبل الروسي مجاناً. يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع موثوقية ومصداقية للربح اليومي من الانترنت بدون خبرة وبدون مجهود. 

وبما أننا في موقع "تطبيقات العرب" دائماً ما نبحث لكم على أفضل مواقع الربح من الانترنتفإننا جلبنا لكم موقع Visitbox الذي يتيتح لك كسب المال من خلال العديد من الطرق والتي سوف نتعرف عليها في أسفل المقال.

الآن أترككم مع هذا الفيديو الذي يشرح موقع visit-box لربح عملة الروبل الروسية.


ما هو موقع Visitbox؟

Visitbox هو موقع روسي يتيح للمبتدئين ربح المال بدون رأس مال، يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الطرق لربح المال عبر الانترنت، مثل الربح من مشاهدة الاعلانات و الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو وزيارة المواقع من أجل الربح.، كل هذا مع حد أحنى للسحب يبلغ 1 روبل فقط. 

يتيح موقع فيست بوكس للمستخدمين جني الأموال من عمله الروبل عبر مشاهدة الاعلانات. إنه موثوق وصادق ويحقق من خلاله المستخدمين الكثير من الأرباح. كما أن أجمل ما يميزه هو أنه يتيح لك سحب أرباحك إلى حساب بايير Payeer الخاص بك بسرعة وبسهولة. 

مميزات موقع Visitbox

يتمتع موقع Visit box الروسي لربح الروبل مجانا بالكثير من المميزات الرائعة والتي جعلت منه أفضل موقع لربح عملة الروبل الروسية والربح من مشاهدة الاعلانات. وهذه أهم مميزاته:

  • يتيح لك ربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات.
  • يمكنك استخدامه في جلب زيارات لموقعك الخاص وزيادة حركة المرور.
  • يسمح لك بدعوة الأصدقاء من خلال رابط الإحالة والحصول على 50% من أرباح كل شخص يدخل على الرابط.
  • 1 روبل هو الحد الأدنى للسحب.
  • يدعم الدفع المباشر على محفضة Payeer.

طريقة التسجيل في موقع Visit box

التسجيل في موقع Visitbox سهل وبسيط وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على موقع Visitbox والذي تجدون رابطه في أسفل التدوينة.
  2. قم بإنشاء حساب عبر الظغط على sign up وملئ البيانات المطلوبة.
  3. قم بكتابة الرقم الذي يظهر على الصورة.
  4. الآن، قم بالموافقة على الشروط واضغط على register.
كيفية التسجيل في موقع visit box

طرق ربح المال من موقع Visit-box

هناك طرق مختلفة وسهلة يمكنك من خلالها ربح الروبل الروسي مجانا من موقع  Visit box. ومن بين هذه الطرق ما يلي:

الربح من مشاهدة الإعلانات
مقابل كل اعلان يشاهده المستخدم يقدم له موقع Visit-box نقطة واحدة، بحيث أن الاعلانات تتجدد يومياً وبشكل تلقائي. وبعد مشاهدة المستخدم من 10 اعلانات إلى 30 اعلان يمكنه ببساطة كسب ما بين 10 نقاط إلى 30 نقطة، والتي يتم تحويلها إلى روبل، حيث أن كل 10 نقاط تعادل 1 روبل.

الربح من دعوة الأصدقاء
إذا كنت مسجل في موقع Visit-box فيمكنك دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك. ومقابل كل شخص يقوم بالتسجيل عبر الرباط الخاص بك، ستحصل على 50% من أرباح كل إحالة.
هذه الميزة تساعد المستخدمين على مضاعفة الربح الخاص بهم وتشجيعهم على جذب العديد من المستخدمين الجدد للتسجيل في موقع Visit-box.

الربح من تبادل الزيارات
يقدم visit box عدد من المواقع التي يمكنك زيارتها لوقت محدد، وعلى كل موقع تقوم بالدخول إليه يمنحك 1 نقطة. بعد زيارة عدد من المواقع وجمع عدد من النقاط يمكنك ببساطة تحويلها إلى روبل، وإذا كنت تمتلك موقع الكتروني خاص بك يمكنك إضافة رابط موقعك وجلب الكثير من الزيارات له.

طرق سحب الأرباح من موقع Visit-Box

في ما يتعلق بموضوع سحب الأرباح من موقع  Visitbox، فيمكنك القيام بعملية سحب الارباح بسهولة من خلال محفظة الـ Payeer، وكل ما هو مطلوب منك هو ادخال رقم حساب البايير الخاص بك في حقل الإعدادات عند وصولك للحد الأدنى للسحب والذي يعادل 1 روبل.



خاتمة
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح موقع visit-box لربح الروبل الروسي مجانا، كما قدمنا لكم مميزات الموقع وكيفية التسجيل فيه  مع ذكر أهم طرق الربح من موقع visitbox.

وفي الأخير، نأمل من زوار موقعنا تقدير المجهودات التي نقوم بها في البحث عن مواقع الربح من الانترنت المضمونة والصادقة للربح اليومي من الانترنت، من خلال مشاركة هذه التدوينة على صفحاتكم الاجتماعية.

رابط التسجيل في موقع Visit-box.