Uppbeat - أفضل موقع تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر

هل تبحث عن موسيقى مجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك؟ إذن ألقِ نظرة على مكتبة الموسيقى المجانية الخاصة بـ موقع Uppbeat. الذي يسمح لك بتنزيل ما يصل إلى 10 أغانٍ مجاناً كل شهر لإضافة صوت إلى فيديوهاتك على YouTube أو أي منصة أخرى.

موقع Uppbeat
Uppbeat - أفضل موقع تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر.

الكثير من محرري الفيديو وصناع المحتوى المرئي على اليوتوب أو الفيسبوك أو على السوشل ميديا بصفة عامة، يحتاجون إلى اضافة مقاطع موسيقية على فيديوهاتهم، ومن احدى المشاكل الكبرى التي يواجهونها هي استخدام موسيقى عليها حقوق، وبالتالي يحصلون على معاقبة عليها من طرف ادارة المنصة التى ينشرون عليها فيديوهاتهم.

ولحل هذا المشكل يجب أن يكون لديك مقاطع موسيقية خاصة بك، وهذا أمر صعب بالنسبة للكثير من المستخدمين، لذلك، فإن الحل البديل هو استخدام ملفات موسيقية mp3 موجودة على الإنترنت وليس عليها حقوق طبع ونشر.

بالنسبة لمنصة اليوتيوب مثلاً، فإنها تمتلك مكتبة موسيقية خاصة بها تحتوي على مئات المقاطع الموسيقية المتنوعة بصيغة mp3 والتي يمكنك تنزيلها واستخدامها بدون الخوف من مخالفة حقوق الطبع و النشر.

لذلك، سأشارك معكم في هذا المقال موقع Uppbeat.io والذي يتيح لك تحميل موسيقى للمونتاج Mp3.

Uppbeat، هي منصة موسيقية مجانية لمستخدمي YouTube ومنشئي المحتوى المرئي، تهدف إلى جذب انتباه أولئك الذين يحتاجون إلى موسيقى مجانية عالية الجودة، إنها منصة مثيرة للاهتمام للغاية. لنلقي نظرة عليها وأهم مميزاتها.

ما هو موقع Uppbeat

موقع Uppbeat هو موقع ويب مجاني يمكنك من خلاله تنزيل موسيقى بدون حقوق ملكية لاستخدامها في مقاطع الفيديو أو العروض التقديمية الخاصة بك، دون أي مشكلات متعلقة بحقوق النشر من قبل المستخدمين. يوفر هذا الموقع مجموعة مختلفة من أنواع الموسيقى التي يمكن استخدامها لأي نوع من أنواع الفيديو.

مميزات وعيوب موقع Uppbeat

Uppbeat هو موقع يوفر مكتبة موسيقية مجانية للاستخدام في مشاريع الفيديو والمحتوى الإبداعي. يحتوي على مجموعة كبيرة من المسارات الموسيقية المتنوعة والمتاحة للاستخدام الشخصي والتجاري. هناك عدة مميزات وعيوب تعتبر جديرة بالملاحظة حول موقع Uppbeat.

المميزات


  • يحتوي Uppbeat على مكتبة الموسيقى المجانية، والتي يمكنك استخدامها في إنتاج العديد من أنواع الفيديوهات. مثل انشاء مقطع فيديو على YouTube.
  • يمكنك استخدام المقاطع الموسيقية دون القلق حول حقوق الطبع والنشر.
  • يوفر الموقع أيضاً العديد من أنواع المقاطع الموسيقية المصنفة في فئات الحالة المزاجية ونوع الآلات.
  • يمكنك أيضاً مشاهدة الموسيقى الشائعة التي يتم استخدامها كثيرا في مقاطع الفيديو.
  • توجد الكثير من المقاطع الموسيقية ومن خلالها يمكنك تحميل موسيقى مونتاج حماسية لاستخدامها في مشاريع الفيديو الخاصة بك.

العيوب
بالرغم من المميزات التي يتمتع بها هذا الموقع، إلى أن له بعض العيوب التي يجب ذكرها، وهي كالتالي:

  • بالرغم من مجانية المقاطع الموسيقية التي يوفرها الموقع، إلى أنه يمكنك فقط تنزيل مقطعين موسيقيين في اليوم دون تسجيل و 10 مقاطع موسيقية في اليوم بعد التسجيل.
  • ولكن إذا كنت تريد تنزيل أكثر من 10 ملفات موسيقية mp3 في اليوم الواحد وبشكل غير محدود. فيجب عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة الخاصة بالموقع.

موسيقى مجانية ولكن بشروط

بالرغم من أن المقاطع الموسيقية التي يمكنك تنزيلها من الموقع مجانية، إلا أنها لا تخلو من الاسناد. فبعد حفظ الموسيقى على جهازك، يجب عليك استرداد رمز الترخيص من حسابك على Uppbeat.io لاستخدام الموسيقى المعنية في مقطع الفيديو الخاص بك. يجب لصق هذا الرمز في وصف الفيديو على YouTube، وإلا فقد يقوم يوتوب ببساطة بتعطيل الصوت في الفيديو الخاص بك. 

هذا الرمز فريد وصالح لمقطع فيديو واحد فقط. إذا كنت ترغب في إضافة نفس الموسيقى إلى فيديو آخر، فسيتعين عليك إعادة تحميله على Uppbeat.io للحصول على رمز جديد... أو يمكنك الاشتراك المدفوع في الموقع مقابل 6.99 دولاراً شهرياً للتنزيل غير المحدود!


وفي الختام، يُعد موقع Uppbeat أحد المواقع المميزة حيث يمكنك ايجاد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموسيقى الخلفية وموسيقى mp3 خالية من حقوق الطبع والنشر، والتي يمكن استخدامها في أي مقطع فيديو خاص بك. يمكن استخدام معضم المقاطع الموسيقية دون الحاجة إلى القلق بشأن مشكلات حقوق الطبع والنشر. ومع ذلك، سيكون لطف منك أن تقوم بإسناد اسم صاحب المقطع الموسيقى في الفيديو الخاص بك.

رابط الموقع Uppbeat.





المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.