القائمة الرئيسية

الصفحات

pdfelement : أفضل برنامج تحرير وتعديل ملفات PDF للكمبيوتر

إذا كنت تريد تحرير ملف PDF مثل Word أو كنت تبحث عن أفضل برنامج تحرير ملفات PDF، سهل الاستخدام وبميزات قوية تتيح لك إنشاء  و تحرير ملفات بي دي اف، فأنت بحاجة لبرنامج PDFelement

أفضل برنامج تحرير ملفات PDF للكمبيوتر
pdfelement : أفضل برنامج تحرير وتعديل ملفات PDF للكمبيوتر.

في الوقت الحاضر، يعد العمل مع ملفات PDF والأكثر شيوعاً. لقد اكتسبت ملفات PDF مكانة مهمة لدى الكثير من المستخدمين، وأصبحت تعتبر من أكثر الملفات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في عملهم خصوصاً الطلاب والتلاميد والموظفين. وبالتالي فمن المهم 
جداً العثور على برنامج سهل الاستخدام ويحتوي على كل الأدوات الأساسية للتعامل مع ملفات PDF بكل احترافية ومرونة. 

وهذا بالضبط مايقدّمه البرنامج الشهير والمتخصص في التعامل مع ملفات PDF. برنامج PDFelement المقدّم من شركة Wondershare.

إليك فيديو يشرح برنامج PDFelement ويستعرض أهم ميزاته وخصائصه.



ما هو برنامج PDFelement؟

PDFelement هو برنامج احترافي يسمح لنا بالتعامل مع ملفات البي دي اف الموجودة في الكمبيوتر، وبحيث يمكنه تحرير الملفات التي تم إنشاؤها بالفعل، وتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى، وإنشاء PDF من أنواع أخرى من الملفات، والجمع بين ملفات مختلفة (PDF) في مستند واحد أو إنشاء ملفات جديدة من البداية.

يحتوي PDFelement على كافة الأدوات التي قد تحتاجها في عملية تحرير ملفات PDF ، مثلاً ببضع نقرات تستطيع تحويل ملفات البي دي اف الى ملفات وورد.

مميزات برنامح PDFelement

يعد برنامج Wondershare PDFelement من أهم برامج إدارة ملفات PDF المتوفرة على شبكة الإنترنت، نظراً للميزات القوية التي يقدّمها. وهنا نستعرض بعض من أهم مميزاته:

  • يتوفر PDFelement على واجهة استخدام بديهية تمنحك تجربة ممتعة في العديل على ملفات PDF.
  • يتيح لك البرنامج قراءة وفتح ملفات بي دي اف بسهولة كبيرة.
  • هو برنامج مفيد في تحرير ملفات PDF، بحيث يمكنك إضافة نص وصور وأشكال إلى ملفات PDF.
  • يحتوي على الكثير من أدوات تحرير ملفات pdf، التي تتيح لك تغيير حجم النص وألوانه.
  • يمكنك استخدامه من أجل تحويل ملف pdf الى word أو تحويل pdf إلى powerpoint.
  • يتيج لك تعديل مستندات PDF، بالإضافة إلى تعديل النصوص، والصور، والصفحات.
  • يسمح لك بإضافة الإمضاء الالكتروني على المستندات.
  • يوفر حماية الملفات بكلمة مرور.
  • يدعم البرنامج أجهزة الوندوز والماك.
  • يحتوي التطبيق على نظام التعرف الضوئي على الحروف (OCR) القوي. والذي يساعد على التعرف على نص الملفات التي نقوم بتحريرها، مما يسمح لنا بتعديل أي نص حسب الرغبة دون أي مشاكل.

هذه أبرز المميزات التي يوفرها برنامج PDFelement، طبعاً هناك الكثير من المزايا الأخرى، لكن نحن ركزنا على الأكثر استخداماً والأكثر افادة في ما يخص تعديل ملف بي دي اف.

عيوب برنامج Wondershare PDFelement

بالرغم من المزايا الكثيرة التي يوفرها هذا البرنامج، فإن له أيضاً بعض العيوب المتمثلة في أن بعض الخصائص والمميزات المتقدمة متوفرة فقط في الإصدار المدفوع، لذلك إن كنت تريد استخدام برنامج PDFelement بكامل ميزاته وصلاحياته، فأنت بحاجة إلى الترقية الى النسخة الكاملة من البرنامج، و بالتالي سوف تتمكن من القيام بمهام غير محدودة.

كيفية استخدام برنامج PDFelement

يمكنك الحصول على النسخة التجريبية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بـ Wondershare PDFelement، ثم تثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك. طبعاً، النسخة المجانية لا توفر جميع الميزات المتقدمة، لكنها توفر أهم أدوات تحرير ملفات البي دي اف الأساسية التي ستحتاجها أثناء تحرير ملف pdf.

كيفية استخدام برنامج PDFelement

تحميل PDFelement لتحويل ملفات PDF

يمكنك الحصول على النسخة التجريبية من هذا البرنامج المتخصص بـ تحرير ملفات PDF وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة، عبر أجهزة سطح المكتب والهاتف المحمول والويب.

 رابط النسخة التجريبية من برنامج PDFelement.

خاتمة
في النهاية، يعد الحصول على برنامج مثل 
برنامج PDFelement الخاص بـ تعديل ملفات pdf أمر مهم للغاية، ذلك لأن تنسيق PDF يعد أحد أكثر التنسيقات استخداما من قبل المستخدمين على مستوى العالم. تم تطوير تنسيق PDF في الأصل بواسطة شركة Adobe مند أكثر من 30 عاماً، وهو مفيد جداً لجودة عرضه وقدرته على طباعة المستندات بجودة عالية.

إذا كنت بحاجة إلى العمل مع ملفات PDF في عملك أو دراستك، فقد ترغب في اختيار محرر PDF أكثر كفاءة وقوة مثل Wondershare PDFelement، والذي يعتبر أحد أفضل برامج تحرير PDF في السوق، إن لم يكن أفضل.