أفضل 6 مواقع تحميل ستوري انستقرام اون لاين ومجانا

هل تريد تحميل ستوري انستا مجانا بدون برامج؟ هل ترغب في تنزيل ستوري انستقرام اون لاين ومجانا؟ إذن إليك قائمة مواقع إلكترونية تتيح لك تنزيل ستوري انستقرام للايفون والاندرويد والكمبيوتر.

طريقة تحميل ستوري انستقرام
أفضل 6 مواقع تحميل ستوري انستقرام اون لاين ومجانا.

عند تصفح الانستقرام دائماً ما نرى القصص أو ما يعرف بالستوري، وفي الكثير من الأحيان يرغب الكثير من المستخدمين في معرفة طريقة تحميل ستوري انستقرام. وبما أن تطبيق Instagram لا يمنح للمستخدم طريقة تساعده في تنزيل ستوري انستجرام من داخل التطبيق، مما يجعل البعض يشعرون بالانزعاج.

ولكن لا تقلق لأننا في هذا المقال سنقدم لك حلول بسيطة تتمثل في أفضل مواقع تحميل ستوري انستقرام، هي مواقع مجانية بسطة وسهلة يمكنك من خلالها تحميل ستوري انستا بكل سهولة ومجانا. لذا تابع قراءة المقال لاخره.

مواقع تنزيل ستوري انستجرام اون لاين بدون برامج

مواقع تحميل ستوري انستجرام كثيرة ومتعددة، وفي هذا المقال اخترنا لكم 4 مواقع تعد الأفضل في تحميل ستوري انستا اون لاين وبدون برامج.

1- أداة byclickdownloader

برنامج ByClick Downloader
برنامج ByClick Downloader.


By Click Downloader هي أداة قادرة على تنزيل مقاطع الفيديو والصوت بتنسيقات مختلفة من أكثر من 40 منصة، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية الرئيسية مثل:  Facebook ،Youtube ،Dailymotion ،Vimeo وغيرها الكثير.

مميزات برنامج By Click Downloader:

تتوفر هذه الأداة على بعض الميزات الرائعة التي يمكن تلخيصها كالتالي:

سهولة الاستخدام: تتوفر الأداة على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة تتيح لأي شخص استخدام الأداة.
تدعم مواقع متعددة: القدرة على تحميل فيديوهات من منصات متنوعة على الإنترنت. بما في ذلك، YouTube ،Facebook ،Instagram ،Twitter ،Vimeo ،Dailymotion ،YouKu.
جودة التنزيل: إمكانية تحميل مقاطع الفيديو أو الملفات بجودة عالية تصل إلى 720p, 1080p, 4K et 8K.
سرعة التحميل: تتميز الأداة بأداء عالي مما يضمن تحميل سريع وفعال.
التحويل إلى تنسيقات متعددة: يمكنك تحويل الفيديوهات التي قكت بتنزيلها إلى تنسيقات متعددة، مثل التحويل إلى MP3 ،MP4 ،AVI ،FLV ،WMV ،3GP ،WEBM MKV ،WAV ،M4A و AAC.


بالإضافة إلى كل هذه الميزات يمكنك تحميل قوائم تشغيل اليوتوب و القنوات بشكل كامل. بالإضافة إلى التحميل الكامل لصفحات اينستاجرام. كل ذلك بنقرة واحدة!

كيفية تثبيت By Click Downloader

  1. انقر هنا لتحميل By Click Downloader.
  2. إبدء تثبيت الأداة واتبع خطوات التنصيب.
  3. بعد اكتمال التنصيب ستجد أداة By Click Downloader على سطح المكتب الخاص بك.

2- موقع Save-insta

يعد موقع save-insta من أفضل مواقع تحميل ستوري انستقرام اونلاين بدون برامج، يستخدمه الكثير من المستخدمين من أجل تحميل ستوري انستا. يتميز الموقع بالكثير من المميزات، ومنها:

  • الموقع مجاني ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • ويسمح لك بتنزيل قصص انستجرام من خلال كتابة إسم المستخدم أو رابط ستوري انستا الذي تريد تحميله.
  • يتيح لك الموقع تحميل الصور والريلز والفيديوهات وصور البروفايلات بكل سهولة وبجودة عالية.

