أفضل 5 مواقع ضغط ملفات pdf مجانا وأونلاين (بدون برامج)

هل تبحث عن موقع ضغط ملفات pdf سريع وسهل؟ هل تريد تقليص حجم ملف PDF مجانا ؟ هل تريد تصغير حجم ملف PDF بدون برامج ؟ إذا كنت تبحث عن كل هذه الأمور، فتأكد من قراءة هذا المقال لأنه يتحدث عن مواقع ضغط ملفات PDF عبر الإنترنت ويتمحور كيفية استخدامها.

تصغير حجم ملف PDF
أفضل 4 مواقع ضغط ملفات pdf مجانا وأونلاين (بدون برامج).

عندما يتعلق الأمر بمشاركة وتبادل المستندات الرقمية عبر الإنترنت، فإن ملفات PDF هي واحدة من أكثر صيغ الملفات استخداماً وانتشاراً. ومع ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين بعض الصعوبات المتعلقة بحجم الملفات الكبير وصعوبة مشاركتها عبر شبكة الإنترنت. هنا تأتي مواقع ضغط ملفات PDF عبر الإنترنت لتوفير الحل الأمثل.

تتيح لك هذه المواقع ضغط ملفات PDF الكبيرة إلى حجم أصغر بكثير دون التأثير على جودة الملف. وبفضل التكنولوجيا المتقدمة، يمكنك ضغط الملفات بسرعة وسهولة وبضغطة زر واحدة فقط.

في الواقع، توجد على شبكة الإنترنت العديد من البرامج المتخصصة في ضغط ملفات بي دي اف، لكننا لن نتحدث عنها اليوم، بل سوف نساعدك على تقليل حجم ملف pdf بسرعة وبسهولة بالغة وذلك عبر مواقع متخصصة في التعامل مع ملفات البي دي إف. هذه المواقع أغلبها سهلة الاستخدام وسريعة في  ضغط و تصغير حجم ملف pdf والأهم من ذلك أنها مجانية.

مواقع ضغط ملفات pdf مجانا

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بضغط ملفات PDF عبر الإنترنت. فيما يلي بعض المواقع الشهيرة والموثوقة التي يمكنك استخدامها:


1- موقع smallpdf

افضل موقع ضغط ملفات البي دي اف

من بين المواقع الشهيرة والمتخصصة في ضغط ملفات PDF عبر الإنترنت هو موقع SmallPDF. يحتوي هذا الموقع على واجهة مساخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، بحيث يمكنك بضغطة زر واحدة تحميل الملف وتحويله إلى ملف PDF مضغوط بشكل فعال. كما يوفر الموقع أيضاً بعض الخيارات الأخرى للضغط مثل تغيير جودة الصور وتحسين الأداء العام للملف.

2- موقع Freepdfconvert

أفضل ضاغط ملفات PDF

عندما ترغب في ضغط ملف بي دي اف فإنك لن تجد أفضل من ضاغط ملفات PDF وهو موقع freepdfconvert. يتيح لك هذا الموقع ضغط وتصغير ملفات البي دي اف اون لاين بسهولة بالغة وبدون برامج. باستخدامك لهذا الموقع فإنك ستستطيع تقليص حجم ملفات البي دي اف الكبيرة بسرعة وبكل سهولة وتحويلها لملفات pdf مضغوطة بحجم أقل هذا سيساعدك على إرسالها عبر الإنترنت دون أي مشكلة.

ولاستخدام موقع freepdfconvert من أجل ضغط ملف pdf، فإنك تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، توجه إلى موقع freepdfconvert.
  2. قم بالضغط على الزر الأحمر لاختيار ملف البي دي اف الذي تريد ضغطه.
  3. بعد رفع ملف pdf، توجه إلى الجانب الأيسر ثم اختر ضغط أفضل.
  4. الآن اضغط على زر ضغط الموجود في الأسفل.
  5. انتظر ثواني حتى يتم ضغط الملف.
  6. الآن يمكنك تنزيل الملف الذي تم تصغير حجمه على جهازك.
  7. يمكنك ارساله إلى حسابك على google drive أو Dropbox إذا أردت ذلك.

وباتباع هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من تقليل حجم ملف pdf بكل سهولة، كما أن هذا الموقع يمكنه تصغير حجم ملفات البي دي اف اونلاين من أي متصفح ومن أي جهاز بدون تثبيت أي برنامج.

3- موقع ilovepdf

ضغط ملفات pdf مع الحفاظ على الجودة

iLovePDF هو موقع آخر يقدم خدمة ضغط ملفات PDF عبر الإنترنت بطريقة سهلة ومرنة. يمكن للمستخدمين تحميل ملفاتهم وتحويلها في ثوانٍ إلى ملفات PDF مضغوطة بشكل فعال. يحتوي الموقع أيضاً على أدوات أخرى مفيدة مثل دمج ملفات PDF وتقسيمها وتحويلها.

4- موقع pdf2go

تصغير حجم ملف Pdf بدون برامج

يعتبر PDF2Go واحد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة ضغط ملفات PDF دون التأثير على جودتها. يمكنك ببساطة تحميل الملف المراد ضغطه، وتحديد مستوى الضغط، ومن ثم النقر على زر الضغط. يوفر الموقع أيضاً العديد من الخدمات والأدوات المجانية الأخرى  الخاصة بلملفات PDF ومنها دمج وتقسيم وتحويل الملفات تصغير حجم ملف pdf وغيرها الكثير.

5- موقع أدوبي adobe

أفضل موقع ضغط ملفات PDF على الإنترنت

آخر أداة معنا في قائمة مواقع ضغط ملفات pdf مجانا هي أداة acrobat من أدوبي وهي أحد أفضل الأدوات المتاحة اونلاين لضغط ملفات الـ pdf بدون برامج. هذه الأداة مجانية وسهلة الاستخدام بحيث يمكنك لأي شخص التعامل معها من أجل ضغط ملف pdf.

ولكي تتمكن من ضغط ملف بي دي اف كبير الحجم عبر موقع أدوبي، قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع أدوبي والذي هو أفضل موقع ضغط ملفات PDF.
  2. قم برفع ملف pdf الذي تريد تصغير حجمه.
  3. انتظر لحظات حتى تنتهي عملية رفع الملف على الموقع.
  4. اختر مستوى الضغط الذي يناسبك (عالي - متوسط - ضعيف).
  5. ثم اضغط على Compress لتبدأ مباشرة عملية تقليص حجم ملف البي دي اف.
  6. بعد الإنتهاء يمكنك تنزيل ملف PDF المضغوط على جهازك.


الخلاصة،
وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع والذي استعرضنا لكم فيه أفضل 5 مواقع ضغط ملفات pdf مجانا و اون لاين، الآن أصبح بإمكانك استخدام استخدام أي موقع وسوف يساعدك على تصغير حجم ملف pdf بدون برامج، كما تتوفر بعض من هذه المواقع على أدوات إضافية يمكنك من خلالها اجراء بعض التعديلات البسيطة على ملفات البي دي اف مثل تحرير وتعديل ملف pdf وتقسيم ودمج ملفات البي دي إف وأيضا تحويل الـ pdf إلى صورة وما إلى ذلك.

في الختام، تذكر أنه قد تكون هناك قيود على حجم الملف أو عدد الملفات التي يمكنك ضغطها مجاناً. بعض المواقع قد توفر خيارات متقدمة مثل تحديد نوع الضغط أو جودة الملف النهائي. لدى قم بتصفح هذه المواقع واختر تلك التي تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك.

ما رأيك في استخدام هذه المواقع لضغط ملفات PDF؟



المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.