القائمة الرئيسية

الصفحات

Sunshine Manor - لعبة الرعب والمغامرات التي لن ترغب في تفويتها

هل تحب العاب الرعب والمغامرات والألغاز؟ إذن تعرف على لعبة Sunshine Manor. وهي لعبة فيديو مثيرة تنقلك إلى عالم من الغموض والرعب. إذن هل أنت مستعد لمواجهة مخاوفك واكتشاف الأسرار المخيفة التي تنتظرك في هذه اللعبة المزعجة؟ حان الوقت لتعيش مغامرة رعب ستجعل شعرك يقف حتى النهاية!

Sunshine Manor لعبة الرعب والمغامرات
Sunshine Manor - لعبة الرعب والمغامرات التي لن ترغب في تفويتها.

مع اقتراب عيد الهالوين يتم التحظير لإطلاق لعبة Sunshine Manor، وهي لعبة فيديو تعد بتجربة مرعبة ومثيرة لعشاق هذا النوع من الالعاب. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Fossil Games ونشرته Hound Picked Games، وتتوفر على الكثير من المنصات.

- Fossil Games هو فريق تطوير أو (مطور مستقل) مكون من شخصين ولديه شغف بألعاب الفيديو القديمة وأفلام الرعب من الثمانينيات. 
- Hound Picked Games هي شركة تابعة لوكالة الاستشارات العالمية PR Hound، المتخصصة في اختيار ونشر الألعاب المستقلة.


ما هي لعبة Sunshine Manor؟

Sunshine Manor هي لعبة فيديو لطيفة ثنائية الأبعاد (2D) بموضوع رعب، مستوحاة من أفلام الرعب الكلاسيكية في الثمانينات حيث تلعب دور Ada، التي تتحول ليلتها الهادئة إلى ليلة رعب عندما تصبح محاصرة داخل قصر Aitken القديم.

قصة لعبة Sunshine Manor

تدور لعبة الفيديو هذه حول Ada McReady، المغامرة المترددة التي تقبل التحدي المتمثل في قضاء ليلة في قصر Sunshine Manor المسكون. وطوال فترة إقامتها، تواجه Ada مجموعة متنوعة من الأشباح والكيانات الخارقة للطبيعة وتحل الألغاز أثناء استكشافها للقصر المسكون. تجمع الحبكة بين عناصر الرعب والكوميديا ​​ولمسة قديمة، مما يوفر تجربة مثيرة وفريدة من نوعها.

ميزات Sunshine Manor

Sunshine Manor هي لعبة فيديو من نوع الرعب والمغامرة، وتحظى ببعض المميزات التي تجذب اللاعبين. إليك بعض المميزات البارزة للعبة Sunshine Manor:

موسيقى تصويرية أصلية
تتميز اللعبة بموسيقى تصويرية فريدة ومبتكرة مدتها ساعة و22 دقيقة، تم إنشاؤها خصيصاً لتجربة اللعبة، لتغمرك تماماً في عالم Sunshine Manor.

قصة مليئة بالتشويق
تحكي اللعبة قصة مشوقة وغامضة في إطار من الرعب، حيث يجد اللاعب نفسه في منزل مظلم ومرعب ويجب عليه كشف أسراره والبحث عن المخرج. هذا يعزز التشويق في اللعبة.

أجواء مرعبة
تتميز Sunshine Manor بإنشاء أجواء مرعبة ومليئة بالتوتر. الصوت والموسيقى والتصميم الصوتي يساعدون في بناء جو من الرعب والغموض، مما يعزز تجربة اللعب.

فن بكسل ساحر مرسوم يدوياً
تتميز Sunshine Manor برسومات بكسلية جميلة وأسلوب فني مميز، مما يعزز أجواء الرعب ويعطي اللعبة شخصية فريدة. لقد تم تم تصميم كل تفاصيل اللعبة بعناية لتوفير تجربة مشاهدة آسرة.

تجربة رعب كلاسيكية
تستلهم اللعبة أسلوب الرعب الكلاسيكي من ألعاب الرعب في الثمانينيات والتسعينيات، مما يجعلها تعيد ذكريات الألعاب القديمة وتوفر تجربة فريدة من نوعها لعشاق العاب الرعب.

ألغاز وتحديات
تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الألغاز والتحديات التي يجب على اللاعبين حلها للتقدم في القصة. هذا يحافظ على تشويق اللاعبين طوال الوقت وعدم شعورهم بالملل.

تنوع الأعداء والمخاطر
تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأعداء والمخاطر، مما يزيد من تحدي اللعبة ويحافظ على تجربة الرعب المثيرة لدى اللاعبين.

اللعبة متاحة على جميع وحدات التحكم، بما في ذلك Xbox One وSeries S وX وPS4 وPS5 وNintendo Switch.

ترجمة اللعبة إلى عدة لغات، مثل الفرنسية والإسبانية والألمانية  واليابانية والروسية، مما يزيد من إمكانية الوصول إليها.


إذا كنت من محبي ألعاب الرعب والمغامرة، فقد تجد Sunshine Manor تجربةً ممتعة ومثيرة للاهتمام.

لعبة المغامرات sunshine manor

لعبة الرعب والغموض sunshine manor

متطلبات تشغيل لعبة Sunchine Manor للكمبيوتر

- معالج ونظام تشغيل 64 بت. 
- نظام التشغيل: Windows 10. 
- المعالج: معالج Intel أو AMD بسرعة 2.4 جيجا هرتز.
- الذاكرة: ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت. 
- الرسومات: بطاقة رسومات NVidia أو ATI سعة 2 جيجابايت. 
- DirectX: الإصدار 9.0c.
- التخزين: المساحة المتوفرة 500 ميجا بايت.


في الختام، كانت هذه نبذة بسيطة عن لعبة الرعب والمغامرات 
Sunshine Manor، والتي ينتظر أن يتم اطلاقها في موسم الهالوين. اللعبة ممتعة ومليئة بالإثارة والتشويق، ولكنها ليست موجهة للكبار فقط، ولكن أيضاً للصغار، الذين يستمتعون بالحركة بوتيرة مختلفة، حيث يمكن أن يكون الرعب ممتعاً.

أخبرنا هل تجذبك هذه الأنواع من الألعاب، وهل ستجربها؟ لمعرفة ألعاب فيديو أخرى قم بإلقاء نظرة على قسم ألعاب الخاص بنا.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.