أفضل 5 تطبيقات عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بجودة عالية

إذا كنت تريد عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بجودة عالية سواء بالكابل USB أو عبر الواي فاي WIFI، فهذه المقالة مفيدة لك. لأنك سوف تتعرف من خلالها على افضل تطبيق اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر
أفضل 5 تطبيقات عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بجودة ودقة عالية.

تطبيق اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر، في السنوات الأخيرة أصبح التكامل بين أجهزة الهاتف وأجهزة الكمبيوتر أمراً ضرورياً، وأصبح عرض شاشة الهاتف المحمول على الكمبيوتر يلقى اهتمام عدد كبير من المستخدمين، وذلك لعدة أسباب نذكر منها:

- تسجيل حلقات لشروحات اندرويد.
- مشاهدة محتوى الهاتف على جهاز الكمبيوتر.
- مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف على الكمبيوتر.

ولأهمية هذا الموضوع سوف نستعرض لكم في هذه المقالة أحسن 5  تطبيقات تساعدك في مشاركة شاشة هاتف اندرويد على شاشة حاسوبك مباشرة، والتي تجذب أكبر قدر من الاهتمام في عام 2024.

ملاحظة قبل استخدام هذه التطبيقات، يجب الانتباه إلى ضرورة تحميل برنامج عميل للحاسوب من هذه التطبيقات، حتى يتم اتصال مباشر بين هاتفك والكمبيوتر.

كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر؟

يبحث الكثير من المستخدمين على شبكة الإنترنت عن طريقة تمكنهم من عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر؟ ولمساعدتك نقدم لك هذا الفيديو الذي يشرح طريقة عملية لعرض شاشة الهاتف المحمول سواء كان اندرويد أو آيفون على جهاز كمبيوتر بواسطة WIFI أو USB.


تطبيقات عرض شاشة Android على الكمبيوتر

هناك العديد من التطبيقات المتاحة لعرض شاشة أجهزة Android على الكمبيوتر. فيما يلي بعض التطبيقات الشائعة التي يمكنك استخدامها.

1- عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عبر Teamviewer Quick Support

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

يعد Teamviewer Quick Support أحد أفضل تطبيقات اظهار شاشة هاتف اندرويد على جهاز الكمبيوتر. إن الشيء المميز في هذا التطبيق هو أنه يعمل على كل من الأجهزة ذات الروت أو بدونه. يمكن لهذا البرنامج أيضاً عمل الكثير من الأشياء مثل مشاركة الملفات بين هاتفك وحاسوبك بالإضافة إلى التحكم عن بعد في أي جهاز.

تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر Teamviewer Quick Support.

2- ربط شاشة الهاتف بالحاسوب عبر AirDroid

ربط شاشة الهاتف بالحاسوب

يشتهر تطبيق AirDroid بشكل كبير في نقل الملفات، لكنه يحتوي أيضاً على ميزة اظهار شاشة اندرويد على الحاسوب. يقدم هذا التطبيق الكثير من الميزات مثل إمكانية 
عرض شاشة الهاتف والتحكم فيها ونقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر وإرسال الرسائل والمكالمات والمزيد. يتوفر تطبيق AirDroid كتطبيق لسطح المكتب وتطبيق للهواتف الذكية.

بفضل هذه الميزات يمكن اعتبار AirDroid أفضل برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر.

تحميل التطبيق AirDroid.

3- عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر ApowerMirror

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

يُعتبر ApowerMirror تطبيق شهير لعرض شاشة هواتف اندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة. يمكن توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر Wi-Fi أو كابل USB وعرض شاشته والتحكم فيه من خلال الكمبيوتر. احدى أهم ميزاته الكبيرة هو أنه لا يعكس فقط الشاشات، ولكنه يتيح لك أيضاً التقاط صور للشاشة وتسجيل فيديو للشاشة وما إلى ذلك. 

للحصول على تطبيق ApowerMirror.

4- برنامج Screen Stream Mirroring

تطبيق screen stream mirroring

يعد برنامج عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر (Screen Stream Mirroring)، من البرامج الممتازة لعرض شاشة الاندرويد على الحاسوب. باستخدام هذا البرنامج يمكنك بسهولة اظهار شاشة الهاتف على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

ولعل احدى الميزات الجميلة في هذا التطبيق وهي أنه يعتمد على الـ WiFi بدلاً من USB لإظهار شاشة هاتفك على الحاسوب.

تحميل تطبيق Screen Stream Mirroring.

5- اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بالكابل عبر Vysor

اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بالكابل

إذا كنت تبحث عن أداة أو تطبيق سهل لمشاركة شاشة هاتفك على شاشة الكمبيوتر الخاص بك، فإليك تطبيق Vysor الذي يمكنك استخدامه أيضاً لتسجيل حلقات اندرويد من الحاسوب.

التطبيق ممتاز وسهل الاستخدام للغاية، يمكن للمبتدئين استخدامه بدون مشاكل. وعندما تقوم بعكس شاشة Android الخاصة بك به مرة واحدة فقط، يمكنك تشغيل الألعاب والتقاط لقطات الشاشة واستخدام التطبيقات وتسجيل الشاشات وما إلى ذلك.

لاستخدام هذا التطبيق بشكل فعال، عليك تنزيل عميل Vysor Mirroring أولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتطبيق Vysor على جهاز Android الخاص بك.

بمجرد الانتهاء، قم بتوصيل جهاز android بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB وقم بالسماح بمطالبة تصحيح أخطاء USB. سيكتشف البرنامج الموجود على الحاسوب جهازك ثم سيرسل شاشة هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر.



الخاتمة
هذه بعض التطبيقات الشائعة لعرض شاشة كاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android على الكمبيوتر. يمكنك تجربة بعضها واختيار الأفضل بالنسبة لك وفقاً لاحتياجاتك وتفضيلاتك.

إذا كنت تعرف تطبيق آخر لإظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر لم نذكره في هذه المقالة نرجو منك كتابته في صفحتنا على الفايسبوك لإضافته في هذه القائمة. وفى الأخير أتمنى أن تفيدكم هذه التطبيقات.