القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية جعل خلفية الصورة شفافة اون لاين ومجانا

يعد إنشاء صور بخلفيات شفافة من المهارات الأساسية التي يقوم بها المصمم. ولكنها في بعض الأحيان قد تكون صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً. ولكن في هذا المقال، سنعرض لك طريقة مجربة توضح كيفية جعل خلفية الصورة شفافة اون لاين ومجانا.

جعل خلفية الصورة شفافة
كيفية جعل خلفية الصورة شفافة اون لاين ومجانا.

في عالم التصميم وتحرير الصور، تُعتبر عملية جعل خلفية الصورة شفافة من المهام الأساسية والضرورية التي يجب أن يتقنها أي مصمم. تستخدم هذه العملية بهدف الحصول على صورة بخلفية شفافة PNG لاستخدامها في مختلف التصاميم، أو الإعلانات، أو حتى في الصور الشخصية.

ببساطة، يتم جعل خلفية الصورة شفافة من خلال ازالة خلفية الصورة ليظهر محتوى الصورة نفسه دون وجود خلفية واضحة. هذا يتيح للصورة أن تنسجم بشكل أفضل مع الخلفيات المختلفة وتبدو أكثر تناغماً مع التصاميم الأخرى.

تتوفر العديد من الأدوات والبرامج عبر الإنترنت، والتي تتيح لك جعل خلفية الصورة شفافة بسهولة ودون بدل أي مجهود، مما يجعل هذه العملية متاحة لكل المستخدمين، سواء كانوا محترفين في مجال التصميم أو مبتدئين يبحثون عن الطرق البسيطة لتحسين صورهم.

من بين المواقع التي تتيح لك جعل خلفية الصورة شفافة، يبرز موقع remove.bg. وهو واحد من أشهر مواقع ازالة خلفية الصورة وجعلها شفافة. إليك كيف تتم هذه العملية.

كيفية تحويل الصورة الى خلفية شفافة بدون برامج

من بين المواقع الرائعة التي تقدم خدمة تحويل الصورة الى خلفية شفافة اونلاين، هو موقع remove.bg الغني عن التعريف. إليك خطوات جعل خلفية الصورة شفافة باستخدام موقع "remove.bg":

  1. انتقل إلى موقع remove.bg.
  2. اضغط على زر "Upload Image" لتحميل الصورة التي ترغب في جعل خلفيتها شفافة.
  3. في غضون ثوانٍ، سيبدأ الموقع في معالجتها تلقائياً وازالة الخلفية.
  4. بعد الانتهاء، ستظهر الصورة الناتجة مع خلفية شفافة.
  5. يمكنك إما تنزيل الصورة عن طريق النقر على زر "Download" أو  اضافة تعديلات عليها، حيث أنه بعد تفريغ الصورة من الخلفية، سيظهر أمامك ثلاث خيارات:

- تغيير خلفية الصورة الأصلية بخلفية أخرى.
- اضافة لون مخصص إلى الصورة الشفافة.
- يمكنك أيضاً تضبيب خلفية الصورة.


من خلال استخدام هذه أدوات موقع remove.bg، يمكنك تحسين جودة صورك، وتخصيصها بشكل أفضل وفقاً لاحتياجاتك.

ازالة خلفية الصورة

تحويل الصورة الى خلفية شفافة

هناك العديد من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة "جعل خلفية الصورة شفافة اون لاين ومجانا" عبر الإنترنت. وهذه قائمة بأفضل تلك المواقع:

removal.ai.
PhotoScissors.
Erase.bg.
Photoroom.
inPixio.
Clipping Magic.
Cutout Pro.
Canva.


في الختام، نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال شرح كيفية جعل خلفية الصورة شفافة اون لاين ومجانا، نأمل أن يكون المقال قد نال رضاكم وأعجبكم.

تعليقات

المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.