القائمة الرئيسية

الصفحات

PicHero : أفضل تطبيق تغيير خلفيات الصور واضافة تأثيرات عليها

سواء كنت تبحث عن برنامج تحرير الصور والتعديل عليها؟ أو تريد تغيير خلفية الصورة و اضافة تأثيرات عليها؟ فإن ما تحتاج إليه هو تطبيق PicHero. إنه تطبيق يتيح لك التعامل مع الصور بتجربة جديدة من الإبداع والإبهار.

تطبيق PicHero
PicHero : أفضل تطبيق تغيير خلفيات الصور واضافة تأثيرات عليها.

يبحث الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت عن تطبيقات تعديل الصور واضافة تأثيرات عليها، وذلك لتحسين الصور الخاصة بهم وجعلها احترافية بشكل مُتميز، لكن مع وجود عدد كبير من تطبيقات تحرير الصور، يصبح من الصعب على المستخدم اختيار التطبيق الأفضل.

ولمساعدتكم سوف نقدم لكم تطبيق PicHero. وهو افضل برنامج تعديل الصور الذي يمكنك الاعتماد عليه من أجل تحرير صورك بطريقة سهلة وجمالية. يستخدم التطبيق تقنية التنقيط المتميزة التي تساعد على جعل الصور عبارة عن تحف فنية.

ولفهم طريقة عمل تطبيق PicHero وكيفية اضافة التأثيرات إلى الصور وتغيير خلفيات الصور، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.


ما هو تطبيق PicHero؟

هو تطبيق محرر صور مميز يتيح للمستخدمين التعديل على الصور الخاصة بهم بطريقة جمالية وسهلة، ويمكنك من خلاله إنشاء صور وتصميمات جمالية وفريدة. كما يتيح لك أيضاً تركيب صور مُجمعة في صورة واحدة بسهولة كبيرة.

مميزات برنامج تعديل الصور PicHero

يحتوي تطبيق PicHero على العديد من المميزات القوية التي تساعد على احتراف تحرير الصور وإضافة العديد من المؤثرات إليها، ومن أبرز مميزات التطبيق نذكر:

  • يتميز البرنامج بواجهة مستخدم سلسة للغاية مما يتيح لك التعديل على الصورة، وإضافة الملصقات.
  • يمكنك وضع تاثيرات النيون والاشكال الملونة على الصور.
  • يتيح لك البرنامج تركيب صور متعددة في صورة واحدة دون أدنى مشاكل.
  • يدعم التطبيق تحريك الصوربزوايا مختلفة وتدويرها والتحكم فيها بشكل كامل.
  • يتيح لك ازالة خلفية الصورة بضغطة زر واحدة. واضافة رموز تعبيرية للصورة.
  • تغيير خلفية الصورة بسهولة كبيرة.
  • امكانية ضبط السطوع والتشبع والتباين في الصورة.
  • يعتبر من افضل برامج تركيب الصور للهاتف المحمول.
  • يحتوي PicHero على الكثير من المرشحات والأدوات مثل أدوات القص واللصق وتغيير الألوان وأدوات تحريك الصور والدمج وإضافة تأثيرات مرئية وغيرها.

تحريك الصور الثابتة باستخدام برنامج Pichero

بالإضافة إلى المميزات السابقة التي ذكرناها، فإن تطبيق PicHero يمكنه تحويل الصور الثابتة إلى صور متحركة بصيغة GIF وهذا بالطبع يجعلها صور تنبض بالحياة وتبدو أكثر جمالاً، حيث يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من المرشحات الخاصة بكاميرا الهاتف، وهذا يضيف لها دقة وجودة أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يستخدم تقنية التنقيط التي عادةً ما يستخدمها المبدعين في مجال التصوير.

تحميل تطبيق تغيير خلفيات الصور (PicHero)

يعد pichero photo editor أفضل برنامج تحرير الصور، يستخدمه الكثير من المستخدمين للتعديل على الصور وتغيير خلفيات الصور واضافة بعض التأثيرات عليها. يمكنك تنزيل هذا البرنامج للاندرويد بشكل مجاني، من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي:

تحميل تطبيق PicHero للاندرويد.


في النهاية، نكون قد عرضنا في مقالنا هذا شرح تطبيق pichero وقدمنا لكم أهم خصائصه ومميزاته وكيفية التعامل معه واضافة التأثيرات وتغيير الخلفيات في الصور، بالإضافة إلى طريقة تنزيل برنامج pichero photo editor للاندرويد.