عروض اتصالات المغرب *6 : إليك كيفية تشغيلها

طريقة تشغيل عرض *6 اتصالات المغرب

يعد تفعيل عرض نجمة 6 الخاص باتصالات المغرب من الأمور السهلة جداً، يكفي فقط اضافة *6 بعد رمز التعبئة. ولمساعدتك إليك هذا الفيديو الذي يشرح كيفية تفعيل العرض والاستمتاع بالحديث مع أصدقائك وعائلتك. مع نجمة 6، مواقع التواصل الإجتماعي بين أيديكم. 


 عروض اتصالات المغرب كثيرة ومتعددة، ومن أبرزها عروض اتصالات المغرب *6 . انها واحدة من أفضل العروض التي تقدمها الشركة لزبنائها الغير المشتركين في احدى خدماتها، نظراً لما تتوفر عليها من ميزات.

ومن خلال هذه المقالة سنتعرف وإياكم عن تفاصيل عرض اتصالات المغرب *6 وطريقة تشغيله.

عروض اتصالات المغرب
عروض اتصالات المغرب *6 : إليك كيفية تشغيلها.

تعد شركة اتصالات المغرب 
(Maroc Telecomواحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة المغربية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والعروض لتلبية متطلبات واحتياجات عملائها. تتميز الشركة بالتزامها بتقديم عروض استثنائية ومتميزة تلبي تطلعات المستخدمين وتجعلهم أوفياء للشركة.

احدى العروض الرائدة التي تقدمها اتصالات المغرب هي عروض اتصالات المغرب نجمة 6 
، حيث تسعى الشركة من خلال هذا العرض إلى جذب شريحة واسعة من مستخدمي السوشل ميديا. حيث يتيح هذا العرض للمستخدمين الوصول السريع لمختلف المواقع الاجتماعية، بما في ذلك: الفيسبوك، الواتساب، السناب شات، الانستجرام.. والمزيد.

تفاصيل عروض اتصالات المغرب نجمة 6

تعتبر عروض نجمة 6 احدى العروض المفضلة لدى فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف المحمولة، والتي تتيح لك الولوج لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة وبكل حرية، ومن أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح الاستفادة من عروض اتصالات المغرب *6، نذكر:

  1. تطبيق الواتساب.
  2. تطبيق فيسبوك.
  3. تطبيق انستقرام.
  4. تطبيق سناب شات.
  5. تطبيق ماسنجر.
  6. ومنصات أخرى.

بالرغم من الايجابيات التي يحصل عليها المستخدم من خلال تشغيل عرض نجمة 6، إلا أن احدى سلبيات عرض نجمة 6 الخاص باتصالات المغرب أنها لا تسمح لك باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير محدود، على عكس عروض باقي الشركات الأخرى.

سعر العرض 5 دراهم: 500 ميجا صالحة لسبعة أيام.
10 دراهم: 1 جيجا صالحة لمدة 15 يوم.
20 درهم: 2 جيجا صالحة لمدة 15 يوم.
30 درهم : 3 جيجا صالحة لمدة 30 يوم.
نوع الاستفادةاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيقات المتاحة في العرضالواتساب، الفايسبوك، انستقرام، التيك توك،السناب شات، الانستجرام، التويتر، ميسانجر.

كان هذا جدول بسيط وضحنا من خلاله تفاصيل عروض اتصالات المغرب نجمة 6، والذي يتضمن سعر العرض ونوع الاستفادة بالاضافة إلى التطبيقات التي يمكنك الاستفادة منها في العرض.

في الختام، كانت هذه أهم التفاصيل المتعلقة بـ عروض اتصالات المغرب *6 ، نأمل أن يكون هذا الشرح قد ساعدك على تفعيل عرض نجمة 6 في هاتفك الذكي. ولا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك.