شرح موقع visit box للربح اليومي من الانترنت

 هل تبحث عن طرق سهلة لربح المال من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر؟ إذا كنت أحد الأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من الانترنت بشكل يومي، فدعني أقترح عليك موقع Visitbox والذي يتيح لك الربح من الانترنت بشكل يومي وبدون مجهود من خلال العديد من الطرق.

كيفية الربح من موقع visitbox
شرح موقع visit box للربح اليومي من الإنترنت.

انتشرت العديد من المواقع الربحية الروسية في الفترة الأخيرة، ولعل أشهرها هو موقع Visit box الذي يتيح لك ربح الروبل الروسي مجاناً. يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع موثوقية ومصداقية للربح اليومي من الانترنت بدون خبرة وبدون مجهود. 

وبما أننا في موقع "تطبيقات العرب" دائماً ما نبحث لكم على أفضل مواقع الربح من الانترنتفإننا جلبنا لكم موقع Visitbox الذي يتيح لك كسب المال من خلال العديد من الطرق والتي سوف نتعرف عليها في أسفل المقال.

الآن أترككم مع هذا الفيديو الذي يشرح موقع visit box لربح عملة الروبل الروسية من خلال مشاهدة الإعلانات.


ما هو موقع Visitbox؟

Visitbox هو موقع روسي يتيح للمبتدئين ربح المال بدون رأس مال، يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الطرق لربح المال عبر الانترنت، مثل الربح من مشاهدة الإعلانات والربح من مشاهدة مقاطع الفيديو وزيارة المواقع من أجل الربح. كل هذا مع حد أحنى للسحب يبلغ 1 روبل فقط. 

يتيح موقع فيست بوكس للمستخدمين جني الأموال من عمله الروبل عبر مشاهدة الإعلانات. إنه موثوق وصادق ويحقق من خلاله المستخدمين الكثير من الأرباح. كما أن أجمل ما يميزه هو أنه يتيح لك سحب أرباحك إلى حساب بايير Payeer الخاص بك بسرعة وبسهولة. 

مميزات موقع Visitbox

يتمتع موقع Visit box الروسي لربح الروبل مجانا بالكثير من المميزات الرائعة والتي جعلت منه أفضل موقع لربح عملة الروبل الروسية والربح من مشاهدة الإعلانات. وهذه أهم مميزاته:

  • يتيح لك ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات.
  • يمكنك استخدامه في جلب زيارات لموقعك الخاص وزيادة حركة المرور.
  • يسمح لك بدعوة الأصدقاء من خلال رابط الإحالة والحصول على 50% من أرباح كل شخص يدخل على الرابط.
  • 1 روبل هو الحد الأدنى للسحب.
  • يدعم الدفع المباشر على محفظة Payeer.

طريقة التسجيل في موقع Visit box

التسجيل في موقع Visitbox سهل وبسيط، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على موقع Visitbox والذي تجدون رابطه في أسفل التدوينة.
  2. قم بإنشاء حساب عبر الضغط على sign up وملئ البيانات المطلوبة.
  3. قم بكتابة الرقم الذي يظهر على الصورة.
  4. الآن، قم بالموافقة على الشروط واضغط على register.
كيفية التسجيل في موقع visit box

طرق ربح المال من موقع Visit box

هناك طرق مختلفة وسهلة يمكنك من خلالها ربح الروبل الروسي مجانا من موقع  Visit box. ومن بين هذه الطرق ما يلي:

الربح من مشاهدة الإعلانات
مقابل كل اعلان يشاهده المستخدم يقدم له موقع Visit box نقطة واحدة، بحيث أن الإعلانات تتجدد يومياً وبشكل تلقائي. وبعد مشاهدة المستخدم من 10 إعلانات إلى 30 اعلان يمكنه ببساطة كسب ما بين 10 نقاط إلى 30 نقطة، والتي يتم تحويلها إلى روبل، حيث أن كل 10 نقاط تعادل 1 روبل.

الربح من دعوة الأصدقاء
إذا كنت مسجل في موقع Visitbox فيمكنك دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك. ومقابل كل شخص يقوم بالتسجيل عبر الرباط الخاص بك، ستحصل على 50% من أرباح كل إحالة.

هذه الميزة تساعد المستخدمين على مضاعفة الربح الخاص بهم وتشجيعهم على جذب العديد من المستخدمين الجدد للتسجيل في موقع Visit-box.

الربح من تبادل الزيارات
يقدم visit box عدد من المواقع التي يمكنك زيارتها لوقت محدد، وعلى كل موقع تقوم بالدخول إليه يمنحك 1 نقطة. بعد زيارة عدد من المواقع وجمع عدد من النقاط يمكنك ببساطة تحويلها إلى روبل، وإذا كنت تمتلك موقع الكتروني خاص بك يمكنك إضافة رابط موقعك وجلب الكثير من الزيارات له.

طرق سحب الأرباح من موقع Visit-Box

في ما يتعلق بموضوع سحب الأرباح من موقع  Visitbox، فيمكنك القيام بعملية سحب الأرباح بسهولة من خلال محفظة الـ Payeer، وكل ما هو مطلوب منك هو ادخال رقم حساب البايير الخاص بك في حقل الإعدادات عند وصولك للحد الأدنى للسحب والذي يعادل 1 روبل.


خاتمة
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح موقع visit box لربح الروبل الروسي مجانا، كما قدمنا لكم مميزات الموقع وكيفية التسجيل فيه  مع ذكر أهم طرق الربح من موقع visitbox.

وفي الأخير، نأمل من زوار موقعنا تقدير المجهودات التي نقوم بها في البحث عن مواقع الربح من الانترنت المضمونة والصادقة للربح اليومي من الانترنت، من خلال مشاركة هذه التدوينة على صفحاتكم الاجتماعية.

وللبقاء على اطلاع على كل مواقع الربح من الانترنت التي ننشرها ندعوك للانضمام بكل لطف إلى صفحتنا على فايسبوك.

رابط التسجيل في موقع Visit-box.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.