3- موقع Toolzu - Instagram Story Downloader

تنزيل ستوري انستجرام

Instagram Story Downloader
هي أداة عبر الإنترنت تم تطويرها من قبل toolzu والهدف منها هو مساعدة المستخدمين في تحميل ستوري انستا بسهولة وبشكل آمن وعالي الجودة.

  • يتيح لك هذا الموقع تحميل الصور ومقاطع الفيديو وصور الملفات الشخصية.
  • يتوفر الموقع على واجهة لطيفة سهلة الإستخدام.
  • الموقع لا يتطلب التسجيل، فقط قم بوضع رابط الستوري التي تريد تحميله في المربع المخصص بالموقع وبعدها سوف يتم تنزيل قصص إنستقرام بسهولة على جهازك.

4- موقع Inflact

تحميل ستوري انستا

يعتبر Inflact من المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها حفظ وتحميل أي صورة أو فيديو من إنستجرام. الموقع مجاني ويتوفر على واجهة بسيطة للغاية مما يجعل من السهل تحميل ستوري انستا على الويندوز والاندرويد والآيفون.

لتنزيل أي صورة أو فيديو أو ستوري من انستقرام ضع فقط رابط القصة في المربع المخصص في الموقع، وسوف يتم مباشرة حفظ القصة بشكل تلقائي على جهازك.

5- موقع Storydownloader

تحميل ستوري انستاجرام بدون برامج

تعتبر قصص انستقرام احدى القصص الفريدة لأي شخص يشارك حياته اليومية بالصور والفيديو مع الآخرين، وربما في كثير من الأحيان قد ترغب في حفظ احدى القصص التي أعجبتك. ولحفظها نقترح عليك موقع storydownloader.

يتميز هذا الموقع بالسهولة والمرونة في نزيل قصص انستجرام ومشاهدتها في أي وقت، كما أنه مجاني ويعمل على جنيع الأجهزة والأنظمة المختلفة.

كيفية حفظ قصص انستقرام باستخدام موقع storydownloader

اتبع الخطوات الموضحة أدناه لبدء استخدام موقع تنزيل قصص انستجرام:

  1. افتح تطبيق Instagram وقم بنسخ اسم المستخدم الذي تريد تحميل ستوري انسا الخاص به.
  2. قم بلصق اسم مستخدم في المربع المخصص على موقع StoryDownloader.
  3. الآن انقر فوق زر التنزيل "احصل على الستوري" لتنزيل قصص Insta بتنسيق MP4 عالي الجودة.
  4. انتظر بضع ثوانٍ ليقوم الموقع بجلب وعرض كل قصص اسم المستخدم الذي أدخلته.

6- موقع Insta-stories

insta-stories هو موقع مجاني آخر يوفر خدمة تحميل ستوري انستا أونلاين. يمكنك من خلاله تنزيل أي شيء من على إنستقرام، بدءاً من الستوري وحتى البث المباشر والصور والفيديوهات.

يتميز الموقع ببساطة استخدامه، ولا تحتاج إلى الاشتراك أو انشاء حساب لاستخدامه، فقط تحتاج لكتابة إسم المستخدم الذي تريد تحميل الستوري من حسابه ومباشرة سيتم تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة MP4 بينما الصور سوف يتم تنزيلها بتنسيق JPEG.

موقع insta-stories متوافق مع كافة الأجهزة المختلفة، وبالتالي يمكنك تحميل ستوري انستا للايفون وأيضا تحميل ستوري انستا للاندرويد والكمبيوتر والتابلت بسهولة ودون أي مشكلة.


الخلاصة
وبهذا نصل إلى نهاية هذا المقال المفيد والذي قدمنا لكم فيه افضل مواقع تحميل ستوري انستا، تحتاج فقط إلى استخدام أحد المواقع المذكورة في هذه المقالة على الكمبيوتر الخاص بك او هاتفك المحمول سواء كان سواء كان الأندرويد أو الآيفون، وضع الرابك الذي تريد تحميله، وفي غضون ثوان سوف تستطيع تحميل ستوري انستقرام بدون برامج بسهولة تامة.

تمنى أن تكون المواقع التي ذكرناها أعلاه قد أفادتكم و ساعدتكم على تحميل أي ستوري ترغبون بتنزيله، تحياتي للجميع.




المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.