القائمة الرئيسية

الصفحات

5 من أفضل مواقع تحرير الصور و ازالة خلفية الصورة باحترافية عااية

سواء كنت تبحث عن مواقع تحرير الصور أو تبحث عن موقع ازالة خلفية الصور، فإن هذه المقالة تهّمك كثيراً، لأنك ستجد فيها أفضل 5 مواقع تحرير الصور و ازالة خلفية الصورة باحترافية عالية.

ازالة الخلفية من الصورة
5 من أفضل مواقع تحرير الصور و ازالة خلفية الصورة باحترافية عااية.

يعد تحرير الصور وإزالة الخلفيات من العمليات المهمة في عالم التصوير الرقمي والتصميم الجرافيكي. تسهم المواقع المختصة في هذا المجال بشكل كبير في تيسير هذه العمليات وجعلها أكثر فعالية وسلاسة. يهدف هذا المقال إلى استعراض عدد من تلك المواقع التي تتيح للمستخدمين تحرير الصور وازالة الخلفيه من الصوره بسهولة ودقة، مما يساهم في تحسين جودة الصور وجعلها أكثر جاذبية واحترافية.

أفضل مواقع تحرير الصور وازالة الخلفية من الصورة

هناك العديد من المواقع الممتازة التي تقدم خدمات تحرير الصور وازالة الخلفية من الصورة بشكل فعّال وبجودة عالية. من بين هذه المواقع:

1- موقع PhotoRoom

PhotoRoom هو افضل موقع ازاله الخلفيه من الصور بطريقة سريعة وسهلة. يعتمد الموقع على الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات في الصورة وإزالة الخلفية منها بدقة عالية.

بالاضافة الى اداة حذف الخلفية، يوفر PhotoRoom مجموعة من أدوات تحرير الصور وتحسينها وازالة الكائنات والأشخاص غير المرغوبة في الصور.

لتتمكن من ازالة خلفية الصورة، ما عليك فعله هو رفع الصورة للموقع وفي غضون ثواني سيقوم بمعالجتها وتفريغ الصورة من الخلفية تلقائيا.

يمكنك الاطلاع على كل أدوات موقع فوتو روم عبر الإنتقال إلى مقال كتبناه سابقاً بعنوان موقع Photoroom.

2- موقع TinyWOW

يعتبر TinyWOW من المواقع الشهيرة في مجال تجرير الصور وازالة خلفية الصورة، يحتوي على مجموعة من الادوات التي تتيح لك تحرير الصور بكفاءة عالية حيث يمكنك تعديل سطوع الصورة والتباين واضافة تأثيرات عليها للحصول صورة جذابة مثالية.

أهم أدوات موقع TinyWOW:

  • ازالة الخلفية من الصور
  • تحويل الصور إلى صيغ متعددة.
  • إضافة نصوص إلى الصور.
  • تحويل ملف من pdf الى word.
  • ضغط الفيديو.
  • توليد كود QR.

قائمة الأدوات طويلة للاطلاع عليها بشكل مفصل، ندعوك للانتقال إلى هذا المقال " Tinywow : أفضل موقع لتحرير جميع أنواع الملفات أون لاين".

3- موقع Pixlr

Pixlr هو محرر صور عبر الإنترنت يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات لتحرير الصور بسهولة وفعالية. يتيح للمستخدمين إمكانية تعديل الصور، وإضافة تأثيرات، وتطبيق الفلاتر، وازالة خلفية الصورة، والعديد من الخيارات الأخرى.

يتميز Pixlr بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يجعله من مواقع تحرير الصور المفضلة للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. يعتبر Pixlr موقع جذاب لتحرير الصور و حذف الخلفية من الصورة بسرعة وبجودة عالية دون عناء.

4- موقع PicWish

PicWish هو موقع تحرير الصور والتعديل عليها، يتوفر الموقع على عدد من أدوات تحرير الصور، ومن ابرزها أداة ازالة الخلفية من الصورة مجانا. حيث يستخدم PicWish تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات في الصورة وإزالة الخلفية بشكل دقيق.

مثل المواقع الأخرى، قم برفع الصورة وسيقوم الموقع ب حذف الخلفية من الصورة بشكل تلقائي، بعد ذلك، يمكنك تحميل الصورة وحفظها بتنسيقات مختلفة، مثل JPEG أو PNG.

من الأدوات الرائعة التي يتوفر عليها موقع PicWish وهي اداة White Background، وهي ادات تتيح لك تحويل خلفية الصورة الى خلفية بيضاء.

كيفية إضافة خلفية بيضاء للصورة

قم بتحميل الصورة التي تريدها من خلال النقر فوق زر "تحميل الصورة". سوف يقوم PicWish بتحويل خلفية الصورة الى خلفية بيضاء.

للدخول الى موقع PicWish.

5- موقع BG Eraser

نختتم هذه القائمة بموقع BG Eraser، وهو موقع سهل وبسيط لكنه فعال في ازالة الخلفية من الصور.

من خلال تقنياته المتطورة يتعرف الموقع على الكائنات المتوفرة في خلفية الصورة ثم يقوم بحذفها بسهولة وبالتالي تحقيق نتائج دقيقة.

بمجرد الدخول الى BG Eraser قم برفع الصورة ومباشرة سيتم ازالة الخلفيه من الصوره على الفور.

للدخول الى موقع BgEraser.


ازالة الخلفية من الصور
مواقع حذف خلفية الصورة.



الخلاصة
إذا كنت تبحث عن موقع تحرير الصور و ازالة خلفية الصور سهل وسريع ويقدم نتائج دقيقة، يمكنك اختيار أحد المواقع التي قدمناها أعلاه، فهي مواقع سهلة الاستخدام وتستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور و حذف الخلفية منها.

الآن، ما عليك سوى تجربة هذه المواقع والاستمتاع بتجربة تحرير الصور وازالة خلفية الصورة بكل سهولة.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.