القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق SnapEdit : أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل سريع ومرن

هل تبحث عن برنامج إزالة الأشياء من الصور أو تبحث عن تطبيق تحرير الصور وتحسينها وتلوينها. إليك تطبيق SnapEdit الذي يتيح لك الكثير من أدوات تحرير الصور المتنوعة.

تطبيق SnapEdit
تطبيق SnapEdit : أفضل تطبيق تحرير الصور بشكل سريع ومرن.

تتوفر الكثير من تطبيقات تعديل الصور على شبكة الإنترنت، ولكل تطبيق استخداماته الخاصة. ومن بين التطبيقات المتاحة لتحرير الصور، يبرز تطبيق SnapEdit كأداة قوية وسهلة الاستخدام في التعامل مع الصور.

يقدم هذا التطبيق مجموعة شاملة من الوظائف والأدوات التي تسمح للمستخدمين بتعديل الصو الخاصة بهم بشكل سريع ومرن.

في هذا المقال، سنستعرض مراجعة افضل تطبيق تحرير الصور وهو تطبيق SnapEdit، بالإضافة إلى ذكر أهم مميزاته والأدوات التي يتوفر عليها.

ما هو تطبيق SnapEdit؟

SnapEdit هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، صُمم خصيصاً لجعل عملية تعديل الصور سهلة وسلسة وممتعة. يتيح لك التطبيق تعديل الصور وازالة العناصر الغير مرغوب فيها من الصور و تحسين جودة الصور القديمة بالإضافة إلى حذف خلفية الصور ببساطة شديدة.

إنه محرر صور مجاني عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بتحرير صورهم وتحسينها بسهولة دون الحاجة إلى استخدام برامج معقدة مثل Photoshop.

طريقة استخدام تطبيق SnapEdit

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم لطيفة وسهلة الاستخدام، وهذا فيديو يشرح كل أدواته وطريقة استخدامه.


مميزات تطبيق SnapEdit

يتميز تطبيق SnapEdit بمجموعة واسعة من المميزات التي تسهل تحرير الصور بسرعة كبيرة. ومن بين هذه المميزات ما يلي:

المميزات:

  • يتوفر البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع الأدوات والخيارات بسهولة.
  • يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات الخاصة بتحرير الصور، مثل القص والدمج والتلاعب بالألوان والتباين والسطوع، وإضافة مؤثرات خاصة.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات مما يجعله سهل الاستخدام للجميع.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات والفلاتر التي تساعدك على تحرير صورك الشخصية واضافة لمسة جمالية لها.
  • يحتوي على الكثير من التأثيرات التي تساعد على تحسين جودة الصور.
  • يستخدم الذكاء الاصطناعي لإزالة الكائنات و الأشخاص تلقائياً من الصور.

العيوب:
بالرغم من الميزات الكثيرة التي يوفرها التطبيق إلا أن له بعض العيوب مثل:

يحتوي التبيق على اعلانات داخلية، مما قد يعتبره بعض المستخدمين مزعجاً.
هناك بعض القيود في استخدام بعض الأدوات.

أدوات برنامج SnapEdit

SnapEdit هو أفضل تطبيق تحرير الصور، يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات الرائعة التي تسهل عليك عملية تعديل الصور الخاصة بك. إليك أبرز أدوات التطبيق:


أداة ازالة الاشياء من الصورة
تتيح لك هذه الأداة ازالة الأشياء الغير مرغوبة من الصور سواء كانت أشخاص أو نصوص أو كتابة أو علامة مائية أو خطوط، ولتبسيط الأمر عليك قم فقط بتحديد الصورة واختر أداة تحديد الأشياء ومسحها تلقائياً.

أداة تحسين جودة الصور القديمة
احدى الخدمات المميزة والمتوفرة في snapedit وهي تحسين جودة الصور القديمة والغير واضحة، فبمساعدة الذكاء الاصطناعي يمكنك تحسين جودة الصورة بسهولة كبيرة. يمكنك فقط إدراج أي صورة قديمة وفي لحظات سوف يقوم البرنامج بعرضها بعد تحسينها وتحسين الألوان والجودة.

أداة ازالة خلفية الصورة
في السابق كانت عملية ازالة خلفية الصور، عملية صعبة نوعاً ما لأنها تتم بشكل يدوي وتأخد الكثير من الوقت والجهد, لكن حالياً مع برنامج تعديل الصور SnapEdit تستطيع بنقرة زر واحدة حذف أي خلفية من الصورة وتبديلها بكُل سهولة.

أداة تعديل الصور
يوفر "برنامج SnapEdit" سناب ايديت عدد من أدوات التعديل على الصور مثل اضافة الفلاتر والتأثيرات.

أداة إضافة النصوص
تعد اضافة النصوص احدى الأدوات المهمة في هذا التطبيق، حيث تتيح لك أداة إضافة النصوص إمكانية كتابة النصوص على الصور مع تحديد حجم النص ولونه وشكله على الصورة النهائية.

الفلاتر
لن يستغنى المستخدمين عن الفلاتر حتى إن توفرت أدوات تلقائية كثيرة وبالفعل يوفر تطبيق SnapEdit مجموعة لا باس بها من الفلاتر الرائعة والمتنوعة يُمكن وضع أي فلتر منهم على الصورة والتحكم في مدى قوته بسهولة.

تغيير شكل السماء
إن كنت تمتلك صورة في خلفيتها توجد السماء وبها غيوم. يمكنك بهذا البرنامج تعديل السماء وتغييرها بأشكال رائعة من السحاب بنقرة واحدة.

التحكم في أبعاد الصورة
إذا كنت تريد مشاركة الصور الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي؛ فإنك ستحتاج إلى التعديل على أبعاد الصورة لتتوافق مع هذه المنصات. وهنا يساعدك SnapEdit على التحكم في الأبعاد قبل نشرها.

تحميل برنامج SnapEdit

بعد أن تعرفت على كل مميزات وأدوات تطبيق Snapedit، إليك روابط تحميل البرنامج.

تنزيل SnapEdit للاندرويد.

تحميل SnapEdit APK.



خاتمة
كانت هذه مراجعة سريعة لـ تطبيق SnapEdit وهو تطبيق مفيد يساعدك على تحرير الصور بسرعة وسهولة على أجهزة الاندرويد. كما أنه يقدم العديد من الميزات والأدوات التي قد تحتاجها في تعديل الصور الخاصة بك واضافة تأثيرات عليها.